أعلنَت شركة الاتصالات المصرية أورانج المصنفة بامتلاكها أسرع شبكة انترنت في مصر عن عروض وباقات جديدة في شهر رمضان للعام 2023. وستشمل العروض المقدمة انترنت مجاني، بالإضافة إلى تخفيضات على خدمات أورانج للبث التلفزيوني المدفوع، وكذلك باقات تواصل اجتماعي، وباقات رسائل نصيّة ومكالمات.

وستعمل الشركة وفق تصريحاتٍ منذ بداية العام على تقديم كل ما هو جديد ومتميز، عبر فروع خدمة عملائها المنتشرة في جميع المحافظات المصرية. وللإستعلام عن عروض رمضان من أورنج يمكن للمستخدمين طلب الرمز #70.

عروض رمضان 2023 من أورانج

عرض Watch It في رمضان

سيحظى المستخدمون في شهر رمضان بخصم بنسبة 50% لتصبح خدمة البث الكبلي التلفزيوني بتكلفة 50 جنيه شهرياً، بالإضافة إلى 500 ميجا بايت من البيانات مجاناً.

لتفعيل الخدمة اتصل بالرمز #765# لتحصل على كود الخصم، ثم ادخل لموقع أورانج، ثم بوابة الخدمة، واضغط على عروض أورانج الخاصة، ثم ادخل كود الخصم واضغط تفعيل.

باقات رمضان 2023

وفقاً لموقع أورانج، فسيحصل المستخدمين على ضعف الباقات لخدمة الانترنت والاتصال عند شحن أحد الباقات التالية:

GO-باقات

-باقات الأنظمة

-باقات أحسن ناس

وحسب موقع أورانج، فإن الاشتراك بالخدمة مجاني بشكل كامل. وللحصول على الخدمة يجب على العملاء الاتصال بالرمز  #012# واختيار الباقة التي تناسبهم. وفق الشروط والأحكام التالية:

-سوف يتم خصم الاستهلاك من الوحدات المجانية من عرض رمضان قبل الباقة الأساسية.

– عرض الحصول على ضعف الباقة ساريّ فقط في حالة تجديد الباقة بعد الاشتراك أو التجديد، ثم الاشتراك في نفس اليوم.

– سوف تخصم تكلفة المكالمات والرسائل للشبكات الأخرى من الباقة الأساسيّة.

خدمات أورانج للإنترنت المنزلي

عند الاشتراك بخدمة الإنترنت المنزلي من شركة أورانج ابتداءً من الباقة 170. سيحصل العملاء على وصول لخدمة البث الكبلي التلفزيوني لشركة أورانج Watch it   لمدة ثلاثة أشهر مجاناً.

يجب على العملاء الذين يريدون الاشتراك بالخدمة الاتصال على الرمز 16333، أو زيارة أقرب فرع لشركة أورانج، أو طلب #16333# مجاناً. ثم ستأتي رسالة تفعيل بعد تأكيد الاشتراك بالخدمة، بحيثُ سيدخل العميل كود التفعيل، ويتفعل العرض فوراً.

عرض المكالمات الرمضانية

ستقدم شركة أورانج وحدات مجانية مع كل شحن خلال شهر رمضان، وسيتمكن العملاء من استخدام الوحدات المجانيّة سواءً للمكالمات أو الرسائل أو لتصفح الإنترنت.

للاشتراك والحصول على 100 وحدة مجاناً كل يوم من شهر رمضان، يجب طلب الرمز #012# .

تخفيصات رمضان لباقات Go Video

سيتمكن العملاء من مشاهدة الأفلام والمسلسلات مع باقات Go Video المقدمة من شركة أورانج وفقاً للجدول التالي خلال شهر رمضان فقط على أن تتجدد الباقة بالأسعار العاديّة بعد شهر رمضان :

اسم الباقةالباقة اليومية GOالباقة الشهرية  GOGO فيديو ماكس
السعر2 جنيه يومياً5 جنيه شهرياً35 جنيه شهريا
سعة الباقة400 ميجا900 ميجا9000 ميجا

 اقرأ أيضاً: 

مواعيد عمل البنوك المصرية في شهر رمضان المبارك

خمس شركات إنتاج مصرية تشارك في الموسم الرمضاني الحالي