عروض بنده  وهايبر بنده خلال رمضان في المملكة العربية السعودية لغاية 19 أبريل 2023 أو حتى نفاذ الكمية

عروض بنده خلال شهر رمضان. حيث يقدم متجر بنده وهايبر بنده عروضه المتنوعة الجديدة خلال الأسبوع الثاني من رمضان. إذ أعلن عن مجموعة من العروض على مختلف المنتجات وهي التي بدأت من تاريخ 13 أبريل. بالإشارة إلى أن بنده دائما ما يقدم عروض متنوعة وتشمل مختلف المنتجات وهذه المرة يقدم بنده تخفيضات مميزة على الألبسة والأدوات الكهربائية والمنزلية وغيرها. لذلك الأمر سنقدم لكم اليوم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز أهم ما جاء في عروض بنده بفروعه في المملكة العربية السعودية وذلك من خلال المقال التالي. بالإشارة إلى أنها عروض مستمرة لغاية تاريخ 19 من شهر أبريل / نيسان الجاري أو حتى نفاذ الكمية.

اقرأ أيضا: رفع حد الحوالات اليومي في السعودية البنك المركزي يعلن عن تحديثاته الجديدة

عروض بنده خلال شهر رمضان

حيث ويجدر القول أن عروض بنده شملت الألبسة بمختلف أنواعها والتي لا بد من أن نعرضها لكم من خلال مقالنا هذا. حيث تضمنت تلك التخفيضات تيشرت ولادي بسعر 15 ريال سعودي بدلاً من سعر 24.95 ريال قبل العرض. بالإضافة إلى تي شيرت نسائي بأكمام قصيرة يمكنك الان الاستفادة من العرض بسعر 15 ريال سعودي بدلاً من سعر 24.95 ريال سعودي قبل العرض.

ومن الجدير بالذكر أن عروض الثياب والملابس من بنده شملت أيضا فساتين بناتي بدون أكمام أوت دور بألوان مختلفة ومتنوعة بسعر العرض 20 ريال سعودي. وذلك مقارنةً بسعرها قبل العرض 27.95 ريال سعودي. ويمكنك كذلك شراء منشفة للحمام 70*140 سم بسعر 35 ريال سعودي فقط.

لكن ومن جهة أخرى يجدر القول أن العروض لم تقتصر على ذلك فحسب. بل وشملت أيضا صندوق براد كيب كولد 5 لتر بسعر 42 ريال بدلاً من سعر 59 ريال قبل العرض. علاوةً عن براد كيب كولد 4 لتر بسعر 36 ريال سعودي مقارنةً بسعره السابق 55 ريال. ويقدم متجر بنده هايبر بنده عروض متنوعة شملت وعاء الزهور مع صحن للطين بأحجام مختلفة. ويجدر القول أن كل تلك العروض متوفرة لدى متاجر هايبر بنده.

كما وشملت تخفيضات هايبر بنده كذلك شاحن ماغسيف آبل بسعر 169 ريال عوضاً عن سعر 199 ريال سابقاً. بالإضافة إلى شاحن متنقل جوي رووم 10 آلاف أمبير بسعر العرض 65 ريال بدلاً من سعر 89 ريال. علاوةً عن شاحن نوع يو اس بي سي موماكس بسعر 39 ريال سعودي عوضاً عن سعر 69 ريال. لكن وبالنسبة إلى الأدوات المنزلية فيقدم هايبر بنده حسم على خلاط مولينكس بسعر 229 ريال عوضاً عن سعر 329 ريال قبل العرض.


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: