سعر ومواصفات سيارة هافال جوليان في المملكة العربية السعودية .. تعرف على الأسعار والمواصفات لكل فئة 2023

سعر ومواصفات سيارة هافال جوليان في المملكة العربية السعودية 2023. حيث سنعرض لكم عبر موقعنا اليوم أسعار ومواصفات سيارة هالفال المميزة في أسواق السعودية. ومن الجدير بالذكر أنها سيارة كروس أوفر لها صينية التصنيع ولها استخدامات كثيرة. فضلاً عن أن السيارة متوافرة في أربعة فئات. إذ سنعرض لكم اليوم اسعار كل فئة بالإضافة إلى مواصفاتها من خلال مقالنا التالي.

اقرأ أيضا: أرخص السيارات لعام 2023 في المملكة العربية السعودية، وما هي مواصفاتها؟  

سعر ومواصفات سيارة هافال جوليان في السعودية 2023

حيث تملك سيارة هافال جوليان عدد من المميزات والمواصفات الخيالية التي تميزها عن باقي السيارات الأخرى. إذ تملك محرك تربو بقوة 1500 سي سي بقوة 150 حصان. و200 نيوتن / متر عزم أقصى للدوران. وبناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات. لكن المواصفات المميزة للسيارة لا تقتصر فقط على ذلك فحسب. بل وتملك العديد من الميزات أيضا بتصميمها الداخلي والخارجي. فضلاً عن أنها تدعم العديد من التقنيات الحديثة ووسائل الترفيه إضافةً إلى وسائل الأمان والسلامة. أما بالنسبة إلى الأسعار. حيث يبلغ سعر السيارة نحو ما يقارب 999915 ريال سعودي.

اقرأ أيضا: عروض جيلي في السعودية بمناسبة رأس السنة الجديدة 2023 على أحدث الموديلات

وفيما يلي سنتناول بعض المواصفات الأخرى التي تمتلكها سيارة هافال:

إذ يميز سيارة هافال تصميمها الخارجي المميز. بالإضافة إلى امتلاكها شبكة أمامية رائعة. كما أن الكروم موجود في جميع أنحاء السيارة. كذلك تملك السيارة الوسائد الهوائية المريحة للغاية ومساحة داخلية جيدة في الخلف.

أما بالنسبة إلى باقي المواصفات الأخرى حيث تصل سعة المحرك إلى 1500 سم مكعب. وساباس يصل إلى 16 واسطوانات عدد 4. بالإضافة إلى قوة حصان تبلغ نحو 150. أما ناقل الأوتوماتيك يتضمن سبع تروس. فضلاً عن باقي الميزات الأخرى التكنولوجية مثل منفذ يو اس بي قريب من المرآة الداخلية. أيضا وسائل الأمان الأخرى مثل الفرامل المانعة للانغلاق مع برامج توازن إلكتروني.

كذلك ولا بد من الإشارة إلى أسعار بعض السيارات الأخرى. مصل سيارة ماكلارين سينا وهي تعد أحد أشهر السيارات في السعودية. إذ يبلغ سعر سيارة ماكلارين جي تي 2023 نحو 984915 ريال. بالإضافة إلى سيارة ماكلارين سينا والتي يبلغ سعرها 5586665 ريال.

 


اقرأ أيضا: