فيلم مش أنا يحقق إيرادات تخطت 100 مليون جنيه خلال أسبوعين من عرضه

حقق فيلم مش أنا المصري بطولة الفنان تامر حسني رواجاً كبيراً وشهرة واسعة نالت إعجاب الكثير من الناس داخل وخارج مصر. على الرغم من أنه لم يمر سوى أسبوعين فقد على طرحه. حيث استطاع أن يحقق المركز الأول في مصر والدول العربية بالرغم من تقليل شاشات عرضه.

فيلم مش أنا يحقق إيرادات تتخطى حاجز 100 مليون جنيه  خلال أسبوعين

وفي السياق نفسه.  تجدر الإشارة إلى الفيلم قد استطاع أن يحقق إيرادات يومية تصل إلى نحو المليون نصف جنيه مصري. لكن وبالمقارنة مع ذلك، ما يزال الفيلم يحقق المزيد من الإيرادات بعد مرور أسبوعين على طرحه في السينما إذ وصلت إلى 100 ألف جنيه مصري خلال يوم واحد.

فيما وقد ذكر  الفنان تامر حسني خلال تصريحاته أن إيرادات الفيلم قد وصلت نحو 111 مليون جنيه بالعموم في أول أسبوعين من طرحه. مشيراً إلى النتائج الإيجابية للفيلم ونجاحه  وردود فعل الجمهور الإيجابية إيزاء أحداث الفيلم. متوقعاً عن تحقيق المزيد من النجاح والإيرادات خلال فترة عيد الأضحى المبارك. كما وقد أعرب عن سعادته تجاه تلك النتائج التي قد حققها.

نجاح الفيلم وتصدره لليوتيوب

تجدر الإشارة إلى أن فيلم مش أنا كان من بطولة الفنان تامر حسني بمشاركة كل من ماجد الكدواني إلى جانب سوسن بدر وحلا شيحة. بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الآخرين. وتجدر الإشارة أيضاً إلى أن الفيلم من تأليف وسيناريو وحوار الفنان تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

في حين وقد تدور أحداث الفيلم على قصة الشاب الفنان التشكيلي والرسام حسن. نحو فقره ومعاناته من مرضه الغريب والنادر “متلازمة اليد الغريبة” حيث أن الفنان حسني استطاع أن يلفت الكثيرين من قوة أداءه للدور الصعب فضلاً عن التأثير بهم واستعطافهم. إذ أن أحداث الفيلم تجمع ما بين الحزن والفرح والقوة والإرادة والكوميديا.

وفي السياق متصل. ذكر الفنان تامر حسني عبر حسابه الشخصي على الإنستغرام أن الفيلم قد بلغ  نسبة إشغال 50 في المئة وعلى الرغم ذلك استطاع أن يحقق إيرادات أسبوعية عالية دولياً في تاريخ السينما المصرية والعربية. مشيرةً إلى أنه حقق نسبة نجاح أعلى من فترة ما قبل فيروس كورونا .

 

مقالات قد تعجبك :