أسعار تذاكر مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو .. تعرف على أسعار التذاكر وموعد المباراة في المملكة العربية السعودية.

من أهم المواضيع الرائجة اليوم هي الرياضة وبالتحديد كرة القدم. حيث تبدأ مبارايات كأس السوبر الإسباني بين كل من ريال مدريد واتلتيك بيلباو. وانطلاقاً من هذا الأمر يكثر البحث من قبل الناس حول أسعار التذاكر للمباراة في المملكة العربية السعودية. ولذلك نعلن اليوم من خلال مقالنا التالي عبر موقع تجارتنا نيوز عن سعر تذاكر نهائي كأس السوبر الإسباني.

اقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر حفلة ناصيف زيتون وإليسا في موسم الرياض 2023

أسعار تذاكر مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني

فقد أعلنت وزارة الرياضة عن سعر تذكرة المباراة ضمن كأس السوبر الإسباني التي ستقام في الرياض بين كل من ريال مدريد و أتليتك بيلباو. حيث تجدر الإشارة إلى أنه من المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً. بتاريخ اليوم الأحد 16 يناير / كانون الثاني 2023. وذلك على استاد الملك فهد الدولي في الرياض في المملكة العربية السعودية.

أما بالنسبة إلى أسعار التذاكر فقد جاءت وفق ما يلي: حيث بلغ سعر تذكرة حضور مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني في الرياض نحو 30 ريال سعودي الموحدة خلف المرمى. بالإضافة إلى سعر 55 ريال سعودي موحدة واجهة. أما عن سعر التذكرة الممتاز فبلغت نحو 150 ريال. بينما بلغ سعر التذكرة الفضية 650 ريال. علاوةً عن التذكرة الفضية بسعر 950 ريال. وفقاً لما قد تم نقله من قبل وزارة الرياضة.

اقرأ أيضا: حجز تذاكر بوليفارد رياض سيتي 2023 في المملكة العربية السعودية

مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو في نهائي السوبر

وفي السياق نفسه. تجدر الإشارة إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد قد لعب ضد فريق برشلونة في نصف نهائي البطولة. إذ من الجدير ذكره أن المباراة قد انتهت بالتعادل الإيجابي فيما بين الفريقين. لكن ذلك كان قبل أن يقوم المرينغي بإحراز الهدف في الشوط الأول الإضافي وهذا ما قد جعله بإن يخطف التأهل ليتأهل إلى النهائي بدلاً من فريق برشلونة.

كما أن فريق أتلتيك بيلباو قد نجح في تحويل تأخره بهدف ضد أتلتيكو مدريد وهذا ما قد دعا إلى فوز الفريق بثنائية. مما قد أدى ذلك إلى تأهل فريق أتلتيك بيلباو لمباراة نهائي كأس السوبر الإسباني واللعب ضد فريق ريال مدريد في الرياض.


اقرأ أيضا: