عروض شركة موبايلي مسبقة الدفع خلال شهر رمضان المبارك. هي من أكثر المواضيع تداولاً خلال الفترة الحاليّة داخل المملكة العربية السعوديّة.

إن شركة موبايلي للاتصالات هي واحدة من الشركات التي ترغب دائماً في تقديم أفضل العروض والباقات المميزة إلى مشتركيها في جميع أنحاء السعوديّة. فالشركة تسعى دائماً إلى تحقيق أكبر استفادة ممكنة لمشتركيها من خلال عروض موبايلي المميزة الشهريّة والخدمات الاستثنائيّة التي تقوم بتقديمها إليهم.

عروض شركة موبايلي مسبقة الدفع

واحد من العروض المميزة المقدمة من شركة موبايلي هو عرض الإنترنت الإضافي بنسبة 20%. حيثُ يفيد هذا العرض المستهلكين الّذين يستخدمون الإنترنت بشكل كبير. فيعمل هذا العرض على إضافة الخمس من باقة الإنترنت على حجم الباقة الأساسي، ولكن للاستفادة من هذا العرض، يجب على المستهلك أن تتوفر لديهم بعض الشروط الأساسية، وهي:

أن يكون مثبت على الهاتف تطبيق “موبايلي”. وإلّا فيجب تنزيله قبل أي البدء بأيّ خطوة أخرى، فور تنزيلك لتطبيق “موبايلي” على هاتفك المحمول، سوف تجد أنك قد حصلت فوراً على العرض المطلوب.

باقة موبايلي مسبقة الدفع 30

  • تكلفة الاشتراك في هذه الباقة 30 ريال سعودي فقط.
  • كما تتيح هذه الباقة للمستخدم الحصول على 100 دقيقة مجانيّة. وكلّ هذه الدقائق يستطيع المستخدم استخدامَهَا للمكالمات إلى جميع شبكات الاتصال السعودية الأخرى.
  • كما تتيح لك هذه الباقة أيضاً الحصولَ على 1.2 غيغابايت من بيانات الإنترنت، وبإمكانك الاستفادة أيضاً منها في استخدامها لتصفح مواقع السوشيال ميديا.

باقة موبايلي مسبقة الدفع 75

  • تكلفة الاشتراك في هذه الباقة 75 ريال سعودي فقط.
  • يبلغ عدد الدقائق التي تمنحها لك هذه الباقة 500 دقيقة. وبإمكانك كذلك استخدامها لإجراء المكالمات مع جميع الشبكات السعودية الأخرى.
  • كما تبلغ كمية البيانات التي تتيحها لك هذه الباقة 6 غيغا، وتمكنك أيضاً من استخدامها في بيانات الإنترنت، وتدعم الاستخدام لتصفح مواقع التواصل الاجتماعي.

باقة موبايلي مسبقة الدفع 150

  • تكلفة الاشتراك في هذه الباقة 150 ريال سعودي فقط.
  • كما تمكنك هذه الباقة من الحصول على 2250 دقيقة، وتستطيع استخدام هذه الدقائق لإجراء المكالمات مع جميع شبكات الاتصال الأخرى في المملكة العربيّة السعوديّة.
  • الاشتراك في هذه الباقة يمنحك أيضاً إمكانية الحصول على 23. غيغابايت من الانترنت والتي يمكنك استخدامها في تصفّح الإنترنت. وهي تدعم مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً.

عروض موبايلي في رمضان

أعلنت شركة موبايلي عن أقوى عروض شهر رمضان الكريم مسبقة الدفع الخاصّة. بدقائق الاتصال وتصفّح السوشيال ميديا من خلال سرعة عالية. وبخصومات تصل إلى 55% والاشتراك ممكن من خلال المتجر الإلكتروني.

– اقرأ أيضاً :