أصبحَت منصة بورصة باينانس أحد أشهر منصات تبادل العملات المشفرة في العالم. وذلكَ بعدَ الانفجار في صناعة العملات المشفرة بشكلٍ كبير في السنين الأخيرة، وبدء الناس في جميع أنحاء العالم ينظرون إلى العملات المشفرة كفرصة استثمار مشروعة. مما أدى لضرورة ظهور منصات موثوقة تتيح بسهولة الشراء والتداول فيها. بينما يجمع أغلبية المستثمرين في العملات أنّ أهم وأشهر منصتين للتداول الرقمي حالياً حول العالم هما منصة باينانس، ومنصة كوين بايز.

وسنستعرض في هذا المقال قائمة كاملة بأهم العملات الرقمية المشفرة الجديدة والمميزة المضافة مؤخراً إلى منصة باينانس. وآخر أسعار تداولهم بتاريخ الثلاثاء 15 يونيو لعام 2023.

 قائمة العملات الرقمية بمنصة باينانس المضافة مؤخراً

وسنلقي نظرة على قائمة أهم العملات الرقمية المشفرة الجديدة التي أضيفَت مؤخراً لمنصة باينانس، وتم إتاحتها للتداول:

-قامت منصة باينانس بإدراج عملة “تورنيدو كاش”، أو عملة “تورن”، والتي اكتسبَت شعبيةً بسرعة لرخصها، ورأس مالها الكبير في السوق الرقمية. تداولَت العملة في آخر جلسة بحوالي 56 دولار.

-أدرجت منصة باينانس عملة تسمى “باينانس جيتكوين”، وتعرف بالرمز(GTC). حصدَت العملة في آخر تداول لها قيمة تداولية عند  0.00579دولاراً لتصبح بذلك في المرتبة 511 عالمياً بين العملات المشفرة.

-كذلك قامَت باينانس بإضافة عملة “إن واي سايفر” أو بالإنكليزية NuCypher (NU). هذه العملة تتبع لعملات الإيثريوم، وقدرَت قيمتها الإجمالية في سوق العملات بحوالي 408 مليون دولار في نهاية تداولات الثلاثاء 15 يونيو. حيثُ حققَت العملة ارتفاعاً بنسبة 8.37% خلال 24 ساعة فقط. لتصل قيمتها إلى حوالي نصف دولار.

-تأتي كذلك على قائمة العملات الرقمية الواعدة التي  أدرجت بمنصة باينانس مؤخراً عملة تسمى “أوتوماتا”، ورمزها (ATA) . تعدّ من العملات التي اكتسبَت أهمية في سوق أسهم فوركس الأمريكي مؤخراً. وفقاً لموقع العملة الرسمي، فإنّ قيمتها التداولية الحالية تقدر بحوالي 0.95 دولار.

-كذلك أدرجت عملة أخرى تسمى “لايف بيير”رمزها (LPT). وتعدّ من العملات الواعدة حيثُ حققَت ارتفاعاً بنسبة 1.11% في آخر 24 ساعة لتصبح قيمتها 27.25 دولار أمريكي.

-من ضمن قائمة أهم العملات الرقمية المشفرة الجديدة التي أضيفَت مؤخراً لمنصة باينانس تعدّ عملة شيبا اينو Shiba Inu (SHIB) أكثرَ العملات أهميّة في الشهرين الأخيرين. حيثُ استطاعَت العملة التعافي بسرعة بعدَ الانهيار الذي حصلَ في شهر مايو الفائت بأسعار العملات الرقمية. كما وحققَت ارتفاعاتٍ بنسبة 300% في شهر مايو فقط. فيما يقدر سعر عملة شيبا اينو الحالي بحوالي 0.0000903  دولار أمريكي.

منطقة الابتكار في قائمة العملات الرقمية بمنصة باينانس

قامت منصة باينانس بإدراج عملتين جديدتين في منطقة الابتكار في شهر مايو الفائت. الأولى تسمى”مديكس” MDEX (MDX)، وقيمتها التداولية الأخيرة رسَت عندَ 1.95 دولار. أما الثانية فتسمى “بولكاستارتر” Polkastarter (POLS)، والتي تقدر قيمتها التداولية الاخيرة عندَ 1.42 دولار.

ما هي منصة باينانس؟

تعدّ باينانس واحدة من أكبر بورصات العملات الرقمية في العالم. تم تأسيسها في عام 2017 بهدف تشجيع الاستثمارات العامة في العملات الرقمية. منذ ذلك الحين ، نمت Binance لتصبح واحدة من أكبر وأشهر بورصات العملات المشفرة في العالم.

جنبًا إلى جنب مع موقع Coinbase. تقدم المنصة أكثر من 500 عملة مشفرة يمكن لمستخدميها شراؤها أو تداولها. كذلك تمتلك المنصة  رمزًا مميزًا خاصًا بها يسمى Binance Coin (BNB) . والذي يمكن استخدامه لشراء رموز البيع على المنصة برسوم أقل. ومن أجل الحفاظ على رضا عملائها، والحفاظ على تحديث أسواق التشفير، تواصل المنصة إضافة عملات رقمية جديدة

اقرأ أيضاً:

البيتكوين تتجاوز 40 ألف دولار بعدَ تغريدات ماسك مجدداً وتدخل رجال أعمال

عملة مشفرة جديدة  D ¥ NS لشراء الأصول العقارية من شركة دايناستي جلوبال

التقلبات والخسائر وأهم الأحداث التي أثرَت على العملات الرقمية في شهر مايو 2023