عروض أورانج مصر على باقات الإنترنت والهواتف الذكية والإكسسوارات وبالتقسيط

حيث هناك عروض كبيرة ورائعة ومميزة تقدمها شركة أورانج للاتصالات في مصر. وهي عروض وباقات متنوعة تشمل المكالمات والإنترنت إضافةً إلى باقات التعليم المخصصة للطلاب. فضلاً عن عروض أورانج مصر على شراء الهواتف الذكية والحسومات التي تصل نسبتها إلى 60 في المئة. لذا وفي السياق نفسه. سيقدم لكم موقع تجارتنا نيوز أهم عروض أورانج في مصر على الباقات والحسومات وغيرها. وذلك من خلال المقال التالي.

باقات وعروض اتصالات الإمارات 2023 – تابع أحدث عروض الاتصالات في الإمارات العربية المتحدة

عروض أورانج مصر

عروض أورانج مصر على الباقات

  • حيث تقدم أورانج لعملائها باقة العشرة غيغا انترنت تجوال في المملكة العربية السعودية إلى جانب الإمارات. حيث يمكنك الاستفادة من هذه الباقة الشهرية عن طريق الاتصال بخدمة العملاء عبر تطبيق my orange بسعر 250 جنيه مصري
  • بالإضافة إلى باقة غو GO تعليم. وهي باقة مخصصة للطلاب عبارة عن 1000 ميجا إنترنت بسعر 5 جنيه فقط. حيث يمكن للطالب الحصول على تلك الباقة عن طريق التوجه إلى أقرب فرع من أورانج في مصر. بشرط وجود بعض المستندات وهي “شهادة ميلاد الطالب أو بطاقة رقم القومي للطالب”. بالإشارة إلى أن تلك الباقة متاحة لطلبة الأولى الثانوي.

عروض سروات سوبرستور الأسبوعية في المملكة العربية السعودية حتى 16 ربيع الثاني 1444

حسومات وهدايا أورانج على الهواتف

  • كما وقدمت أورانج أيضا عرضها المميز على سمارت فون في حال قمت بشرائه ستحصل على هدايا تصل إلى 1800 جنيه. مع إمكانية التقسيط على مدى 6 أشهر بدون فوائد.
  • بالإضافة إلى العرض المميز وهو شراء جهاز أيفون 13 اوفر بتقسيط على مدى 24 شهر بدون فوائد مع CIB وبنك مصر وValu
  • أيضا عرض العودة إلى المدارس على الاي باد عند شرائك iPad 10.2 / iPad 11 Pro لتحصل على Screen protecto هدية إضافةً إلى cover
  • بالإضافة إلى مهرجان أورانج فرايداي في شهر نوفمبر / تشرين الثاني . عندما تشتري سمارت فون تحصل على خصومات تصل حتى 60 في المئة. إلى جانب إمكانية التقسيط السهل والمريح حتى 6 أشهر بدون فوائد. أو حتى 36 شهر مع البنك الأهلي أو بنك مصر.
  • كذلك وتقدم أورانج أيضا إمكانية التقسيط السهل والمريح عند شرائك أي هاتف أو اكسسوارات أو تابلت من أحد فروع أورانج. أو عن طريق أورانج أونلاين شوب.

اقرأ أيضا :