بمناسبة حلول  شهر رمضان المبارك،انطلقت المبادرات الكريمة في متاجر مختلفة من  أنحاء السعودية ،فبدأت المتاجر بنشر العروض الغذائية ،و السلة الرمضانية ،وطرحت العديد من الخصومات المالية على المنتجات الغذائية التي يحتاجها المنزل في شهر رمضان .

تخفيضات بنده الرمضانية

بدأت عروض سوبر ماركت بنده داخل المملكة العربية السعودية منذ الأمس و عروضها مستمرة لنهاية شهر رمضان المبارك ، وتعبر عروض بنده من أقوى العروض الرمضانية من حيث نسبة التخفيضات التي تصل إلى 50 %على كافة المنتجات .

نبذة مختصرة عن  شركة بنده

يقع مقرها  الرئيسي في المملكة العربية السعودية، وهي واحدة  من مجموعة متاجرمتخصصة في البيع بالتجزئة الرئيسية في الشرق الأوسط وتعتبرمن أكبر سلاسل متاجر التجزئة في المملكة العربية السعودية مع حوالي أكثر من 200 متجر في 44 مدينة.

و لديها مراكز توزيع في المملكة من خلال أكثر من 650شاحنة توصيل ل70ألف منتج من المنتجات الغذائية وغيرها ويعمل ضمنها مايقارب 20 ألف موظفا تم اختارهم بعناية لتلبية حاجات السوق والعمل بشكل جيد .

أسعار المنتجات الغذائية في متجر بنده

يحتوي المتجر على العديد من المنتجات الغذائية والسلع المختلفة من البقول والخضروات والمشروبات والمكسرات الزبيب وجوز الهند وجميعها عليها تخفيضات  وعلى الدجاج .

وتم عرض  التمر السكري  بسعر 9.3ريال سعودي ،والموز بسعر 3.95ريال سعودي فقط ،و سعر الجبنة 17.95 ريال سعودي ووصل سعر الحلاوة الطحينة  17.95ريال سعودي
وسعر كيلو الزبدة 32.95 ريال سعودي وسعر زبادي اللبن كامل الدسم 4.95ريال سعودي .

أحدث عروض الدانوب لرمضان 2023

مع بداية شهر رمضان المبارك ، قد بادرت الدانوب بعرضها الرمضاني وتخفيضات على كافة السلع الرمضانية داخل المتجر من مواد غذائية ،و منظفات ،و تمور، وكافة المشروبات بخصومات تصل 50% .

تشمل عروض الدانوب جميع أنواع الزيوت ،والدقيق و عروضها تشمل أيضا الاجهزة الكهربائية والشاشات التلفزيونية ،والجوالات ،و على جميع مستحضرات التجميل وعلى جميع انواع العطور  .

أسعار المنتجات في متجر الدانوب بعد التخفيضات

تقدم الدانوب سعر المانجو 8.95 ريال سعودي
وسعر التفاح الاخضر 6.95ريال سعودي،وسعر العنب الاخضر 8.95ريال سعودي ،وسعر الفراولة 26.95 ريال سعودي ،وسعر البطيخ 1.95 ريال سعودي .

أقوى عروض  متجر العثيم

واشتهر المتجر منذ افتتاحه ببيعه الكثير و عروضه الوفيرة في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية ،من حيث اسعاره المنخفضة على جميع انواع المنتجات الغذائية .

ومن بين  أسعار عروض العثيم داخل المملكة حيث يتوفر لديه جلاش أزهار بسعر9.99 ،وسعر شهرزاد ملوخية مجمدة بوزن400غرام سعر 5.99ريال سعودي ،وتمر هندي 24,5ريال سعودي ،وقمر الدين الشلال بسعر 26,95ريال سعودي .

وسعر زبيب 14.50ريال سعودي ،و البلح .14.50ريال سعودي وسعر قمر الدين وزن 400غرام ب34.50ريال سعودي ،وعرقسوس سريع التحضير سعره27.95ريال سعودي ،لوز مقشر وزن 200غرام سعر24.95 ريال سعودي ،بندق مقشر وزن 200جرام 34.ريال سعودي .

وبهذا نكون قدمنا لكم أقوى وافضل العروض والتخفيضات داخل المملكة العربية السعودية من خلال عروض السوبر ماركت  خلال شهر رمضان المبارك