أسعار تذاكر مباراة المغرب تصفيات كأس العالم ورابط الحجز على تذاكر مباراة المغرب والكونغو 2023

أسعار تذاكر مباراة المغرب وطريقة الحجز على تذاكر مباراة المغرب. حيث أنه من المقرر أن تقام المباراة بين كل من المغرب والكونغو في تصفيات كأس العالم لهذا العام 2023. إذ وانطلاقاً من ذلك الأمر ورغبة الكثير من الناس بالبحث عن “أسعار تذاكر مباراة المغرب” اسعار تذاكر مباراة المغرب والكونغو” طريقة الحجز على تذاكر مباراة المغرب” تذاكر مباراة المغرب تصفيات كأس العالم” الحجز على تذاكر مباراة المغرب” الحجز على تذاكر مباراة المغرب تصفيات كأس العالم ” سعر تذكرة مباراة المغرب والكونغز “سعر تذكرة مباراة المغرب تصفيات كأس العالم” سعر تذاكر مباراة المغرب والكونغو 2023″ تصفيات كأس العالم 2023″ أسعار تذاكر مباراة المغرب والكونغو ” أسعار تذاكر مباراة المغرب والكونغو تصفيات كأس العالم“. حيث سنقدم لكم اليوم عبر موقعنا تجارتنا نيوز نشرة أسعار تذاكر مباراة المغرب والكونغو ضمن تصفيات كأس العالم. بالإضافة إلى طريقة الحجز على تذاكر مباراة المغرب تصفيات كأس العالم 2023 وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا:  أسعار تذاكر حفل أنغام في عيد الأم 2023 وشروط الحضور في دار الأوبرا المصرية

أسعار تذاكر مباراة المغرب والكونغو 2023 

حيث وفي الحديث عن أسعار تذاكر مباراة المغرب والكونغو ضمن تصفيات كأس العالم لموسم عام 2023. يجدر القول أن هناك ثلاث فئات جاءت في أسعار التذاكر وهي:

  • الفئة الأولى: تأتي بسعر 100 درهم مغربي
  • أيضا الفئة الثانية: وهي بسعر 50 درهم مغربي
  • الفئة الثالثة: أما عن هذه الفئة فتبلغ سعر التذكرة من الفئة الثالثة نحو 30 درهم مغربي.

أسعار تذاكر مباراة المغرب

طريقة ورابط الحجز على تذاكر مباراة المغرب 

لكن وبعد أن تعرفنا على أسعار فئات تذاكر المباراة، لا بد من أن هناك الكثير من الناس التي تبحث عن رابط حجز تذاكر مباراة المغرب ضد الكونغو ضمن تصفيات كأس العالم. إذ يجدر القول أن موقع الجامعة المغربية لكرة القدم قد أتاحت الحجز عن تذاكر هذه المباراة. حيث كل ما يتوجب عليك فعله هو الدخول إلى الموقع الرسمي والحجز على التذاكر ضمن الفئة التي تتناسب معك. يمكنك الدخول عبر الرابط ” اضــــغـــط هــــنـــــا

كما ولا بد من أن نشير إلى أنه وبعد تسجيل على التذاكر يمكنك الاستلام بدءاً من تاريخ 18 مارس / آذار الجاري بعد إتمام الحجز أولاً عن طريق موقع الجامعة المغربية. إذ هناك منفاذ للاستلام قد تم تحديدها وهي في الدار البيضاء والرباط. أما عن الدوام والأوقات التي يمكنك استلام البطاقات ضمنها من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراَ. وهنالك فترة مسائية أيضا من الساعة الثانية ظهراً وحتى الساعة السابعة مساءً.

منافذ استلام التذاكر وبطاقات المبارة

والذي يجب علينا أن نشير إليه أيضا علاوةً عن رابط حجز تذاكر مباراة المغرب والكونغو واسعار التذاكر. هو منافذ استلام التذاكر في المغرب. والتي تتنوع بحسب كل مدينة إذ جاءت وفق التالي:

  • مدينة الدار البيضاء: وهناك ثلاث منافذ وهي مركب بنجلون ومركب الوازيس. بالإضافة إلى مركب النجم الرياضي البيضاوي
  • مدينة الرباط: هنالك منفذ واحد في مدينة الرباط لاستلام التذاكر وهو المركب الرياضي ولي العهد الأمر مولاي الحسن.

متى موعد المباراة مع الكونغو 

وبعد أن تم إيضاح كل ما يتعلق بتفاصيل المباراة. هناك تساؤلات واستفسارات من قبل الناس حول موعد مباراة المغرب مع الكونغو. حيث ستقام في الدار البيضاء بتاريخ 29 من شهر مارس / آذار الجاري 2023.

وفي نهاية هذا المقال نكون قد بينا وأوضحنا لكم جميع التفاصيل المتعلقة بالمباراة. من أسعار تذاكر مباراة المغرب والكونغو. بالإضافة إلى رابط الحجز على تذاكر مباراة المغرب والكونغو ضمن تصفيات كأس العالم. فضلاً عن أماكن استلام البطاقات وموعد المباراة.


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: