مواصفات سيارة برونكو رابتر 2023.. أفضل سيارة للطرق الوعرة تعرف على مواصفات وأسعار السيارة في مختلف الدول العربية.

حيث يبحث الكثير من الناس عن فئات معينة من السيارات ولا سيما تلك السيارات التي تكون قادرة على القيادة بشكل سليم وآمن في الطرق الوعرة. إذ أن سيارة برونكو رابتر 2023 تعتبر من من أفضل السيارات للطرق الوعرة والتي تتخلص مواصفاتها في القدرة على القيادة بكل أمان في الطرق الوعرة. لذلك الأمر سنعرض لكم جميع التفاصيل المتعلقة في ذلك عبر موقعنا وكل ما تريد معرفته عن مواصفات سيارة برونكو رابتر 2023. أفضل سيارة للطرق الوعرة. وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: مواصفات وسعر تويوتا سيكويا 2023 Toyota Sequoia الجديدة كليّاً .. بالصور

مواصفات سيارة برونكو رابتر 2023

حيث وفي البداية يجدر تسليط الضوء على إطارات السيارة التي تأتي بمقاس 37 بوصة ملفوفة على جنوط يبلغ قياسها 17 بوصة. علاوةً عن المحرك القوي للسيارة ثنائي التيربو بولد يبلغ قوته 400 حصان. بناقل حركة أوتوماتيك بنحو 10 ساعات مع نسب تروس غير متغيرة. فضلاً عن ميزة الدفع الرباعي بعلبة نقل متطورة. كما ويجدر القول أيضا أن السيارة تتمتع بنظام استقرار يمكنها من القدرة على القيادة في الطرق الوعرة عالي الأداء. علاوةً عن أنها تأتي مزودة بأذرع التحكم الأمامية والخلفية. وهذا ما قد يساعدها في إمكانية التحكم بحركة العجلات بنسبة 60 في المئة للعجلات الأمامية. علاوةً عن إمكانية التحكم بالعجلات الخلفية بنسبة 40 في المئة. أما عن محرك السيارة فيتميز بوضع سحب جديد بقدرة سحب قصوى تبلغ نحو 4500 رطل تقريباً

اقرأ أيضا: سعر كيا سبورتاج 2023 Kia Sportage الجديدة كليّاً .. المواصفات الكاملة والصور

أسعار سيارة رابتر في الأسواق

وبعد أن تعرفنا على المواصفات الخيالية والقياسية لقاهرة الصحراء “سيارة برونكو رابتر” لا بد من الاطلاع أيضا على أسعارها حيث تأتي بعدة فئات إذ يبلغ سعر فورد رابتر 2023 مع إطارات حجم 37 بوصة نحو ما يقارب 78.470 دولار أمريكي. أي ما يعادل بالعملة المحلية في المملكة العربية السعودية نحو ما يقارب 294.350 ريال.

أما بالنسبة إلى سعر السيارة في دولة الإمارات العربية المتحدة فيقدر حوالي 257.100 درهم إماراتي. علاوةً عن سعرها في قطر بنحو ما يعادل 254.855 ريال قطري. فضلاً عن استعراض السعر في دولة الكويت إذ يبلغ تقريباً21.170 دينار كويتي

في حين أن السعر يقدر في دولة عمان تقريبا لسيارة رابتر 2023 نحو 26.920 ريال عماني. وفي البحرين تقريباً 26.390 دينار أردني. أما بالنسبة إلى مصر فتبلغ نحو مليون ومئة ألف جنيه مصري دون إضافة الضرائب والرسوم.


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: