سعر ومواصفات هاتف نوكيا G21 الجديد من شركة نوكيا .. تعرف على أهم مواصفات الإصدار الجديد من شركة نوكيا وسعر الهاتف داخل الأسواق.

هاتف نوكيا G21 حيث قامت شركة نوكيا بطرح هاتفها المميز الجديد نوكيا G21  والذي يعد أحدث هواتفها الذكية داخل الأسواق. لذلك الأمر سنطلعكم من خلال مقالنا التالي عبر موقع تجارتنا نيوز  سعر وأهم مواصفات هاتف نوكيا G21 داخل الأسواق.

اقرأ أيضا: أرخص هاتف سامسونغ في 2023 – مواصفات وسعر هاتف Galaxy A03 Core

سعر ومواصفات هاتف نوكيا G21 الجديد

حيث يجدر القول أن هاتف نوكيا الجديد يأتي بمواصفات مواكبة للعصر إذ يأتي مزود بشاشة يبلغ مقاسها 6.5 بوصة. وبدقة اتش دي +. مع معدل تحديث يبلغ سرعة 90 هرتز. أما عن نظام تشغيل الهاتف فيأتي بنظام تشغيل أندوريد 11. ومن الجدير بالذكر أيضا أن سعة الذاكرة الخاصة بالهاتف تبلغ نحو 64 جيجا بايت للذاكرة الداخلية. في حين أن ذاكرة الوصول العشوائية “الرام” تأتي بسعة 3 جيجا بايت.

اقرأ أيضا: مواصفات هاتف NOKIA X60 … شركة نوكيا تعود إلى الأسواق بأقوى الأجهزة 2023

لكن وفي السياق نفسه. تجدر الإشارة إلى أن الهاتف يأتي بنسخ متعددة من الذاكرة. حيث يأتي النوع الثاني بسعة تخزين داخلية تبلغ نحو 64 جيجا بايت. أما سعة التخزين العشوائية فتأتي نحو 4 جيجا بايت. علاوةً عن النوع الثالث من هاتف نوكيا الجديد بسعة تخزين داخلية 128 جيجا بايت و 4 جيجا بايت  الوصول العشوائي.

مواصفات الكاميرا

كما ولا بد أيضا من الإشارة إلى مواصفات الكاميرا الخاصة بهذا الهاتف. حيث تأتي بكاميرا أمامية تبلغ دقتها نحو 8 ميجا بيكسل. ومن الجدير بالذكر أن الهاتف يدعم ثلاث كاميرا تصوير خلفية. يأتي دقة الكاميرا 2  و 2 و 50 ميجا بيكسل.

أما عن البطارية فيبلغ سعة بطارية الهاتف المميز من نوكيا نحو 5050 مللي أمبير في الساعة. في حين أنها تأتي بدعم خاصية الشحن السريع بقدرة 18واط.

كما وفي سياق الحديث نفسه لا بد من الإشارة إلى سعر هاتف نوكيا الجديد بعد أن تعرفنا على مواصفاته. حيق يصل سعرع في الأسواق نحو ما يقارب 189 يورو. أي ما يعادل بالعملة المحلية في مصر نحو 3387 جنيه مصري تقريباً

 


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: