هاتف Redmi 10 – شاومي تستعد لإطلاق هاتف Redmi 10 الجديد بسعر منافس ومواصفات خراقة

تستعد شركة شاومي لإطلاق الإصدار الجديد لهاتف Redmi 10 الذي يحمل العديد من المواصفات الخارقة. حيث كشفت تسريبات أهم المواصفات التي يتمتع بها هاتف Redmi 10 الجديد من شاومي إلى جانب موعد إطلاقه بشكل رسمي في الأسواق  الذي من المقرر إصدارها خلال الأيام المقبلة.

هاتف Redmi 10 الجديد

  • مواصفات شاشة الهاتف

تجدر الإشارة إلى أن هاتف Redmi 10 الجديد يتمتع بصفات خارقة ومميزة. ولا سيما بشاشته. حيث تأتي من نوع LCD بقياس 6.5 بوصة. فضلاً عن جودة العرض +FHD  مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز في الثانية.

  • الكاميرا

أما عن الكاميرا الخاصة به. فتأتي بكاميرا ثلاثية خلفية إلى جانب الأمامية. إذ تأتي الكاميرا الخلفية بدقة 50 ميغا بكسل من إنتاج سامسونغ. فضلاً عن دقة الكاميرا الثانية التي تبلغ 9 ميغا بكسل. في حين أن الكاميرا الثالثة تأتي بدقة 2 ميغا بكسل. كذلك الأمامية. التي تبلغ دقتها 8 ميغا بيكسل.

هاتف Redmi 10

  • نظام الهاتف

تعودنا أن تأتي هواتف الشركة الصينية الشهيرة “شاومي” بأحدث الأنظمة المعالجة إلى جانب ذاكرة التخزين. حيث من المقرر أن يأتي هاتف Redmi 10 الجديد بمعالج ميديا تك من نوع Helio G88  بدقة تصنيع 12 نانومتر. فضلاً عن ذاكرة الوصول العشوائي “رام” التي تبلغ سعتها نحو 6 غيغابايت. كما وتبلغ ذاكرة التخزين الداخلية 1288 غيغابايت. لكن وبالإضافة إلى ذلك. هناك توقعات تشير إلى أن إصدار شاومي هذا من المتوقع أن يأتي بنسختين. واحدة بذاكرة 8/128 غيغابايت وواحدة بسعة 64/4 غيغابايت.

  • البطارية

لكن وقد تجدر الإشارة أن ميزات الهاتف الجديد من شاومي لم تقتصر على ذلك فحسب. بل ويتمتع موبايل Redmi 10 الذكي ببطارية كبيرة تأتي بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة. فضلاً عن امتلاك هاتف شاوي لتقنية الشحن السريع كالمعتاد. والتي يتم شحنها بقوة 18 واط.

ومن جانب آخر. يجدر القول أن هاتف شاومي سيأتي مقاوم للغبار والماء

سعر هاتف شاومي الجديد

لكن وبعد أن تعرفنا على كل تلك الصفات المميزة للهاتف الذكي الجديد من شاومي. تكثر التساؤلات حول سعر ذلك الهاتف. إلا أنه تجدر الإشارة أن التسريبات قد كشفت أن الهاتف الجديد سيأتي بسعر منافس ورخيص. حيث من المتوقع أن يبلغ سعره 249 دولار أمريكي. أي ما يعادل تقريباً 3 آلاف و900 جنيه  في مصر. كما ومن المقرر أن يبلغ سعره في المملكة العربية السعودية نحو 694 ريال سعودي تقريباً.

هاتف Redmi 10


اقرأ أيضاً : إصدار هاتف P50 Pro الجديد من هواوي بمواصفات مميزة وخارقة