تويوتا سيكويا موديل 2023 الفاخرة …. تعرف على مواصفات جميع فئات سيارة تويوتا سيكويا الحديثة.

حيث تختلف مواصفات سيارة تويوتا سيكويا 2023 بحسب فئاتها المتنوعة التي يتم طرحها في الأسواق بين الحين والآخر. إذ يجدر بالذكر أن تويوتا قد طرحت في الأسواق سيارتها الجديدة من الجيل الثالث في الآونة الاخيرة. لذلك الأمر سنطلعكم عبر مقالنا التالي في موقعنا تجارتنا نيوز أهم مواصفات سيارة تويوتا سيكويا 2023 الفاخرة بفئاتها المتنوعة 2023.

اقرأ أيضا: سيارة جاكور الكهربائية I PACE  … مواصفات أقوى سيارة كهربائية في السعودية 2023

موصفات تويوتا سيكويا 2023

  • فئة سيكويا 2023 SR5

حيث تتمتع هذه الفئة من سيارة تويوتا سيكويا بالأداء القوي والكفاءة العالية إضافةً إلى المواصفات الرائعة والخيالية والتكنولوجيا. إذ أنها تعمل بمحرك i-force max  مع ناقل حركة أوتوماتيكي بنحو 10 ساعات. فضلاً عن أن هذه الفئة مجهزة بكافة وسائل الأمان والحماية بمجموعة السلامة Toyota Saftey Sense 2.5.

أما بالنسبة إلى مواصفات التصميم الداخلي والخارجي للسيارة. فتأتي بفتحة سقف وصف ثالث كهربائي وشاشة عرض رقمي تأتي بقياس 12.3 بوصة. إضافةً إلى وجود شاشة عرض بانورامية.. ناهيك عن الطراز والتصميم الخارجي الفاخر مثل الباب الخلفي بدون استخدام اليدين علاوةً عن مقاعد Softex.  ومنافذ طاقة 120 فولت في المقصورة إضافةً إلى منطقة الشحن.

ومن الجدير بالذكر أن جميع فئات تويوتا سيكويا تأتي بنظام الدفع الخلفي 2WD علاوةً عن نظام الدفع الرباعي لفئات ليمتد و SR5  وبلاتينيوم. والعديد من المواصفات الرائعة والقياسية.

اقرأ أيضا: مواصفات وسعر تويوتا سيكويا 2023 Toyota Sequoia الجديدة كليّاً .. بالصور

  • فئة سيكويا ليمتد 2023

أما بالنسبة إلى مواصفات طراز ليمتد التي تميزها عن باقي الفئات الأخرى تمتعها بوسائل راحة إضافية. فضلاً عن المواصفات التكنولوجية المتطورة مثل شاشة لمس من نوع تويوتا اوديرو مالتيميديا تأتي بمقاس 14 بوصة. ومن الجدير بالذكر أيضا أنها تتمتع بوجود مقاعد أمامية قابلة للتدفئة أو التهوية مع وجود إعدادات الذاكرة.

ودائماً ما تهتم تويوتا في المواصفات الدقيقة لسياراتها التي تعطي طابعاً من الفخامة والأناقة والتطور. إذ تأتي عجلة القيادة قياسية مدفأة وصف ثالث قابل للطي بشكل كهربائي. إضافةً إلى الباب الخلفي الكهربائي دون استخدام اليدين.

لكن المواصفات لم تقتصر على ذلك فحسب. بل وتتضمن أيضا مظلات شمسية يدوية قياسية للصف الثاني إضافةً إلى الصف الثالث. وذلك للحفاظ على النصف الخلفي من السيارة لتكون خالية من أشعة الشمس بالإشارة إلى إمكانية استخدامها عند الحاجة.

كما وتأتي هذه الفئة المميزة إلى قدرتها على القيادة في الطرق الوعرة وذلك بفضل حزمة TRD. بالإضافة إلى وجود نظام multi-terrain select  مما يجعل العجلة قادرة على التحكم في دورانها لتحسين الجر والتحكم في الإنحدار.

  • فئة بلاتينيوم 2023

أما عن سيارة تويوتا سيكوبا فئة بلاتينيوم موديل 2023 فتشمل تجهيزات رائعة وفريدة من نوعها. حيث من الناحية التكنولوجية تأتي مزودة بشاشة عرض على الزجاج الأمامي القياسية. بالإضافة إلى أنه تم تزويدها بإشارات انعطاف متسلسة وشحن لاسلكي قياسي. فضلاً عن وجود ماسحات استشعار المطر.

  • فئة سيكويا TRD Pro

بالنسبة إلى هذه الفئة المميزة فتأتي مزودة بمواصفات إضافية عن باقي الفئات الأخرى تتمثل بلوحة الحماية الأمامية المصنوعة من الألمنيوم إذ تأتي بمقاس 1/4 بوصة. فضلاً عن باقي التجهيزات الإضافية الأخرى مثل نظام تحديد التضاريس المتعددة بالإضافة إلى أنها تدعم نظام التحكم في الانزلاق والتحكم بالمساعدة في المنحدرات.


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: