عروض يوم التأسيس في السعودية 1444-2023 تخفيضات وخصومات كبرى

عروض يوم التأسيس في السعودية 1444-2023 تخفيضات وخصومات كبرى

عروض يوم التأسيس في المملكة العربية السعودية 1444-2023 تخفيضات وخصومات كبرى. إذ أعلنت حكومة البلاد اعتمادها للاحتفال في تاريخ 22 من شهر شباط لكل عام، هذا تكريمًا للتضحيات الكبيرة في تأسيس المملكة. كما تنوعت في يوم التأسيس في السعودية العروض والتخفيضات التي تقدمها المطاعم والمتاجر والمؤسسات المميزة لأبناء المملكة. في حين يترقب الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية، يوم التأسيس في المملكة العربية السعودية، للاحتفال به، والاستفادة من العروض والخصومات. حيث جاءت من أبرز مظاهر الاحتفال هو عروض يوم التأسيس في المملكة وقيام المحلات التجارية والمولات التسويقية والمتاجر الإلكترونية، بإطلاق عروضها الحصرية. ذلك تحت شعار ( يوم بدينا)، وتنوعت العروض على الملابس والأكسسوارات، وأيضا الأدوات الكهربائية، والأدوات الإلكترونية.

عروض يوم التأسيس في المملكة العربية السعودية 1444

تعمل المتاجر والمطاعم والمؤسسات على إطلاق عروضها المميزة، تزامنا مع يوم التأسيس الذي يصادف يوم الثلاثاء 22 فبراير لعام 2023. هذا ما أعلنت عنه هذه المؤسسات، لمشاركة أبناء المملكة بالاحتفال بالتأسيس. فيما طرحت العديد من المطاعم والوجبات عروضها، ومنها مطعم مندي ستيشن فقد جاء من عروضه:
إذ وفر مطعم مندي ستيشن عرض على خروف لبناني كشميري، سعره ضمن العرض الجديد 980 ريال سعوديّ. ذلك بعدما كان سعره السّابق 1080 ريال سعوديّ، ويعد وجبة متكاملة كافية لعدد من 12 وحتّى 14 شخص.
أيضا هناك عرض على نصف خروف لبناني كشميري، وسعره الجديد 490 ريال سعودي بدل عن سعره السابق 540 ريال سعودي، وهو وجبة كافية ل 7 إلى 10 أشخاص.
فضلا عن عرض على ربع خروف لبناني كمشيري، سعره الجديد وهو 260 ريال سعودي بدلًا من سعره السابق 290 ريال سعوديّ، وجبة كافية ل 3 إلى 4 أشخاص.
بينما يمكن الاطلاع على جميع العروض الجديدة عن طريق متابعة منصّة العروض الرسمية في تويتر، إذ ستنزل مختلف العروض الجديدة ليوم التأسيس عليها فور الإعلان عنها.

اقرأ أيضا: لعبة Dying Light 2 …سعر لعبة داينغ لايت 2 في دول الخليج

عروض وتخفيضات على الأثاث والملابس

تميزت عروض المناسبات الوطنية، بتوفر أكواد خصم تسهل عملية الشراء والاستفادة من عروض يوم التأسيس في المملكة ومن أبرز هذه العروض:
عروض شركة ميداس للأثاث، فقد طرحت ميداس عروضها تحت شعار “الضريبة علينا”. في حين يمكن للشخص الاستفادة من هذا الخصم عن طريق استخدام كود VAT، كما وصلت التخفيضات في شركة ميداس إلى 22%.
فضلا عن عروض دار الحبكة والخياطة الرجالية، على المطرزات والملابس المناسبة ليوم التأسيس السعودي. إذ تصل الخصومات والتخفيضات حتى 25%,على منتجات دار الحبكة والخياطة الرجالية. كذلك بدأت عروض دار الحبكة والخياطة الرجالية من تاريخ 8 فبراير، وتستمر حتى 23 من شهر فبراير.

يوم التأسيس السعودي 1444-2023

يصادف موعد إجازة يوم التأسيس 1444 في السعودية يوم الثلاثاء 22/ من شهر فبراير / من عام 2023م. كما سيوافق يوم 21/ من شهر رجب/ من عام 1444ه. فقد تمَّ تحديد يوم التأسيس بقرار ومرسوم ملكي، أصدره جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. هذا  في يوم 27 من شهر يناير كانون الثاني 2023. فقد تم الإعلان عنه، وتم اعتبار يوم التأسيس يوم عطلة رسمية في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.
كما يعد يوم التأسيس في المملكة هو اليوم الذي تمَّ فيه تأسيس السعودية على يد الإمام محمد بن سعود. حيث يعد الإمام محمد بن سعود هو الرجل الذي أنشأ الدولة السعودية الأولى. هذا في القرن 18 ميلادي، في عام 1727م، ما وافق عام 1139ه. لذا جاء قرار المملكة العربية السعودية بالاحتفال بهذه الذكرى. كذلك وتخصيص يوم في السنة، باسم يوم التأسيس السعودي.

 

اقرأ أيضا: عروض جيلي الجديدة 2023 من شركة الوعلان في السعودية