تمنح مرسيدس بنز فانز عن طريق سيارة Concept EQT انطباعاً ملموساً يخص أول سيارة فاخرة. وذلك ضمن على اعتبار مرسيدس بنز فانز من فئة مركبات الڤان الصغيرة للعائلات بالإضافة إلى العملاء المهتمين بالأنشطة الترفيهية. ألا وهي سيارات T-Class بنسختها الكهربائية بالكامل.

حيث تجمع هذه السيارة النموذجية مرسيدس بنز فانز التي تكاد تباشر مرحلة إنتاجها بين المقصورة الفسيحة والمتنوعة. حيث أنها تستوعب أكثر من سبعة ركاب إضافةً إلى مساحة الأمتعة الرحبة. إضافةً إلى التصميم النموذجي لسيارات «مرسيدس-بنز» المتميزة بالجاذبية إضافةً إلى الراحة والأداء الوظيفي ثم تقنيات الاتصال والسلامة.

كما تعمل مرسيدس بنز فانز على نقل مقومات نجاح سيارات V-Class إلى مفهوم مدمج. ما يمنح مستوى متميزاً من الجودة ضمن قطاع مركبات الڤان الصغيرة. وتبرز ميزات سيارة Concept EQT الفريدة المتمثلة في الراحة الفائقة والوظائف.  التي لا تُقارن مع خاصية القيادة الكهربائية عن طريق الخصائص الكهربائية المدمجة ضمن مقصورة السيارة.

تصميم نموذجي…  مرسيدس بنز فانز

تعتبر سيارة Concept EQT جزءاً من عائلة «مرسيدس-EQ». هذا وتتميز السيارة بالتناسق إضافةً إلى التصميم الخارجي الرائع. كما يعكس تصميم هذه السيارة قوتها وجاذبيتها. وتتميز الشبكة الأمامية المميزة للسيارة بلونها الأسود المترافقة مع مصابيح LED. حيث تمتد من غطاء المحرك حاملاً علامة النجمة اللامعة التي تدل على سيارات مرسيدس بنز فانز كما تظهر علامة النجمة الخاصة بشركة «مرسيدس» ضمن أحجام مختلفة. إضافةً إلى  تأثيرات ثلاثية الأبعاد في كافة أنحاء السيارة من الجهة الأمامية إلى العجلات التي صنعت من الألومنيوم بقياس 21 بوصة. إضافةً إلى السقف البانورامي اللامع ولوح التزلج الكهربائي الطويل في مؤخرة السيارة. كما تضم السيارة بالإضافة إلى ذلك شريط إضاءة يربط مصابيح LED الأمامية مع مصابيح LED الخلفية. هذا ويخلق طلاء السيارة الأسود شديد اللمعان تبايناً رائعاً، ما يمنح مظهراً متميزاً على السيارة عامةً.

التصميم الداخلي

يعتبر التصميم الداخلي لسيارة Concept EQT بنفس روعة التصميم الخارجي إذ يتميز التصميم الداخلي بالتباين الأنيق بين تمازج اللونين الأبيض والأسود. هذا وجرى تنجيد المقاعد بجلد النابا الأبيض. كما يحوي المقعد في جزئه الأوسط على جلد معاد التدوير. كما تتألق لوحة العدادات بتصميمها الملفت للأنظار في المقصورة. ويعتبر الجزء العلوي من السيارة على شكل جناح. كما يمنح هذا المظهر شكلاً يشبه الحصاة على شاطئ البحر ويندمج ديناميكياً مع مجموعة العدادات.

كما تحتوي سيارة مرسيدس بنز فانز على وحدة تخزين عملية وشبه مغلقة فوق مجموعة العدادات. وهذه الوحدة تهدف لتسهيل الوصول إلى الأدوات أو الوثائق المهمة. وبالإضافة إلى ذلك، تعتبر فتحات التهوية المستديرة التي تتميز باللون الأسود وشديد اللمعان مع لمسةٍ زخرفية بالإضافة إلى عجلة القيادة. التي تتميز بإنها متعددة الوظائف إضافةً إلى أنها مزودة بأزرار للتحكم باللمس. كما تؤكد هذه السيارة على الجودة العالية إضافةً إلى المظهر العصري للسيارة.