أسعار تذاكر حفلات رأس السنة في مصر … أماكن حفلات رأس السنة 2023 في مصر…. الفنان وائل جسار، وتامر حسني، ورامي صبري، والفنانة سميرة سعيد، والفنان حكيم . تعرف على أسعار تذاكر حفلات رأس السنة لكل مطرب

يحتفل العالم بأكمله بليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2023 حيث يتطلع الكثير من الناس إلى معرفة أماكن حفلات رأس السنة وسعر تذاكر الحفلات. حيث تقام عديد  من حفلات رأس السنة في مصر بمشاركة عدد من النجوم والفنانين العرب المميزين. لذا ومن خلا مقالنا التالي عبر موقع تجارتنا نيوز. سنطلعكم على أسعار تذاكر حفلات رأس السنة في مصر وسعر كل تذكر لكل فنان.

أسعار تذاكر حفلات رأس السنة في مصر

حيث يجدر القول أن أسعار تذاكر الحفلات في ليلة رأس السنة بمصر تتراوح ما بين 800 جنيه وتصل حتى سعر 10 آلاف جنيه حسب نوع كل حفلة ومكانها.

  • الفنان تامر حسني:

حيث سيشارك الفنان تامر حسني بحفلات ليلة رأس السنة وذلك مع مشاركة الفنان محمود الليثي والفنانة بوسي إلى جانب الراقصة صافيناز. وذلك بأحد الفنادق في القاهرة، أما عن أسعار التذاكر إذ تتراوح من سعر 95 إلى 210 دولار أمريكي. وهو ما يعادل بالجنيه المصري تقريباً ما بين 1425 جنيه إلى 3150 جنيه إذ تختلف أسعار التذاكر حسب ترتيب المقاعد.

  • الفنان وائل جسار:

كذلك ينتظر الكثير من جمهور الفنان وائل جسار إحياء حفلته في ليلة رأس السنة بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة. حيث ستقام بمشاركة الفنانة الشعبية أمينة والراقصة دينا. في حين أن أسعار التذاكر أيضا تتراوح من سعر 95 إلى 210 دولار أمريكي.

  • الفنان رامي صبري:

أما عن الفنان رامي صبري حيث سيقيم حفلته المميزة لإحياء ليلة الكريسماس بسعر تذاكر تتراوح ما بين 65 إلى 135 دولار. أي ما يعادل تقريباً 975 إلى 2025 جنيه.

  • الفنانة سميرة سعيد:

كما أن حفلات ليلة رأس السنة في مصر متنوعة لم تقتصر على ذلك فقط. بل وستشارك الفنانة سميرة سعيد كذلك في حفلات رأس السنة. إلى جانب مشاركة الفنان المصري حكيم وذلك بأحد الفنادق في محافظة القاهرة. أما بالنسبة إلى أسعار تذاكر الحفلات في رأس السنة للفنانة سميرة سعيد والفنان حكيم. حيث تتراوح من سعر 95 إلى سعر 170 دولار تقريباً.

أسعار زينة الكريسماس في مصر 2023 … أسعار تبدأ من 4 جنيهات

أماكن احتفالات العام الجديد في القاهرة

لكن ومن جهة أخرى. لا بد من الإشارة ايضا إلى أماكن احتفالات ليلة رأس السنة في القاهرة بمناسبة قدوم العام الجديد. ومن أهم تلك المناطق:

  • برج القاهرة: والذي يعتبر أيضا من أهم وأفضل المناطق الذي يمكن الذهاب إليه ليلة رأس السنة. حيث تزينه زينة الكريسماس هناك بالعديد من الأضواء المميزة.
  • المراكب النيلية : أيضا يمكن الذهاب والاحتفال بليلة رأس السنة في المراكب النيلة المميزة ولا سيما أن انطلاق الألعاب النارية ستكون هناك.
  • الأهرامات: علاوةً عن أهرامات الجيزة والتي تعد إحدى أرقى الأماكن التي تحتفل بليلة رأس السنة الجديدة.

اقرأ أيضا :