يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عملة مانا الرقمية، سعر MANA الرقمية، بورصات تداول مانا الرقمية، منصة Decentraland، طريقة شراء عملة مانا، كيفية تخزين عملة مانا،  مستقبل عملة مانا، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا. 

عملة MANA مانا الرقمية..سعر عملة مانا وطريقة شراء العملة وتخزينها. حيث تعد Decentraland منصة ومجتمع افتراضي يعتمد تقنية البلوكتشين والعملة التابعة له هي MANA. إذا المنصة هي عالم افتراضي فيه عقارات رقمية تتكون من مساحات أراضي وعناصر وأصول أخرى. فيما يمكن للمستخدمين امتلاك مساحات من الأراضي أو وتأجيرها لتحقيق الأرباح منها. لذلك فالمنصة يمتلكها مستخدميها كونها منصة رقمية لا مركزية، وتشبه لعبة Second Life الشهيرة في عملها. بهذا عملة MANA مانا الرقمية هي عملة المشروع الأصلية، وكافة الأصول داخل المشروع هي موجودة على البلوكتشين الخاص بالإيثريوم.

رمز عملة MANA مانا الرقمية ورمز LAND

حيث تكون عملة MANA مانا الرقمية الأصلية لشركة Decentraland، ولا تعمل فقط كعملة رقمية. إذ إنها توفر لحامل عملة مانا MANA قوة تصويت في منصة Decentraland وDAO.
في حين يقوم المستخدمون بتحويل عملة مانا الرقمية إلى MANA مغلفة (wMANA)، بهدف المشاركة في منظمة DAO. حيث إن كل عملة رقمية مغلقة من مانا تمثل صوتا في مقترحات ومجالس الحكم. كما يمكن الحصول على عملة مانا MANA من البورصات أو من خلال بيع العناصر القابلة للتحصيل في منصة Decentraland. بينما تمتلك منظمة DAO خزينة لعملة مانا MANA الخاصة بها، وتستخدمها في تمويل عملياتها. أما عن رمز LAND هو رمز غير قابل للاستبدال يمثل الأرض التي يمتلكها اللاعبون في المجتمع الافتراضي. كما يوفر رمز لاند قوة للتصويت، كجزء من بروتوكول الحوكمة في منصة Decentraland. أيضا لا يلزم غلق رمز LAND في DAO، فكل رمز يوفر ألفي صوت. كما يستطيع اللاعبون الذين لديهم من عدة ممتلكات ربطهم معًا في رمز ملكية واحد، وقوة تصويت تساوي عدد الممتلكات الموجودة.

سعر عملة MANA مانا الرقمية

في حين يبلغ سعر عملة مانا نحو 2.79 دولار، وقد سجلت منذ شهر أغسطس 2023 ارتفاعا هائلا. فقد كانت تساوي في وقتها حوالي من  0.8438 دولار في حجم تداول بلغ 1104278420 دولارًا أمريكيًا في 24 ساعة. كذلك صنفت منصة CoinMarketCap هذه العملة في المرتبة 30، وقيمة سوقية 5098626109 دولارًا أمريكيًا. أيضا لعملة مانا إمداد متداول من نحو 1824497835عملة.

اقرأ أيضا: عملة ApeCoin الرقمية ثالث أكثر عملة مفضلة من قبل 100 حوت إيثريوم

طريقة شراء عملة مانا

فيما لا يمكن شراء عملة مانا بشكل مباشر من كافة البورصات الرئيسية، إذ يمكن تداول إيثريوم مقابل مانا. كما يمكن شراء عملة مانا إما من خلال أمر محدد أو بأمر السوق. كذلك يتضمن الأمر المحدد تحديد سعر لا يمكن تجاوزه، فيما يتم تنفيذ أمر السوق بالأسعار المتوفرة في دفتر الطلبات.
فضلا عن أنه يمكن شراء عملة مانا من بعض البورصات الرئيسية، و لدى بورصة Binance وOKEx أكبر أحجام تداول من كل البورصات. بينما يمكن الدفع مقابل عملة مانا عن طريق استخدام بيتكوين أو إيثريوم.
كذلك إذا رغب المستخدم في شراء ممتلكات أرضية LAND افتراضية في اللعبة يحب عليه الاطلاع على أفضل أسواق الرموز غير القابلة للاستبدال NFT.

كيف يتم تخزين عملة مينا؟

إذ تعد عملة مينا رمز ERC20 المبني على البلوكتشين الخاص بالإيثريوم. حيث يسمح البلوكتشين بتخزين الرمز في مجموعة كبيرة من محافظ الأجهزة أو البرامج. ومن هذه المحافظ التالية:
محفظة Trust Wallet وهي عبارة عن محفظة برامج شائعة الاستخدام بين المستثمرين والمتداولين. أيضا المحفظة مدعومة رسميًا من بورصة Binance، وآمنة ومناسبة لتخزين عملات مينا مع النسخ الاحتياطي.
كذلك هناك محفظة Ledger وTrezor، وتستخدم المحافظ تقنية تشفير متطورة للحفاظ على الأموال من هجمات الشبكة. أما بالنسبة لمحفظة Atomic Wallet على أنظمة Android و iOS، فيمكن تخزين عملة مانا او مينا و300 عملة رقمية أخرى فيها.
كذلك محفظة MyEtherWallet القائمة على الويب تتيح تخزين جميع رموز ERC20، بما فيها عملة مانا. أيضا يمكن تخزين عملة MANA في أي بورصة تدعمها وذلك أقل أمانا لكنها الخيار الأمثل بالنسبة للمتداولين النشطين.
أما عن مستقبل عملة مانا فالتوقعات بإن سعر العملة الرقمية من الممكن تداولها عند 1.22 دولار مع نهاية العام. وكذلك من الممكن تداولها عند مستوى 3.54 دولار بحلول عام 2028.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عملة مانا الرقمية، سعر MANA الرقمية، بورصات تداول مانا الرقمية، منصة Decentraland، طريقة شراء عملة مانا، كيفية تخزين عملة مانا،  مستقبل عملة مانا.

قد يهمك: عملة راكون RKN Rakon الرقمية ارتفاعا جنونيا بنحو 900%..ما هو مستقبلها؟