سامسونغ تبتكر سماعات أذن جديدة للهواتف الذكية، حيث تمنع هذه السماعات الضوضاء الخارجي بشكل تام. كما أن السماعات الجديدة التي أطلقتها سامسونغ مقاومة للماء، وقد سمتها “غلاكسي بدز2″. إذ ستتوافر السماعات للشحن بطلب مسبق في تاريخ 27 أغسطس، وسعرها 150 دولارا. كذلك تتوفر غلاكسي بدز2 من سامسونغ في أربعة ألوان وهي الجرافيت والأبيض والخزامى والزيتوني. أيضا معها علبة لدعم الشحن اللاسلكي “كيو آي”، وفقا لتقرير نشره موقع عن “تيك هايف”.

ميزات سماعات غلاكسي بدز2 من سامسونغ

فيما تتميز سماعات غلاكسي بدز2 بالإضافة لميزة إلغاء الضوضاء النشط، بوضع صوت محيط من ثلاث خطوات. حيث يمكن المستخدم من السماع للأصوات المحيطة به، ذلك يشبه وضع “الشفافية” في “اير بدز برو” الخاصة بشركة أبل. أيضا يمكن للمستخدم التبديل بين وضعي إلغاء الضوضاء النشط والضوضاء المحيطة، هذا من خلال لمس إحدى سماعات الأذن والإمساك بها. كما يستطيع المستخدم تحديد إذا كان ما يريد هذا التبديل في إحدى سماعتي الأذن فقط أو في كلاهما أو عبر استخدام تطبيق “سامسونغ وير”.

اقرأ أيضًا: مسلسل حب منطق انتقام الحلقة 8 مترجمة كاملة

التقنيات التي تدعمها غلاكسي بدز2

كذلك تدعم سماعة “غلاكسي بدز2” من سامسونغ تقنية “بلوتوث 5.2″، وهي من أحدث مواصفات بلوتوث. بالإضافة إلى دعمها تقنية “بلوتوث اس بي اس” وكذلك الترميز السماعي المتقدم. كما تدعم السماعة برنامج الترميز الذي يقبل التطوير من “سامسونغ”، ويقدم البرنامج لبث صوتي دون انقطاع عن طريق “البلوتوث”.

تصميم سماعات غلاكسي بدز2

أمّا عن تصميم سماعات “غلاكسي بدز2″، فقد جاءت بمظهر لامع أكثر من التي سبقتها، ومقاومة للماء. مما يعني أنه يمكن غمرها في الماء لمدة تصل إلى 30 دقيقة دون أن يحصل لها شيء أو تتأثر بذلك.
كذلك تم تزويد السماعات الجديدة بثلاث مجموعات من الأغطية للأذن كبيرة ومتوسطة وصغيرة. فيما يتم اختبار ملاءمة اير بدز الجديد على تطبيق “سامسونغ وير”، ذلك ليتم التأكد مناسبة أطراف الأذن بشكل صحيح. بينما تستمر سماعات “غلاكسي بدز2” في العمل ببطارية تصل مدتها خمس ساعات متواصلة. أيضا قد تعمل حتى 7.5 ساعات، إلى جانب إيقاف عمل خاصية الترميز السماعي المتقدم.

سماعات Galaxy Buds+‎ من سامسونغ

وفي السياق المتصل، سبق وأن طرحت سامسونغ سماعات Galaxy Buds+‎. التي هي سماعات أذن اللاسلكية الأولى فيها مكبر صوت ثنائي الاتجاه، يمكن من الاستمتاع بصوت مُصمم بAKG ومُزود بنغمات عالية الطبقة. أيضا تم تزويدها بنظام ثلاثي الميكروفون يقبل التكيف مع المكالمات الصوتية الواضحة. علاوة على طاقة بطارية تدوم طويلاً.

ميزات السماعات

كما يمكن الاستمتاع بصوت طبيعي بالنغمات المميزة عبر نظام مكبرات الصوت الجديد ثنائي الاتجاه. بالإضافة للمحرك المعزَز في سماعات Galaxy Buds+‎. فضلا عن الاستمتاع بمكالمات صوتية واضحة وصوت نقي؛ بفضل اثنين من الميكروفونات الخارجية التي تلتقط الصوت وتحفظه من ضوضاء الخلفية.
هذا ويكفل نظام الميكروفون الثلاثي التكيّفي الموجود في سماعات Galaxy Buds+‎ التقاط الصوت بوضوح رغم الضوضاء المحيطة بالشخص. والتي تشتت الانتباه له وتشوش عليه، حيث يعمل الميكروفونان الخارجيان إلى جانب الميكروفون الداخلي لحجب وتنقية الأصوات التي تحيط بالشخص عند إجراء مكالمة.

اقرأ أيضًا:

عملة باريس سان جيرمان الرقمية PSG ترتفع أكثر من 150% بسبب ميسي