أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$30,258.52
+2.67%
ETH
$2,040.25
+3.92%
LTC
$70.45
+2.94%
DASH
$59.55
+6.1%
XMR
$176.27
+8.05%
NXT
$0.00
+2.67%
ETC
$20.90
+2.33%
DOGE
$0.09
+1.89%
ZEC
$107.26
+5.4%
BTS
$0.01
+3.39%
DGB
$0.01
+5.76%
XRP
$0.43
+4.17%
BTCD
$49.97
+0.03%
PPC
$0.33
-1.19%
CRAIG
$0.01
+2.67%
XBS
$1.82
0%
XPY
$0.00
+3.92%
PRC
$0.00
0%
YBC
$767.43
0%
DANK
$0.01
+2.67%

 ألعاب PlayStation من شركة سوني ستكون متاحة قريباً على الأجهزة المحمولة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أكدت مصادر على أنّ ألعاب PlayStation من شركة سوني ستكون متاحة قريباً على الأجهزة المحمولة. حيث لمّحت شركة سوني لألعاب البلايستيشن عن نيتها في التوسع في منصة ألعابها إلى عالم الهاتف المحمول.

حيث ستقدم شركة Sony قريبًا مجموعة ألعاب PlayStation الشهيرة على الهواتف الذكية. مما سيجعل ألعاب الفيديو أكثر سهولة بالنسبة لجمهور كبير من مستخدمي الهواتف النقالة.

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

تم الحصول على المعلومات من قائمة الوظائف الخاصة بالشركة. والتي نشرها  كبير المحللين في شركة Niko Partners دانيال أحمد.

فرصة عمل لدى سوني

تلقي قائمة الوظائف الضوء على خطط سوني فيما يتعلق بامتيازات الألعاب التي تمتلكها. فيما يبدو أنّ شركة Sony تبحث الآن عن “رئيس تنفيذي” أو “رئيس جوال” جديد لـ PlayStation Studios التابع لها. والذي سيساعدها في رسم  خارطة طريق لتطوير منتج الأجهزة المحمولة لمدة تتراوح من 3 إلى 5 سنوات. بشرط أن تكون متداولة تجارياً وتنعم بقبول واسع النطاق.

جاء في الوصف الوظيفي ، “هل ترغب في قيادة مسار تطوير استراتيجية ألعاب الهاتف المحمول والمساعدة في تشكيل مستقبل الألعاب لاستوديو عالمي المستوى.؟ بصفتك الرئيس التنفيذي لقسم الجوّال. ستمتلك وتطور إستراتيجية ألعاب الهاتف المحمول لاستوديوهات PlayStation. وتساعد في بناء أساس لفرص النمو المستقبلية. ستقود جميع جوانب التوسع في تطوير لعبتنا من وحدات التحكم وأجهزة الكمبيوتر. إلى الخدمات المحمولة والمباشرة مع التركيز على التكيف الناجح مع امتيازات PlayStation الأكثر شعبية للجوال. ستكون مسؤولاً عن بناء وتوسيع فريق من قادة الأجهزة المحمولة وستعمل كرئيس لوحدة الأعمال الجديدة هذه داخل PlayStation Studios “.

قائمة التوظيف الخاصة بشركة سوني

توضح القائمة أنّ Sony PlayStation Studio يبحث عن شخص يمكنه مساعدة الشركة. في توسيع نطاق صناعة الألعاب المحمولة التي تنمو على مدار السنوات القليلة الماضية. والتي وضعت ألعاب مثل PUBG Mobile و Call of Duty Mobile أمثلة هامة لألعاب وحدة التحكم الحالية.

من المتوقع أن توفر Sony على الجوال المحمول بعض عناوين الألعاب الشهيرة التي كانت حصرية على وحدة تحكم PlayStation فقط.

من جهة أخرى، تواجه الشركة بعض المشكلات  في إنتاج أحدث إصدار لها من PlayStation 5.  والذي تسبب بدوره أيضًا في انخفاض مبيعات ألعاب PS5 الحصرية في الهند. وفقًا لـ IGN India تمكنت Sony من بيع 2520 وحدة فقط.

محاولات سابقة لسوني

يُذكر أنّ لسوني ماضٍ في محاولات تقديمها نسخ هاتفية من ألعابها الرائجة على البلايستيشن. بغية كسب أعداد أكبر من المستخدمين ومحبي ألعاب الفيديو. لكن لأسباب معينة لم تحظى هذه المحاولات بالنجاح بعد.

من أهم محاولات سوني في هذا الحقل هو هاتف بلاي ستيشن Xperia Play الذي كان سابقًا لعصره لكنه فشل تجاريًا.

وتم إطلاق هذا الهاتف في عام 2011 مع 60 لعبة، بعضها كان كلاسيكيات بلاي ستيشن. وشملت الألعاب Cool Boarders 2 و Destruction Derby و MediEvil و Siphon Filter.

إلا أنّ مستقبل ألعاب PlayStation على الجوال المحمول يبدو ناجحاً. حيث سيتيح للألعاب إمكانية الوصول إلى عدد هائل من المستخدمين. ويحقق عائدات خرافية لشركة سوني من خلال خاصية شراء الألعاب داخل التطبيق.

قد يهمك أيضاً:

أقوى عروض الباقات والألعاب .. عروض شركة موبايلي مسبقة الدفع خلال رمضان

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.