أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$30,403.91
+1.47%
ETH
$2,083.32
+2.33%
LTC
$73.34
+6.34%
DASH
$60.35
+2.37%
XMR
$175.08
+5.05%
NXT
$0.00
+9.93%
ETC
$21.57
+1.94%
DOGE
$0.09
+0.72%
ZEC
$114.49
+9.51%
BTS
$0.01
+3.87%
DGB
$0.01
+5.43%
XRP
$0.44
+2.01%
BTCD
$49.95
0%
PPC
$0.36
+6.54%
CRAIG
$0.01
+1.47%
XBS
$1.82
0%
XPY
$0.00
+2.33%
PRC
$0.00
0%
YBC
$767.43
0%
DANK
$0.01
+1.47%

تطبيق Sweatcoin للربح من المشي..كيفية سحب المال من تطبيق سويت كوين

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يقدم لكم موقع تجارتنا نيوز شرحا عن تطبيق سويت كوين للمشي، تطبيق Sweatcoin، ربح المال من تطبيق سويت كوين، رابط تنزيل Sweatcoin،  كيفية سحب المال من تطبيق سويت كوين، حقيقة تطبيق سويت كوين،  هلى تطبيق سويت كوين حقيقي أم احتيال؟، للمزيد من التفاصيل في مقالتنا.  

تطبيق Sweatcoin لكسب المال من المشي.. كيفية سحب المال من تطبيق سويت كوين. فقد توفرت كثير من تطبيقات الربح من الإنترنت على أجهزة Android و iPhone. في حين يكون الربح من البعض حقيقي والبعض الآخر غير موثوق منه الربح. أما عن تطبيق Sweatcoin الذي شاع مؤخرا الحديث عنه على مواقع التواصل الاجتماعي. كما عدّه رواد مواقع التواصل الاجتماعي تطبيقًا يمكن الربح منه وكسب المال من خلال المشي. فهل هذا الأمر حقيقي ويمكن الربح وسحب المال من تطبيق سويت كوين.

تطبيق Sweatcoin

ففي الحقيقة أن تطبيق Sweatcoin هو محظور وغير متوفر في أغلب الدول العربية. أيضا يتم تنزيل تطبيق سويت كوين فقط من خارج متجر Google Play بصورة ملف apk يتم تثبيته على الهاتف. أما عن عمل التطبيق فهو يراقب خطوات المشي ويحصي عدّدها، ويمنح مقابل عدد من الخطوات نقاط من عملة sweatcoin. إذ يمكن من بعد ذلك تحويل عملة سويت كوين إلى الدولار ، ويتم سحبها عبر حساب PayPal. كذلك يمكن الشراء مباشرة من خلال التطبيق، فهو يوفر بعض المنتجات لمشتركيه.

اقرأ أيضا: عملة ApeCoin الرقمية ثالث أكثر عملة مفضلة من قبل 100 حوت إيثريوم

كيفية سحب المال من تطبيق Sweatcoin للربح من المشي

من جانب سحب المال، فإن تطبيق سويت كوين الذي يوفر الربح وكسب المال من المشي نقدًا، فليس هناك خيار آخر غير حساب PayPal. في حال لم يرغب المستخدم بسحب المال عن طريق باي بال، فيجب على مستخدم التطبيق شراء بعض المنتجات المتوفرة على سويت كوين وتقدمها الشركة داخل التطبيق. في حين يستطيع أي شخص الحصول على حساب PayPal بشكل مجاني أينما كان في العالم، وتفعيله يحتاج بطاقة بنكية فيزا أو ماستر كارد.
كما أن طريقة السحب هذه من باي بال هي أفضل من الانتظار لعدة سنوات، لأن قيمة العملة ترتفع كلما تأخر السداد. كذلك يمنح التطبيق في الطريقة الأولى 50 دولارًا لكل 3650 عملة Sweatcoins. أما التطبيق يمنح 1000 دولار مقابل 20000 عملة Sweatcoins. هذا ما يعني أنه في حال الانتظار للوصول إلى 20000 Sweatcoins ، فسيتم عندها احتسابها 0.05 دولار وليس 0.0137 دولار. ذلك يعني أنه في هذا الحال سنحصل على نحو 675000 حركة أو خطوة، أي أكثر من 30 دولارًا.

تطبيق الربح من المشي سويت كوين

في حال استطاع المستخدم من تنزيل التطبيق من المتجر، يمكنه الانتقال إلى الخطوة التالية لمتابعة شرح كسب المال من تطبيق Sweatcoin. لكن في حال لم تمكن الشخص من تنزيل تطبيق سويت كوين من المتجر وتنزيل نسخة apk ، فبعد التنزيل على الهاتف ، يتم فتح الملف لتثبيته. إذ يجب أن يتأكد الشخص من أنه فغل خيار التنزيل من مصدر غير معروف  في إعدادات الأمان بالهاتف. بذلك يتمكن من تثبيت التطبيقات من خارج متجر Google Play على الهاتف.

تعليمات التسجيل في التطبيق

أما بعد القيام بتثبيت التطبيق على الهاتف، يجب اتباع تعليمات التسجيل، ومنها:
حيث يجب إدخال الاسم الخاص، والموافقة على منح أذونات GPS ليتمكن التطبيق من تتبع تحركاتك.
أيضا يجب الموافقة على الوصول إلى تطبيق Google Fit.
فيما يجب إدخال رقم الهاتف مع رمز بلد المستخدم في الأول.
من ثم يجب إدخال رمز التأكيد الذي سيتلقاه المستخدم في رسالة SMS، وهنا أصبح التطبيق جاهزا ويبدأ الشخص المشي للربح من تطبيق Sweatcoin
بينما يوجد طريقة أخرى للربح من تطبيق سويت كوين عبر الإحالات ودعوة الأصدقاء. إذ يمكن ربح مال بمقدار 5 عملات  sweatcoin لكل صديق يسجل في التطبيق عبر الدعوة. هذا ويمكن الحصول على رابط دعوة الاصدقاء من داخل التطبيق.
حيث يتم مشاركة الرابط مع الأصدقاء أو من خلال Facebook في مجموعات للفوز لكل شخص يسجل باسم صاحب الدعوة. فضلا عن المزيد من الأرباح الأخرى التي يمكن كسبها كلما زادت عدد خطوات المشي أكثر.

هل الربح من تطبيق سويت كوين حقيقي؟ ورابط التنزيل

بعد تثبيت تطبيق سويت كوين والبدء بتشغيله وزيادة النقاط من خلال المشي، هناك تساؤل عن حقيقة الربح منه؟ هل هو حقيقي أم احتيال؟ فقد جاءت الإجابة لتؤكد على حقيقة كسب المال من تطبيق سويت كوين، فهو تطبيق حقيقي. إذ يتم من خلاله الدفع للمستخدمين أموال مقابل المشي. بذلك سيكسب المستخدم المال، المئات أو العشرات من الدولارات يوميًا عن طريق متابعة المشي. فيما يمكن تنزيل التطبيق عبر هذا الرابط من هنااا.

قدم لكم موقع تجارتنا نيوز شرحا عن تطبيق سويت كوين للمشي، تطبيق Sweatcoin، ربح المال من تطبيق سويت كوين،  كيفية سحب المال من تطبيق سويت كوين، رابط تحميل تطبيق سويت كوين، كيفية تنزيل تطبيق سويت كوين، حقيقة تطبيق سويت كوين،  هلى تطبيق سويت كوين حقيقي أم احتيال؟.

قد يهمك: عملة راكون RKN Rakon الرقمية ارتفاعا جنونيا بنحو 900%..ما هو مستقبلها؟

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.