أذاعت «القرية العالمية» عن تواريخها الخاصة بالحجز المسبق إضافةً إلى مبيعات باقات كبار الشخصيات المخصصة لموسمها الـ26. حيث قامت الوجهة بإطلاق الباقات التي تتضمن على مجموعة ميزات في كل موسم حيث ترتقي بتجارب الضيوف في القرية العالمية.

اقبال على بطاقات كبار الشخصيات

كما تشهد هذه الباقات في العادة إقبالاً استثنائياً لا مثيل له، إذ تنفد هذع الباقات خلال ساعات قليلة من إطلاقها. كما تحتوي على ملصقات السيارات وذلك لدخول مواقف كبار الشخصيات. إضافةً إلى تذاكر الدخول عند مداخل كبار الشخصيات الموجودة عند بوابة العالم والبوابة الثقافية. بالإضافة إلى بطاقات الروائع التي تمكن حامليها من إمكانية الاستمتاع بالألعاب وجولات كرنفال والدخول إلى متحف ريبليز. كما سوف يشهد الموسم الجديد إطلاق الباقة الماسية الجديدة بالإضافة إلى ميزات حديثة تناسب كبار الشخصيات في القرية العالمية.

وتماشيا مع الإقبال الشديد المتوقع هذا العام فقد أطلقت «القرية العالمية» بالتنسيق مع «فيرجن ميجاستور» ميزة الحجز المسبق لعدد محدود من الباقات. وذلك اعتباراً من السبت 28 أغسطس/ آب الجاري حتى إتمام عملية الشراء بشكل مباشر في السبت بتاريخ 4 سبتمبر/ أيلول. وسوف تطرح الباقات بشكل حصري من خلال الموقع الإلكتروني لـ«فيرجن ميجاستور»

صرح مهند إسحاق، مدير أول – تجربة الضيوف في «القرية العالمية»: «يسعدنا مع اقتراب الموسم الـ 26 الإعلان عن التفاصيل الخاصة بباقات كبار الشخصيات لهذا العام، وتحظى هذه الباقات بإقبال واسع النطاق لدى ضيوف القرية العالمية، حيث شهد الموسم الماضي نفاد الباقات البلاتينية في غضون 40 دقيقة من إطلاقها بينما نفدت الباقات الفضية في غضون ساعات فقط».

فئات الباقات

تتوفر الباقات ضمن أربع فئات هي الماسية والبلاتينية والذهبية والفضية. وتوفر هذه الباقات بكميات محدودة إذ يمكن للأشخاص الذين تجاوزوا 18 عاماً ويمتلكون هوية إماراتية سارية المفعول أن يشتروا ما يصل إلى ثماني باقات. هذا وتسلم الباقات للضيوف في أوائل أكتوبر/ تشرين أول وذلك قبل افتتاح الموسم في 26 من أكتوبر. إذ سوف يتوجب على الضيوف أن يسجلوا باقاتهم عبر الموقع الالكتروني لـ«القرية العالمية» أو عبر تطبيقهم الذكي لتفعيل محتويات الباقة.

كما تتميز عملية التسجيل بسهولتها إضافةً إلى تمكين أصحاب الباقات من زيارة حساباتهم ثم إدارة تذاكرهم بالإضافة إلى عروضهم وامتيازاتهم وذلك عبر تطبيق القرية الذي حاز على جوائز عديدة.

هذا وأعيد تصميم باقات كبار الشخصيات ضمن هذا الموسم، الذي سوف ينطلق في 26 أكتوبر/ تشرين أول 2023، على نحو شامل.  إضافةً إلى تصنيف كل فئة بلون مغاير وذلك انطلاقاً من تذاكر الدخول مروراً بالملصقات وتذاكر مواقف كبار الشخصيات وذلك للتمييز بين التجارب التي تمنحها الباقات المختلفة لكبار الشخصيات.

وفي الختام فإن هذه الباقات المتميزة التي تقدمها القرية العالمية هي ميزة رائعة ونتمنى أن يستفيد منها كافة الشرائح. ونسأل المولى عز وجل كل التوفيق وشكراً لكم على حسن قرائتكم.