تم اعلان بطاقة فيزا “Travel Mate” الائتمانية من البنك العربي في مصر  البنك العربي بالتعاون مع شركة Visa الرائدة عالمياً في مجال المدفوعات الرقمية. حيث سيتم تقديمها حصرياً لعملاء برنامج إيليت. وتمنح البطاقة الجديدة باقة متميزة على كل الأصعدة و المزايا والخدمات المصرفية وغير المصرفية الحصرية. حيث إنها تواكب أسلوب حياة عملاء برنامج “إيليت” في أسفارهم خارج مصر. بما يتلاءم مع استراتيجية البنك الساعية إلى تقديم أحدث المنتجات والخدمات التي تناسب تطلعات العملاء المتجددة ورغباتهم المتنوعة.

مزايا بطاقة  فيزا Travel Mate الائتمانية

إن أهم المزايا التي تقدمها بطاقة “Travel Mate” الائتمانية من البنك العربي عدم وجود مصاريف تبديل عملة على نطاق واسع من العملات. ومن ثم توجد مرونة الخيارات من حيث الحد الأدنى للسداد الشهري إذ تبدأ من 5% من الرصيد. بالإضافة إلى سقف أعلى للسحوبات النقدية،من ثم برنامج التسديد المريح بأسعار فائدة منافسة ابتداءً من 1.5%. إضافةً إلى فترة سماح حتى 57 يوماً بدون احتساب فوائد على حركات الشراء. ناهيك عن خدمة الدخول المجاني إلى صالات الانتظار وذلك في العديد من المطارات حول العالم. بالإضافة إلى برنامج الحماية الائتمانية الاختياري حيث يقوم بتغطية 100% من الرصيد القائم على بطاقة الائتمان.

الرفاهية والحصرية سمة تميز بطاقة فيزا Travel Mate

في نفس السياق علق أحمد اسماعيل، مدير منطقة وفروع البنك العربي في مصر على إطلاق البطاقة. قائلاً بإن البنك العربي يواصل تقديمه لأحدث المنتجات والخدمات بمزايا تفضيلية. حيث إن هذه الخدمات تلبي احتياجات العملاء من مختلف الشرائح بما يلاءم تطلعاتهم ومتطلباتهم. ثم أضاف بإن إطلاق بطاقة “Travel Mate” الائتمانية يمثل إضافة نوعية لبرنامج إيليت الخاص بكبار العملاء.  إذ تقدم هذه البطاقة بمزاياها الحصرية قيمة مضافة ومن ثم مزيداً من الرفاهية والحصرية لهذه الشريحة المميزة من العملاء.

شبكة تجار فيزا وتجربة الدفع الرقمي الآمن

ومن جانب آخر صرحت ملاك البابا المدير العام لفيزا مصر عن فرحها بالتعاون مع البنك العربي في إطلاق بطاقة “Travel Mate” الائتمانية من فيزا. وتعتبر هذه البطاقة هي الأولى من نوعها في مصر. إذ تزود حاملي البطاقات بمجموعة من الخيارات والمزايا الحصرية. هذه المزايا التي صممت خصيصاً لتلبية احتياجات وتفضيلات حاملي البطاقات من شريحة كبار العملاء. ومن ثم أضافت ملاك البابا أنه مع عودة السفر حول العالم مجدداً، يتمكن حاملو البطاقات من استخدام بطاقة فيزا الجديدة ضمن شبكة تجار فيزا حول العالم.  حيث يبلغ قوامها 70 مليون تاجر، كما نأمل بالمزيد من التعاون مع البنك العربي ليتم تزويد حاملي البطاقات بتجربة دفع رقمية متميزة وآمنة على مقياس تطلعاتهم.

مزايا بطاقات البنك العربي

تجدر الإشارة إلى أن بطاقات البنك العربي تزود حامليها بباقةٍ من المزايا كالقبول الواسع محلياً وعالمياً، بالإضافة إلى إمكانية الوصول إلى حسابات البطاقات الائتمانية بغاية السهولة. وأيضاً في أي وقت عن طريق تطبيق “عربي موبايل”. ومن ثم الخدمة المصرفية عبر الانترنت “ عرب أون لاين”، وزد عليه الاستفادة من خدمة التقسيط المريح.

بعد كل ما ذكرناه لك هل تفكر بتجربة هذه الخدمة. آمل ذلك حقاً.