حجز شقق جاردينيا سيتي حيث يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل الحجز، أسعار شقق جاردينيا سيتي، شركة فاوندرز،  طريقة حجز شقق المرحلة الرابعة من مشروع جاردينيا،  طريقة السداد والتقسيط لسعر الشقة، مواصفات شقق جاردينيا سيتي،  للمزيد من التفاصيل في مقالتنا. 

حجز شقق جاردينيا سيتي.. أسعار شقق جاردينيا سيتي حيث أعلنت شركة فاوندرز بدء حجز المرحلة الرابعة من مشروع جاردينيا سيتي. في حين يتبع المشروع   للبنك الأهلي وبنك مصر في مدينة نصر، وتشرف فاوندرز على البيع التسويق له. كما يعد مشروع جاردينيا سيتي من المشاريع التي تهم مجموعة كبيرة من الناس التي ترغب بشراء شقق جديدة. أيضا تم الإعلان عن مواصفات الشقق وأسعار شقق جاردينيا سيتي.
فقد نشرت شركة فاوندرز على الصفحة الرسمية لها في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كافة تفاصيل حجز الشقق وطريقة الحجز وأسعار الشقق، وطريقة السداد.

حجز شقق جاردينيا سيتي

حيث يجري تنفيذ المشروع على مساحة تبلغ 600 فدان تقريبا في إجمالي 20 ألف وحدة سكنية.
كذلك فإن مشروع جاردينيا سيتي يقع على طريق السويس والطريق الدائري، فضلا عن قرب المشروع من التجمع الأول في القاهرة الجديدة.
وقد تم طرح 3 مراحل من المشروع سابقا بنخو 8 آلاف وحدة سكنية، وهذه المرحلة الرابعة. أما عن مواصفات الشقق الجديدة في مشروع جاردينيا سيتي من المرحلة الرابعة فمساحة الشقق السكنية تصل حتى 120 مترا. فيما تتألف الشقة من 3 غرف نوم، مع حمام، وكاملة التشطيب، ومجهزة للسكن.

طريقة حجز شقق جاردينيا سيتي

وعن طريقة حجز شقق جاردينيا سيتي فيجب البدء بالخطوة الأولى للحجز وهي إيداع مبلغ 50 ألف جنيه. ذلك لتأكيد جدية تلحجز في حساب شركة فاوندرز للتسويق العقاري، بأي فرع من فروع بنك مصر.
كذلك يتكفل العميل الراغب بحجز شقة بالعمولات ومصاريف التحويل.
أيضا بعد القيام بخطوة الإيداع يقوم فريق من خدمة العملاء بالتواصل مع العميل من أجل أن يحدد معه موعد للتخصيص والاختيار .
بينما يجب على العميل في يوم التخصيص إحضار مبلغ لجدية الحجز، وبطاقة الرقم القومي الخاصة به، ودفتر شيكات بنكي شخصي.
من ثم يقوم العميل باختيار شقته وتحديد خطط التقسيم المناسبة له.
أما بعد غلق باب الحجز، ستقوم الشركة بالتواصل مع العميل للحضور لاختيار الوحدة السكنية، في المواعيد المحددة.

اقرأ المزيد: رابط تذاكر مباراة الكويت والاردن ضمن تصفيات كأس آسيا 2023

أسعار الشقق في مشروع جاردينيا

في حين تم تحديد أسعار شقق جاردينيا سيتي حيث تبدأ من سعر مليون و100 ألف لتصل حتى مليون و800 ألف جنيه. فيما يوجد هناك اختلاف في السعر بحسب ما إذا كان دور الشقة المراد حجزها أمامية أم خلفية.
كذلك يجب سداد وديعة الصيانة الخاصة بالشقق المعلن عنها، وتبلغ قيمتها 10% يجري دفعها على مدة سنة. ذلك بدفع 6% من ثمن الوحدة عند استلامها، وأيضا دفع نحو 4% على سنة.
كما يتم دفع 10% مقدم ويقسط المبلغ المتبقي على 6 سنوات دون فوائد.
فضلا عن إمكانية دفع 15% مقدم والباقي على نحو 7 سنوات دون فوائد.
بالإضافة إلى دفع نحو 20% مقدم والباقي يتم دفعه على مدة 8 سنوات دون فوائد أيضا.
قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل الحجز، أسعار شقق جاردينيا سيتي، شركة فاوندرز،  طريقة حجز شقق المرحلة الرابعة من مشروع جاردينيا،  طريقة السداد والتقسيط لسعر الشقة، مواصفات شقق جاردينيا سيتي.

قد يهمك: موعد مباراة مصر وكوريا الجنوبية الودية والقنوات الناقلة المفتوحة