البنك الإسلامي الأردني يطلق برنامج إسلامي مكافآت نقاطي !.. حيث أطلق البنك الاسلامي الأردني في اليوم السابق 14 نوفمبر  برنامج إسلامي مكافآت “نقاطي”. ذلك لمتعامليه مستخدمي البطاقات المصرفية الصادرة عن البنك (فيزا الذهبية والفضية، وفيزا سيجنتشر، وبطاقة ماستر كارد الذهبية وماستر كارد ورد والبطاقات التابعة لها). وكان ذلك تقديراً من البنك لمتعامليه وتعزيزاً لثقتهم به وتحفيزاً لهم لاستخدام بطاقات البنك المصرفية وقنوات البنك الالكترونية الرقمية.

البنك الإسلامي الأردني

البنك الإسلامي الأردني

إطلاق برناج إسلامي مكافآت “نقاطي” محلياً ودولياً

ثم بحسب بيانٍ صحفيٍّ للبنك يوم الأحد، أطلق البنك برنامج إسلامي مكافآت نقاطي عبر تطبيقي إسلامي موبايل وإسلامي انترنت في عمليات التسوق محلياً ودولياً عبر نقاط البيع أو الإنترنت. ذلك ليحصل على نقاط فورية ومن ثم تستبدل النقاط المتجمعة بمكافآت نقدية. فكلما زاد عدد مرات الشراء والمبالغ زاد عدد النقاط التي يتم ترصيدها للمتعامل بحيث يستبدلها بمكافآت نقدية تضاف الى حسابه. كما يمكن للمتعامل تحويل النقاط الى الأهل والأصدقاء او أي متعامل يتواجد في برنامج النقاط. ثم بدوره، قال الرئيس التنفيذي، المدير العام للبنك الإسلامي الأردني الدكتور حسين سعيد إن “البنك الإسلامي الأردني عمل بجهد على تطبيق استراتيجية تعزيز وتوثيق الصلات مع متعامليه. والذين هم شركاء فيما يحققه البنك من إنجازات من خلال مكافآتهم في أية فرصة لتعم الفائدة على الجميع”.

جمارك مصر تدرس تقديم ميزة التعامل بمنظومة التسجيل المسبق للشحنات

برنامج إسلامي مكافآت نقاطي يأتي استكمالاً لبرنامج ولاء المتعاملين

ثم تابع الرئيس التنفيذي وبيّن أن برنامج إسلامي مكافآت نقاطي يأتي استكمالاً لبرنامج ولاء المتعاملين. والذي أعلن البنك عن إطلاقه بداية عام 2023. ذلك ليشمل سلسلة امتيازات وحوافز يحصل عليها جميع متعاملي البنك مستخدمي البطاقات المصرفية. ومنها الخصومات الفورية لدى التجار، والجوائز النقدية الشهرية لمستخدمي البطاقات في عمليات الدفع والتسوق عبر نقاط البيع المختلفة أو عبر الإنترنت. كما أكّد حرص البنك المستمر لطرح المزيد من الحملات التحفيزية الهادفة لمكافأة متعامليه. ثم أضافَ الدكتور سعيد أنه سيتم مستقبلاً التوسع بحملة إسلامي مكافآت لتشمل جميع البطاقات المصرفية الصادرة عن البنك. كما دعى متعاملي البنك تكثيف استخدام بطاقات البنك لتحقيق نقاط أعلى والاستفادة من المكافآت النقدية.

وظائف في الإمارات: وظائف قيادية برواتب تتجاوز 100 ألف درهم إماراتي!

البنك الإسلامي الأردني أفضل بنك في الأردن لعام 2023

 

واصل البنك الاسلامي الأردني الفوز بجائزة أفضل بنك اسلامي في الأردن لعام 2023 من مجلة “أخبار التمويل الاسلامي” الماليزية “ISLAMIC FINANCE NEWS “IFN. و الرائدة في القطاع المصرفي الإسلامي. ذلك خلال الحفل السنوي لإعلان أسماء البنوك والمؤسسات المالية الإسلامية التي حققت نجاحات في بلدانها وفازت بجوائز المجلة لعام 2023 والذي أقيم في دبي 31/10/2023. كما حصل البنك الإسلامي الأردني على هذه الجائزة وحصد المرتبة الأولى بين المصارف الإسلامية العاملة في الأردن. ذلك بالتستناد لما حقّقه من إنجازات على مستوى الأداء المالي والتشغيلي والتميز في الخدمات والمنتجات والابتكار والابداع وتلبية احتياجات المتعاملين. أيضا بناءً على الاستفتاء السنوي من خلال التصويت المباشر لقراء المجلة من مستثمرين ووسطاء ماليين ورجال اعمال وخبراء في القطاع المصرفي الاسلامي. كما من مختلف القطاعات حول من يستحق الفوز. حيث يخضع الاستفتاء الذي يتم اجراؤه الى معايير صارمة عند التصويت تأكيداً لمبدأ الشفافية والتنافسية السليمة الذي تنتهجه المجلة. و لا يسمح للشركات والبنوك بالتصويت لنفسها، وإنما تخضع لحكم الآخرين.


“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Nov,15,2023

>> اقرأ أيضاً : إدراج نظام سالك للتعرفة المرورية رسمياً في سوق دبي مالي