شرطة دبي تعلن عن تلقي طلبات الانتساب عبر معرض الإمارات للوظائف 2023.. حيث أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي عن بدء استقبالها لطلبات المتقدّمين من الشباب الذي يرغبون بالانضمام إلى الكادر البشري للشّرطة في دبي. ذلك عبر “برنامج الاختيار والتوظيف الذكي” في منصتها المشاركة بمعرض الإمارات للوظائف 2023، في مركز دبي التجاري العالمي.

شرطة دبي

الشّرطة في دبي

شرطة دبي تدعم التوجيهات الاستراتيجية للإمارات في تمكين الشباب

كما وقد أكد مدير الإدارة العامة للموارد البشرية العميد الدكتور صالح مراد. أنّ الشّرطة في دبي وبتوجيهات من القائد العام للشرطة الفريق عبدالله خليفة المري. ومتابعة مساعد القائد العام لشؤون الإدارة اللواء أحمد محمد رفيع. إنّها تدعم التوجهات الاستراتيجية للدولة في تمكين الشباب، وتضع التوطين في أولوية أجندتها. كذلك تهدف إلى استقطاب الكوادر الإماراتية من كلا الجنسين، بتوفير ميزات وبيئة عمل جاذبة ترفع من إنتاجيتهم وتطور إمكانياتهم المهنية ومهاراتهم العملية. ذلك ليكونوا جزءاً من منظومة العمل الأمنية للشّرطة، والمشاركة بفاعلية في خدمة الوطن.

مصرف الإمارات المركزي يطلق مؤشر جديد لمعاملات التمويل الفعلية لليلة واحدة

 

التقدم للانضمام إلى شرطة دبي حضورياً وعبر الموقع الإلكتروني

أيضا وقد نوّه بمضيّهم سنوياً في تطوير بيئة العمل للتوافق مع تطلعات الحكومة الذكية والمستدامة. كذلك تعزيز تواصلهم مع الشباب من كلا الجنسين. من أجل اختيار المبدعين والمتخصصين، ورفد المنظومة الشرطية بهم. ولافتاً إلى أنّ ما حققته الشّرطة من نجاحات وإنجازات، ما هو إلا نظير الاستثمار في العنصر البشري الذي هو جوهر العملية التنموية للمؤسسات والمجتمعات. كما بيّن العميد صالح مراد أنهم يفتحون سنوياً باب التوظيف دعماً للعناصر الوطنية في الدولة. ولا سيما الخريجين، وتأتي مشاركتهم في هذا المعرض فرصة للالتقاء بأصحاب الكفاءات والتخصصات. كما نوّه بأنّ التقدم هذا العام من خلال معرض الإمارات للوظائف 2023 للانضمام لشرطة دبي متاح حضورياً وعبر الموقع الإلكتروني للشّرطة “هنا” أو عبر التطبيق الذكي للشّرطة في إمارة دبي.

عروض جرير الأسبوعية في السعودية خصم 59% في جميع فروعها .. نوفمبر 2023

معرض الإمارات للوظائف 2023 فرصة مهمة لمقابلة الشباب واستقطاب الأفضل

ثم من جانبه، أوضحَ مدير إدارة الاختيار والتوظيف في الإدارة العامة للموارد البشرية المقدم حمد بن دعفوس. أن برنامج التوظيف الذكي يسرع من إجراءات التقدم للوظيفة. ذلك بالأخص أنّ البرنامج يوضّح الوظائف الشاغرة في شرطة دبي على اختلاف تخصصاتها، ويعرض شروط كل منها. كما يمكن للمتقدّم من وضع كافة بياناته الشخصية وإرفاق المستندات المطلوبة إلكترونياً بسهولة. ذلك ما حرصت شرطة دبي على توفيره تماشياً مع توجهات الدولة لتمكين الشباب وتذليل كافة العقبات أمامهم. وأكّد أنهم يحرصون على استقطاب أفضل الكفاءات والعقول، من عسكريين ومدنيين ومتخصصين. كذلك البحث عن المبدعين من أبناء الوطن الطموحين والمتطلعين للمشاركة في العملية النهضوية والتنموية للوطن. وأنّ معرض الإمارات للوظائف 2023 فرصة مهمة لمقابلة الشباب واستقطاب الأفضل بينهم.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Nov,16,2023

>> اقرأ أيضاً : خطوات الاستعلام عن طلب في منصة تراضي السعودية 1444