خدمة طلبات برو من طلبات الإمارات فرص توفير غير محدودة

خدمة طلبات برو من طلبات الإمارات فرص توفير غير محدودة

 

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل الخدمة الجديدة من شركة طلبات الإمارات للتوصيل، خدمة طلبات برو، جوائز ومزايا خدمة طلبات برو، هدف طلبات برو، طلبات مارت، والمزيد من التفاصيل في مقالتنا

خدمة طلبات برو من طلبات الإمارات فرص توفير غير محدودة على رسوم التوصيل. إذ انطلقت  الخدمة الجديدة في دولة الإمارات باسم خدمة طلبات برو في فترة تجريبية مجانية لمدة 14 يوماً. حيث تقدم خدمة طلبات برو للمشتركين إمكانية توفير رسوم توصيل طلبات الطعام. ذلك في مجموعة واسعة من وجهات الطعام الشهيرة التي تكون مشتركة في الخدمة. كما أن الاشتراك في هذه الخدمة يعطي العملاء مزايا إضافية كالتوصيل المجاني للطلبات التي تزيد قيمتها عن 30 درهم إماراتي. هذا يكون من (طلبات مارت)، فضلا عن مضاعفة نقاط المكافآت على الطلبات، بالإضافة إلى إمكانية استبدال النقاط بالعديد من الجوائز الحصرية.

خدمة طلبات برو

فقد أعلنت شركة التكنولوجيا المحلية الرائدة في الإمارات عن خدمة طلبات برو بشكل رسمي في الدولة. فيما تتيح الخدمة الجديدة للمشتركين ميزات حصرية كتوفير رسوم التوصيل ومضاعفة نقاط المكافآت.
أمّا عن الطلبات المؤهلة للجوائز ومضاعفة النقاط، فهي الطلبات التي تزيد قيمتها عن 30 درهمًا إماراتيًا من أحد المطاعم المشتركة بالخدمة. كذلك تشمل (طلبات مارت) التي تمنح للعملاء فرصة الاستفادة من خيار التوصيل المجاني. كذلك توفر الخدمة رسوم توصيل الطلبات من عدد كبير يضم أشهر المطاعم و “طلبات مارت” المشتركين بخدمة طلبات برو.

خدمة طلبات برو للتوصيل المجاني

إذ إنه عند الاشتراك في الخدمة يمكن لأعضاء طلبات برو الاستفادة من خدمة التوصيل المجانية غير المحدودة. ذلك من مجموعة كبيرة من وجهات الطعام الشهيرة، الاي منها زعتر وزيت وعصير تايم وشارع منقوشة. هذا بالإضافة إلى ألو بيروت وتيم هورتنز وجازيبو وڤوكس سينما وشيك شاك وبرجر كنج. بالإضافة إلى طلبات مارت متجر طلبات الافتراضي العامل على مدار الساعة. كما أنه الأول من نوعه الذي يقدّم خدمة توصيل البقالة في نحو أقل من 20 دقيقة. كما يمكن للمشتركين في خدمة طلبات برو مضاعفة نقاط المكافآت على الطلبات المؤهلة من المطاعم المشتركة في الخدمة. هذا ما يمنحهم ربح عدد من الجوائز الحصرية والمتنوعة، وأيضا التخفيضات والعروض الخاصة عبر برنامج مكافآت طلبات.

اقرأ أيضا: موعد صرف معاشات مايو 2023.. كل التفاصيل عن صرف المعاشات

تعزيز تجربة عملاء طلبات

بذلك قالت المديرة العامة لطلبات الإمارات تاتيانا رحّال إن خدمة طلبات برو تهدف إلى تعزيز تجربة عملاء طلبات. حيث إنها خدمة حصرية تتركز على الاشتراك وتقدم قيمة مضافة على مجموعة متنوعة من العروض المتوفرة على منصة طلبات. بينما يبين الإقبال الكبير على طلبات توصيل الطعام  ومستلزمات البقالة في 2023 الاستخدام المتزايد لتطبيقات التوصيل الإلكترونية. كذلك يعكس الاعتماد المتزايد على التقنيات و منصات توصيل الطعام الرغبة في الحصول على المزيد من الراحة. بالإضافة إلى توفير التكاليف على المشتركين وضمان استفادتهم من العروض والمزايا الإضافية.
في حين يمكن الاشتراك بالخدمة بسهولة مع فترة تجريبية مجانية لمدة 14 يوم، وذلك مقابل 39 درهم إماراتي شهرياً. هذا وتتوفر طلبات برو  للعملاء في الإمارات على الأجهزة التي تدعم أنظمة التشغيل iOS وAndroid.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل الخدمة الجديدة من شركة طلبات الإمارات للتوصيل، خدمة طلبات برو، جوائز ومزايا خدمة طلبات برو، هدف طلبات برو، طلبات مارت.

 

قد يهمك: اسعار العملات الرقمية اليوم 14 أبريل.. ما علاقة القرار البرازيلي بسعر البيتكوين