مواعيد عمل البنك المركزي السعودي في رمضان وإجازة عيد الفطر 2023 … تعرف على أوقات عمل البنك في جميع الفروع ومراكز التحويل خلال شهر رمضان المبارك

مواعيد عمل البنك المركزي السعودي في رمضان. إذ قد تم تحديد مواعيد عمل البنك المركزي في المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان المبارك. بالإضافة إلى إجازة عيد الفطر وكذلك عيد الأضحى. حيث قد تم الإعلان من قبل البنك المركزي السعودي عن أوقات ومواعيد عمل فروع وكاتب البنك المركزي السعودي إلى جانب مراكز التحويل التابعة للبنوك. وذلك خلال شهر رمضان المبارك. إذ وبعد عن تم الإعلان عن ذلك كثر البحث من قبل الناس عن ” مواعيد عمل البنك المركزي السعودي في رمضان” أوقات عمل البنك المركزي في رمضان ” مواعيد عمل البنك المركزي في السعودية خلال شهر رمضان” مواعيد عمل المركزي السعودي في رمضان ” مواعيد عمل البنك المركزي السعودي في جميع الأفرع” أوقات عمل البنك المركزي السعودي خلال رمضان”. وانطلاقاً من ذلك الأمر سنعرض لكم اليوم عبر موقعنا تجارتنا نيوز أوقات ومواعيد عمل البنك المركزي في المملكة العربية السعودية خلال شهر رمضان المبارك وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: عروض لولو عيد الأم حتى نفاذ الكميات وأحدث عروض رمضان في السعودية

مواعيد عمل البنك المركزي السعودي في رمضان

حيث وبالإشارة إلى مواعيد عمل البنك المركزي السعودي في رمضان. ولا سيما بعد أن تم الإعلان عنها يجدر القول أن أوقات العمل خلال الشهر المبارك ستكون ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الرابعة مساءً وذلك في جميع الأفرع. أما بالنسبة إلى مراكز التحويل فيبدأ دوام وأوقات العمل هناك خلال شهر رمضان من الساعة التاسعة والنصف حتى الساعة الخامسة والنصف مساءً.

إجازة البنك المركزي خلال فترة الأعياد

ومن جهة أخرى. يجدر القول أن قد تم الإعلان أيضا عن إجازة البنك المركزي السعودي خلال فترة عيد الفطر إلى جانب عيد الأضحى. إذ سيتم توقف الأعمال في نهاية يوم الخميس الموافق في التاريخ الهجري 1444/9/27 وفي التاريخ الميلادي 2023/4/28. بالإشارة إلى أنه سيتم إستئناف العمل في يوم الأحد الموافق 1444/10/7 في التاريخ الهجري. والموافق 2023/5/8 في التاريخ الميلادي.

اقرأ أيضا: أسعار البنزين لشهر مارس في السعودية أرامكو تحدد أسعار الوقود لهذا الشهر 2023

أما بالنسبة إلى إجازة البنك السعودي خلال عيد الأضحى حيث سيتوقف العمل في جميع فروع البنك بنهاية يوم الأربعاء الموافق 1444/12/7 هجري. و2023/7/6 ميلادي. إشارةً إلى أنه سيتم استئناف العمل في يوم الأربعاء الموافق 1444/12/14 هجري و2023/7/13 ميلادي. وفي الصور الآتية التوضيح الكامل لمواعيد عمل البنك المركزي السعودي في جميع الفروع ومراكز التحويل.

مواعيد عمل البنك المركزي السعودي

وفي نهاية هذا المقال نكون قد عرضنا لكم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز أوقات العمل في البنك المركزي خلال شهر رمضان المبارك. كما أننا سنوافيكم بجميع أوقات العمل لكافة البنك والشركات في المملكة العربية السعودية وفي باقي الدول الأخرى فور الإعلان عنها.


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: