تستمر عروض متاجر مهيار السعودية الجديدة على كافة أنواع الثياب والأحذية الرجالية بمناسبة اليوم الوطني السعودية. حيث تشمل العروض تخفيضات حتى 40%، إضافًة إلى تخفيضات بسعر الجملة على الأثواب. وسنتعرف في هذه المقالة على العروض كاملًة لمتاجر مهيار.

عروض متاجر مهيار السعودية الجديدة:

– عرض 3 أثواب فقط بقيمة 599 ريال:

يمكنك الآن عبر عروض متاجر مهيار السعودية شراء 3 أثواب بوليستر بمختلف الأنواع وبإمكانية الاختيار بين لونين أبيض أو سكري فقط بمبلغ 599 ريال سعودي. ويشمل العرض 46 منتج   بضمان جودة تصنيع مهيار، وهي:

        ثوب كلاسيكي أنيق مصنوع من البوليستر، سعره الفردي: 249 ريال. وتشكيلة أثواب المميز الكلاسيكية بسعرٍ فردي: 249 ريال كذلك. أيضًا تشمل العروض الأثواب البيضاء العصرية سهلة العناية للشباب بتصميم بتقليم مميز بطريقة أكسفورد على الجزء الخارجي للياقة و الجزء الداخلي الموجود بين الأكتاف، والذي يأتي بسعرٍ فردي 249 ريال. والأثواب من القطن والبوليستر-قصة شبابيّة بسعرٍ فردي 249 ريال.

 – كذلك، تشمل العروض الأثواب اليابانية المصنوع بنسبة 100% بولي أكسفورد. والتي تتميز بنسيج بولي أكسفورد ممتاز من اليابان. كما وتتمتع بتصميم ممتاز ولياقة ماندرين دائرية مع أزرار أنيقة. متطابق مع أي من الأشمغة الحمراء أو البيضاء، والأحذية الكلاسيكية. سعرها الفردي: 329 ريال سعودي.

 – أيضًا، تغطي العروض الأثواب الملونة، والصوف كذلك التي سعرها الفردي أيضًا 329 ريال. كما وتغطي العروض الألبسة الرسمية والكاجوال بمختلف الأنواع والألوان، والتي يبدأ سعرها الفردي من 249 ريال سعودي.

هناك أيضًا عروض أخرى في متاجر مهيار عند الشراء بالجملة لثلاث أثواب بقيمة 699 ريال، و799 ريال. يمكنك الإطلاع عليها من هنا

        عرض الغتر والأشمغة:

يمكنك الآن عبر عروض متاجر مهيار السعودية شراء ما يصل إلى 9 أنواع من الأشمغة والغتر، وفقط بسعر 149 ريال بدلًا من 249 ريال بمناسبة العيد الوطني السعودية. يمكنك الإطلاع على الانواع الموجودة كاملًة من هنا

        عروض الإكسسوارات من متاجر مهيار السعودية:

التخفيضات الأكبر والعروض الأفضل على الإكسسوارات تقدمها لك مجموعة متاجر مهيار عبر المملكة العربية السعودية. وسنستعرض أهم تلك العروض، ما يجب فعلًا اقتنائه بفترة التخفيضات:

        يمكنك الآن اقتناء حامل بطاقات أو محفظة بطاقات فقط بسعر 69 ريال بدلًا من 99 ريال. بينما تكلف الآن حاملة الكروت أو محفظة الكروت الشخصية الأنيقة المصنوعة بالجلد الطبيعي 99 ريال، بدلًا من 159 ريال.

        أيضًا أصبح بالإمكان اقتناء محفظة جلد سحاب، أو محفظة جلد طويلة فقط بسعر 99 ريال، بدلًا من 159 ريال كذلك.

        تشمل العروض حقائب اليد المصنعة بالجلد الطبيعي التي يمكن شراءها الآن بسعر 129 ريال، بدلًا من 200 سابقًا قبل العروض. بينما يمكن شراء حقائب اليد العادية بسعر 59 ريال فقط.

        وبالطبع، ستوفر متاجر مهيار للرجال كافة أنواع إكسسوارات الأحزمة الجلدية والعادية، وقلم مهيار الفاخر، كافة أنواع الخواتم المرصعة بأسعار موحدة تبلغ 99  ريال. كما يمتدّ سعر 99 ريال ليشمل كافة أنواع النظارات الشمسيّة والساعات المعدنية الفاخرة كذلك من متاجر مهيار.

        عروض الأحذية:

توفر متاجر مهيار تخفيضات على كافة أنواع الأحذية لديها، والتي تشمل: زبيري جلد طبيعي، زبيري شرقي جلد طبيعي، أحذية كاجوال جلد طبيعي. وجميعها مسعرة عند 169 ريال فقط، بدلًا من السعر القديم 200 ريال.

ستستمر جميع العروض لمتاجر مهيار للألبسة والإكسسوارات والأحذية الرجالية إلى نهاية شهر سبتمبر على الموقع الإلكتروني. يمكنك الإطلاع على أشكال المنتجات، والكميات المتبقية منها من موقع متاجر مهيار الرسمي من هنا

 اقرأ أيضًا:

وظائف شاغرة في شرطة دبي 2023 برواتب تبدأ من 17 الف درهم-تعرف عليهم

خصومات مكتبة جرير السعودية على المنتجات المجددة-تخفيضات كبرى

أهم الألعاب القادمة لبلايستيشن 5 في عامي 2023 و2023-تغطية حدث سوني بلايستيشن