مواعيد عمل بنك الراجحي في رمضان المبارك 2023 تعرف على أوقات دوام مصرف الراجحي في جميع فروع المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان المبارك

مواعيد عمل بنك الراجحي في رمضان. إذ قد تختلف مواعيد وأوقات العمل والدوام لدى بعض البنوك والشركات خلال شهر رمضان المبارك. وانطلاقاً من هذا التغير والاختلاف قد يبحث الكثير من الناس حول ذلك الأمر ” مواعيد دوام بنك الراجحي” أوقات دوام بنك الراجحي” اوقات عمل بنك الراجحي” أوقات عمل مصرف الراجحي” مواعيد عمل مصرف الراجحي في رمضان” أوقات عمل مصرف الراجحي في رمضان”  أوقات دوام بنك الراجحي في رمضان”. ولا سيما ان مصرف الراجحي يعد أحد أهم وأكبر المصاريف التي توجد في المملكة العربية السعودية. ويملك قاعدة عملاء كبيرة تبحث وتهتم عن مواعيد وأوقات دوام وعمل مصرف الرجحي طيلة فترة رمضان المبارك. وهذا ما سنقدمه لكم اليوم عبر موقعنا تجارتنا نيوز وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: تمويل السلع المحلية من مصرف الراجحي الآن بسهولة في السعودية 2023م- 1444ه

مواعيد عمل بنك الراجحي في رمضان 2023

إذ وبالحديث عن أوقات ومواعيد عمل مصرف الراجحي في المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان المبارك. تم تحديد أوقات الدوام وفق عدد من الآليات التالي ذكرها:

  • حيث أنه في الأقسام النسائية ستكون أوقات الدوام خلال شهر رمضان من يوم الأحد إلى يوم الخميس. ذلك من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساحة الثالثة والنصف عصراً.
  • كذلك وبالنسبة إلى مواعيد العمل في فروع المطارات ستكون طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الـ 24 ساعة.
  • علاوةً عن أن مصرف الراجحي لديه فرع في صالا مول. إذ ستكون أوقات الدوام هناك في هذه الفترة من يوم الأحد حتى يوم الخميس وذلك ضمن ساعات العمل وهي الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثالثة والنصف عصراً. بالإشارة إلى أن هناك فترة إضافية أيضا والتي تكون من الساعة التاسعة مساءً وحتى الساعة الواحد صباحاً.
  • أما بالنسبة إلى باقي الفروع الخاصة بمصرف الراجحي تحدد أوقات الدوام لديها في شهر رمضان المبارك من يوم الأحد. وحتى يوم الخميس وذلك من الساعة التاسعة حتى الساعة الخامسة مساءً

اقرأ أيضا: تمويل التقسيط على السيارات من قبل مصرف الراجحي في السعودية 2023

مواعيد وأوقات عمل بنك الراجحي

كيف يمكننا التواصل مع مصرف الرجحي؟

وفي سياق مختلف. تجدر الإشارة إلى أنه بالإمكان التواصل مع بنك الراجحي في السعودية وخصوصاً أن مصرف الراجحي يوفر بعض وسائل التواصل للعملاء. وذلك لاستقبال أي استفسار او اقتراحات من قبلهم. ناهيك عن أن الراجحي يقدم عدداً متنوعاً من الخدمات مثل خدمات القروض والتأمين علاوةً عن خدمات التقسيط المميزة وهذا ما قد يدعو الناس إلى الاستفسار عن تفاصيل تلك الخدمات. أما بالنسبة إلى وسائل التواصل سنعرضها لكم كالتالي:

  • يمكنكم التواصل مع بنك الراجحي عبر رقم الهاتف التالي الخاص بالمصرف 920003344
  • كما ويمكن الاستفسار ومعرفة جميع الخدمات التي يقدمها البنك وذلك من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بمصرف الراجحي.
  • علاوةً عن إمكانية التواصل عبر الحساب الرسمي على التويتر
  • أيضا الحساب الرسمي عن طريق الانستجرام

كما يمكنك أن تقرأ أيضا: