تمّ الكشف مؤخراً عن ميزات تيك توك الجديدة، و خططها لطرح ميزة مهمة للتوظيف، حيث تساعد الشركات على إيجاد الموظفين المناسبين لوظائفها من خلال تطبيق تيك توك.

ميزة التوظيف الجديدة والبحث عن عمل في تطبيق تيك توك

حيث من خلال ميزة التوظيف الجديدة، ستكون الشركات المختلفة قادرة على جمع الموظفين المؤهلين عبر ملفاتهم الشّخصية. كذلك فإنها ستساعد المستخدمين ضمن التطبيق من إيجاد فرص عمل مناسبة لهم  تبعاً لاختصاصاتهم.
وكما أكدّت المصادر الواردة من داخل الشركة بأنّ الميزة الجديدة ستكون ضمن موقع متخصص سوف يتمّ ربطه مع التطبيق، ولن تكون مدمجة في داخله. بالرّغم من اعتمادها مؤخراً على إنشاء سيرة ذاتية من خلال مقاطع الفيديو.

تحديثات تيك توك جديدة تساعد على حماية الأطفال

حيث أعلنت تيك توك مؤخراً عن مجموعة من التحديثات الجديدة لمركز السلامة لديها، تضم موارد حماية جديدة لضمان فهم أولياء الأمور للطّريقة المثلى لحماية أطفالهم عند استخدام التطبيق. وما هي الميّزات المتاحة لديهم للإبلاغ والتعقب وما إلى ذلك.
وأوضحت تيك توك أن الهدف من التحديث الجديد هو تسهيل الأمر على أولياء الأمور لفهم طريقة عمل التطبيق والميّزات التي يمكنهم استخدامها لتحقيق التجربة الأمثل لأسرهم. و شمل مركز السلامة المحدّث أربعة عناصر هي: (دليل حارس تيك توك – دليل منع التنمّر – مجموعة من استعراضات الفيديو – مجموعة روابط محدّثة).

برمجية جديدة تنضم لميزات تيك توك الأخيرة

كشفت تيك توك أيضاً عن حزمة برمجية جديدة تتيح للمستخدمين التسجيل في المواقع والتطبيقات الأخرى. باستخدام حساباتهم في تيك توك دون أن يضطّر المستخدم لتسجيل بياناته بشكل كامل. حيث تعد هذه الميزة مشابهة للميزة التي يقدّمها جوجل، تويتر وسناب شات، وغيرهم. و التي توفر على المستخدم الوقت خلال التسجيل. كذلك فقد تحدثّت الشركة عن إمكانيّة المطورين التقديم من أجل إضافة الميزة لتطبيقاتهم، مقابل الحصول على الموقع الجغرافي للمستخدمين، وإمكانية الوصول للبيانات المسجّلة في التطبيق.
كذلك فقد طرحت ميزة تتيح للمستخدم مشاركة المقاطع الصّوتية من التطبيقات الأخرى لتيك توك. وهذا ما سيساعد المستخدمين على جلب المقاطع غير الموجودة ضمن تيك توك إلى مكتبتهم الخاصة.

طريقة جديدة لإعادة دمج مقاطع الفيديو

وكما أعلنت الشركة عن إطلاق ميزة Green Screen Duet الجديدة، التي تجمع بين اثنين من أكثر أدوات التحرير أهميّةً في تيك توك. للسّماح لصنّاع المحتوى باستخدام فيديو آخر من تيك توك كخلفية في الفيديو الجديد.
كذلك فقد أكّدت المنصة اختبار طريقة جديدة لاكتشاف مقاطع الفيديو تسمى الموضوعات. و هي خلاصات مخصّصة قائمة على الاهتمامات تعرض أفضل مقاطع الفيديو الشّائعة في فئة معينة. وتمثل أدوات التحرير، مثل Duet و Stitch، سبباً أساسياً لجعل تيك توك أكثر من مجرّد منصّة لعرض الفيديو. بحيث تحوّلها إلى نوع جديد من شبكات التواصل الاجتماعي للفيديو أولاً.
وتظهر الآن ميزة Green Screen Duet الجديدة من تيك توك كخيار آخر إلى جانب التنسيقات الحالية. ذلك ما يوفّر للمستخدمين طريقة لاستخدام فيديو آخر بسهولة أكبر في الخلفية أثناء تسجيلهم لمقاطع الفيديو الخاصة بهم.

اقرأ أيضاً:

أول رحلة إلى الفضاء يتم تمويلها بشكل كامل بالعملة الرقمية (دوج كوين)