عرض شركة الجفالي للسيارات لصيانة سيارات مرسيدس – بنز في المملكة العربية السعودية. حيث أعلنت شركة إبراهيم الجفالي وأخوانه عن عروضها التي تتعلق بالصيانة الخاصة لملاك سياراتها من AMG وموديل 2017 فما قبل. هذا ما أكد على عمل شركة الجفالي المستمر للحفاظ على علاقتها مع عملائها واستدامتها. فيما جاء عرض شركة الجفالي بالكثير من المزايا، التي منها تقديم الخدمات مع تخفيضات مميزة. فقد تضمن العرض خصم يصل حتى نحو 28 % على قطع الغيار، وأيضا 20% على أجور الأيدي العاملة.

عرض شركة الجفالي للسيارات

بهذه المناسبة وطرح العروض تحدث مدير إدارة التطوير والتسويق في شركة الجفالي الأستاذ باسم ولي عن علاقة الشركة بعملائها. ذلك من خلال حرصها على اطلاق العروض المميزة وابتكار كل ما هو جديد يلبي متطلبات العمل. كذلك فيما يخص الجوانب التي تتعلق بالخدمات المقدمة بعد عملية البيع التي تركز عليها شركة الجفالي لأنها أساس العلاقة التي تربط الجفالي بملاك سيارات مرسيدس_بنز، وتحافظ على استدامتها. وقد جاء عرض شركة الجفالي للصيانة ملاك فئات AMG من مرسيدس بنز امتداداً لعروض قد سبقت واستفاد منها عملاء الشركة في الموديلات السابقة أو الحديثة.

اقرأ أيضا: أسعار إطارات برجستون في السوق السعودي 2023- 2023

كيفية الاستفادة من عرض شركة الجفالي للسيارات

كما رحب مدير إدارة التطوير والتسويق في الشركة باسم بعملاء الجفالي، وبين كيف يمكنهم الاستفادة من عرض شركة الجفالي وحجز موعد صيانة بشكل إلكتروني. ذلك عن طريق الصفحة التي تم تخصيصها للتسجيل في العرض على موقع الشركة الرسمي من خلال الرابط ( https://www.mercedesbenzksa.com/amg )
الجدير بالذكر، أن شركة الجفالي وإخوانه للسيارات سبق وأطلق عدة عروض ومبادرات. إذ كان من أبرز عروض شركة الجفالي عرض أسبوع الصيانة الخارجية في مدينة الرياض من الجفالي. فيما لاقى إقبالاً كبيراً من عملائها، فضلا عن عروض الصيانة التي تضمنت نظام عقود الصيانة المستمرة عند الشراء، وكذلك هناك عروض يتم الإعلان عنها بشكل مستمر.

جائزة ستيفي الذهبية لشركة الجفالي

من جهة أخرى، سبق وتم تتويج شركة إبراهيم الجفالي وإخوانه للسيارات، وكلاء مرسيدس – بنز في المملكة العربية السعودية. هذا في منحها جائزة ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2023م الذهبية. ذلك بما يتعلق بأفضل ابتكار في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي؛ وبخصوص حملتها (رسائل تحفيزية) والتي طرحتها تزامنا مع بداية جائحة كوفيد – 19. فيما شملت حملة رسائل تحفيزية نشر العديد من العبارات والجمل التحفيزية الخاصة بالالتزام بالإجراءات الوقائية لمواجهة الجائحة والتصدي لها. كما جاءت الرسائل بأسلوب مميز يعمل على رفع الروح المعنوية والتقيد بتوصيات الجهات المتخصصة بهدف العودة إلى الحياة الطبيعية.

بذلك أفاد ولي أن الشركة تحولت من فريق يعمل على إبراز خدمات الشركة إلى فريق يساهم في الجهود المجتمعية لمواجهة جائحة كورونا. هذا عن طريق استخدام كافة الأدوات المتوفرة في الشركة؛ ومن ضمنها حسابات الشركة على مواقع التواصل الاجتماعي. فضلا عن إرسال رسائل توعوية مبتكرة تجمع بين العبارة والصورة الجميلة لسيارات مرسيدس – بنز.

اقرأ أيضا: طريقة الاشتراك في باقة مفوتر 400 من موبايلي السعودية 2023