عروض رمضان 2023 للسيارات مرسيدس بنز وإم جي موتور في البحرين

عروض رمضان 2023 للسيارات مرسيدس بنز وإم جي موتور في البحرين

 

يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض رمضان 2023 للسيارات في البحرين، عروض شركة الحداد للسيارات مرسيدس بنز، عروض إم جي موتور للسيارات، عروض الزياني للسيارات في البحرين، والمزيد من التفاصيل في مقالتنا.

عروض رمضان 2023 للسيارات مرسيدس بنز وإم جي موتور في البحرين. حيث أعلنت الوكيل الحصري لسيارات إم جي موتور في البحرين، الزياني للسيارات، عن عروضها. ذلك مع حلول شهر رمضان المبارك من خلال باقة من العروض على مجموعتها من المركبات الرياضية متعددة الاستعمالات (SUV) والسيارات العائلية. وقد جاءت عروض رمضان 2023 للسيارات بالقيمة الأفضل للمال والمناسب للبيع في المملكة. بينما سيستفيد عملاء شركة إم جي في الشهر الكريم فقط من الحوافز المميزة والحصرية التي تقدمها الشركة الزياني للسيارات.
من جانبها، قدمت شركة الحداد للسيارات عروض رمضان 2023 للسيارات بمميزات حصرية لعملائها. فقد توفرت عدة أسباب لشراء سيارة الأحلام من مرسيدس بنز في شهر رمضان. إذ سيحصل العميل على عروض خاصة ومميزة من خدمة لمدة 3 سنوات، وتسجيل وتأمين لمدة سنة، وغيرها.

عروض رمضان 2023 للسيارات من إم جي

فقد أعلنت إم جي عن عروضها لعملائها، وفرصة لسيتفيدوا من الامتيازات الحصرية عند كل عملية شراء. إذ شملت عروض إم جي المميزة والحصرية الخدمة المجانية لمدة ثلاث سنوات. بالإضافة إلى عروض على التأمين والتسجيل مجانا، وكذلك التظليل للنوافذ من هوبر أوبتك مجانا. فضلا عن عروض الطلاء المقاوم للصدأ مجانا، وأيضا الإعفاء من دفع ضريبة القيمة المضافة. كذلك وفرت الشركة خدمة صيانة مجانية لمدة 3 سنوات أو لمسافة 60000 كيلومتر.

اقرأ أيضا: عروض شركة فلاي دبي للطيران بمناسبة شهر رمضان 2023

القيمة الأفضل من المال من إم جي

بذلك قال المدير التنفيذي توم لي لعمليات إم جي موتور في الشرق الأوسط أن العروض متوافقة مع التزام إم جي بتوفير القيمة الأفضل للمال في قطاع السيارات. أيضا بين أن شهر رمضان الكريم فرصة مميزة لمكافأة عملاء الشركة بأفضل العروض المميزة والحصرية. لكن لم تؤثر ظروف السوق الصعبة كثيرا على إم جي، وطمأن توم العملاء بلوضع الجيد للشركة. حيث إن موزعي إم جي لديهم عروض قوية على مجموعة طرازات إم جي، تلبي متطلباتهم العملاء.

عروض رمضان 2023 للسيارات من مرسيدس بنز البحرين

إذ قدمت شركة الحداد للسيارات عروض رمضان 2023 للسيارات المميزة والحصرية أيضا لعملائها. فهناك العديد من الأسباب لشراء سيارة من مرسيدس بنز في رمضان للحصول على عروض خاصة. فيما تتضمن باقة عروض مرسيدس بنز مجموعة من الخدمات، منها خدمة لمدة 3 سنوات وتسجيل وتأمين لمدة سنة. فضلا عن إقامة ليلة واحدة مجانية في أحد أفخم فنادق مملكة البحرين من فئة الخمس نجوم. كذلك وفرت الحداد للسيارات عروض مميزة لمالكي سيارات مرسيدس-بنز الحاليين على الخدمة والصيانة في رمضان.

 

عروض مرسيدس بنز في البحرين

كما تضمنت عروض مرسيدس بنز حصول عملائها على قسيمة هدايا تبلغ قيمتها 25 دينارًا بحرينيًا. بذلك يمكن الحصول عليها عند إنفاق 100 دينار بحريني فأكثر، ويمكن استخدامها في شراء منتجات مرسيدس بنز الرسمية. بينما تتضمن تشكيلة منتجات مرسيدس بنز الرسمية سلع لجميع أفراد الأسرة. التي منها الألعاب للأطفال والدمى، والعطور المذهلة وأكسسوارات السيارات، والملابس والأدوات المنزلية. لاتفوتوا الفرصة للاستفادة من هذه العروض الرائعة في رمضان. فضلا عن أنه يمكن الاستعلام عن العروض بالاتصال على رقم الحداد للسيارات 17785454. كذلك يمكن زيارة موقع الحداد للسيارات من هذا الرابط https:/‏‏/‏‏www.shop ..mercedes-benz-mena.com/‏‏bahrain/‏‏ar/‏‏.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل عروض رمضان 2023 للسيارات في البحرين، عروض شركة الحداد للسيارات مرسيدس بنز، عروض إم جي موتور للسيارات، عروض الزياني للسيارات في البحرين.

قد يهمك: عروض قطر للسيارات بمناسبة شهر رمضان 2023 على سيارات ميتسوبيشي