التفاصيل الكاملة وفيديو حادث خميس مشيط في السعودية .. والبلدية تصرّح، حيثُ وقع حادث مؤسف في محافظة خَميس مشيِط مساء الاحد، وقد وثق مقطع فيديو حادِث خميس مشيِط، الذي أصيب به 4 سيدات خلال عبورهن طريق الأمير سلطان “طريق 100”.

حيثُ قالت البلدية عن حادث خميس مشيط أنها تأسف لهذا الحادث متمنية السلامة والشفاء العاجل للسيدات، مشيرة إلى أنها ستعمل على وضع حلول عاجلة في المواقع الحرجة كمطبات أرضية وعلامات مرور المشاة، وإليكم في هذا التقرير تفاصيل حادِث خَميس مشِيط بالإضافة إلى فيديو حادث خميس مشيط.

تفاصيل حادث خميس مشيط

فيديو حادث خميس مشيط

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا ومقاطع فيديو من حادث في محافظة خَميس مشِيط تعرضت له عدد من الفتيات خلال محاولتهن قطع الشارع في المدينة.

كما تداولت وسائل إعلام سعودية تعقيباً عن حادث خميس مشيط على الحادث والتي قالت فيه إنها “تأسف للحادث المروري الذي تعرضت له عددٌ من السيدات أثناء عبورهن طريق الأمير سلطان (طريق الـ 100)، وتتمنى لهن الصحة والسلامة والشفاء العاجل”، وفقا لما نقلته صحيفة سبق.

قد يهمّك أيضا: في أولى تداولات سهم العربية للتعهدات الفنية .. تصدر في سوق الأسهم السعودي


فيديو حادث خميس مشيط


حادث خميس مشيط

تفاصيل حادث خميس مشيط

عبّر عددٌ من الإعلاميين عن امتعاضهم من تأخر الجهات المسؤولة في وضع حلول لهذا الطريق الخطر وعدم التحرك إلا بعد وقوع الكارثة، مؤكدين أن جسر المشاة هو الحل الأمثل، وذلك بالشراكة مع المراكز التجارية ولاسيما أن الموقع به كثافة تسويقية عالية على الجانبين وليس به أي وسائل مناسبة لعبور المشاة.

كما أشارت إلى أنه تم التنسيق مع لجنة السلامة المرورية بالمحافظة لوضع الحلول العاجلة لهذا الموقع. كما تشرع البلدية في تنفيذ واعتماد دراسة شاملة للمواقع الحرجة لتنفيذ جسور المشاة. بمواقع مختلفة ومنها الموقع المشار إليه وفق الأولويات لتسهيل تنقل وعبور المشاة على الطرق الرئيسة.

إليك أيضا: انتهاء تغطية اكتتاب الأفراد في طرح النايفات .. أكثر من 20 مرة!

وأكد أيضا الهلال الأحمر بعسير أن حادث دهس السيدات على طريق الأمير سلطان بمحافظة خميس مشيط. مطلع الأسبوع الحالي لم يخلف وفيات بحمد الله.

وتفصيلاً عن حادث خميس مشيط، قال المتحدث الرسمي للهلال الأحمر بعسير أحمد مسفر الألمعي لـ” سبق” إن الحادث كان يوم السبت الموافق 8 / 4 / 1444، وتم استلام البلاغ في تمام الساعة الـ05.22 مساء، وباشرته فرقتان إسعافيتان. وأضاف أيضا: نتج من الحادث إصابتان، متوسطة وبسيطة، وتم التعامل معهما، ونُقلتا إلى مستشفى الخميس العام دون وجود وفيات.


خميس مشيط

خميس مشيط مدينة سعودية، تقع في منطقة عسير جنوب غرب المملكة العربية السعودية، تقع على ارتفاع 1850م من سطح البحر، للمدينة أهمية سياحية وتجارية هامة في منطقة عسير حيث تتميز بطقسها المعتدل صيفاً، وكثرة الأمطار، واحتوائها للمنتزهات الطبيعية. كما عرفت قديماً بمكانتها التجارية الإقليمية حيث تعتبر أسواقها الرافد الرئيسي لتوفير المؤن والسلع لإبناء المنطقة ولروادها والعابرون بطريقها.منصة تجارتنا نيوز

تجارتنا نيوز 
الثلاثاء 16 نوفمبر 2023

اقرأ أيضا 

حجز تذاكر ونترلاند الرياض Winter Wonderland موسم الرياض 2023

تحميل تطبيق وين تكامل 2023 .. تنزيل أحدث إصدار من تطبيق وين الجديد Way-in

خطوات تحديث تطبيق هويتي الكويتي أحدث نسخة v1.9.0 بخدماته الجديدة