عروض الشارقة للتسوق تخفيضات حتى 75% وتستمر 48 يوماً  

عروض الشارقة للتسوق تخفيضات حتى 75% وتستمر 48 يومًا

"<yoastmark

عروض الشارقة للتسوق وتخفيضات تصل إلى 75% وتستمر حتى نهاية شهر يناير القادم . فقد انطلقت أمس الأربعاء في إمارة الشارقة فعاليات وأنشطة النسخة الثالثة لعروض الشارقة المنظمة من قبل الغرفة. هذا وتنطلق عروض الشارقة للتسوق في مدن ومناطق الشارقة كافة ضمن حملة تسويقية وترويجية ضخمة فيما ستستمر عروض وفعاليات الشارقة حتى تاريخ 31 من شهر يناير القادم. كما تتضمن عروض الشارقة للتسوق مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات التسويقية، بالتعاون مع مجموعة عمل مراكز التسوق التجارية التي تتبع للغرفة. أيضا بالتنسيق مع عدد من الهيئات والدوائر الحكومية في الإمارة، وقد تم توفير موقع إلكتروني وتطبيق خاص بعروض الشارقة.

عروض الشارقة للتسوق

جاءت عروض الشارقة ضمن نسختها الجديدة بمشاركة عدد كبير من محال البيع بالتجزئة ومراكز التسوق على مستوى إمارة الشارقة. فضلا عن طرح برنامج مليء بالعروض والفعاليات المميزة لمدة 48 يومًا بما فيها تخفيضات ترويجية تصل إلى 75% على أنواع المنتجات المختلفة وأبرز العلامات التجارية. كذلك أطلقت المراكز التجارية والأسواق ومتاجر التجزئة الموجودة في الإمارة حزمة كبيرة من الهدايا والجوائز الثمينة للمتسوقين.

اقرأ أيضا: حجز تذاكر منطقة العاذرية في موسم الرياض 1444- رابط الحجز

فعاليات وعروض الشارقة للتسوق تعزز نشاط السوق المحلي

من جانبه، أكد مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة محمد أحمد أمين العوضي أن للغرفة بصمة راسخة في هذا الحدث التجاري. ذلك في إطار الفعاليات الترويجية والفنية والترفيهية والإبداعية والثقافية في شتاء إمارة الشارقة. مما يجسد نهضة تنموية شاملة التي تشهدها الشارقة تحت توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي. أيضا أشار العوضي إلى أن غرفة الشارقة ستوفر نسخة من عروض الشارقة للتسوق وتعزز نجاحاتها السابقة بنشاط السوق المحلي. بالإضافة لأداء دور رئيسي في تعزيز مكانة الشارقة كونها إحدى أفضل المدن للعيش والسياحة والعمل. إذ يقدم الحدث عروضا مميزة وتجارب تسوق وترفيه على مستوى عالمي، وترسيخ مكانتها كوجهة عالمية في تجارة التجزئة.

خطط مبتكرة وجديدة في التسويق

بدوره، أفاد مساعد المدير العام لقطاع الاتصال عبد العزيز شطاف والأعمال في غرفة الشارقة، بأن العروض التسويقية في الشارقة  تحمل طابعا مختلفا. إذ تنبثق عن خطة الغرفة الاستراتيجية الجديدة فعاليات الشارقة وتشمل خططًا مبتكرة وجديدة. هذا انطلاقًا من حرص الغرفة على تعزيز التنافس في اقتصاد إمارة الشارقة. فضلا عن المساهمة في تنمية القطاعات، وتلبية احتياجات القطاع الخاص، وتنشيط حركة المبيعات والأسواق على مستوى الشارقة. كذلك يتم العمل مع الشركاء الاستراتيجيين لإنجاح فعاليات الشارقة وتعزيز الدورة الاقتصادية وتنشيط الحركة التجارية في الشارقة. بالإضافة إلى الترويج لمزايا إمارة الشارقة الفريدة التي تجعلها من الوجهات السياحية والتجارية على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي.

إقبال كبير من مراكز التسوق

فيما تشهد  فعاليات وأنشطة الشارقة للتسوق إقبالًا كبيرًا من مراكز التسوق والمحال التجارية للمشاركة فيها. أيضا سيتمتع المواطنين والمقيمين والزوار للشارقة بأجواء رائعة، وتقدم العروض على أبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية. علاوة عن الأنشطة الترفيهية وتجارب المأكولات والعروض العائلية التي يتم إقامتها في أنحاء الإمارة.

اقرأ أيضا:  جوائز مهرجان دبي للتسوق بقيمة مليون درهم ابتداءً من انطلاقته اليوم !