أسعار تذاكر حفل أنغام في عيد الأم 2023 وشروط الحضور في دار الأوبرا في مصر

إذ أن الفنانة أنغام ستقيم حفلتها بمناسبة عيد الأم في مصر في دار الأوبرا. وانطلاقاً من الاستعاداد لتلك الحفلة الغنائية التي ستقام بتاريخ 21 مارس / آذار الجاري. وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً يكثر البحث من قبل الناس وجمهور الفنانة انغام عن أسعار تذاكر حفلة أنغام في مصر ” أسعار تذاكر حفل أنغام ” أسعار تذاكر حفلة أنغام في عيد الأم 2023 ” أسعار تذاكر حفلة أنغام في مصر ” سعر تذكرة حفلة النجمة أنغام في مصر ” سعر تذكرة حفلة الفنانة أنغام في دار الأوبرا ” سعر تذكرة حفلة الفنانة أنغام في عيد الأم 2023. أسعار تذاكر حفل الفنانة أنغام في عيد الأم 2023″.

وانطلاقاً من ذلك الأمر. ولا سيما أن هنالك جمهور كبيرة للنجة انغام يتطلع لحضور هذا الحفل ومعرفة جميع التفاصيل المتعلقة به. يجدر القول أن دار الأوبرا قد حددت بعض شروط الدخول إلى حفل الفنانة أنغام في عيد الأم. والتي سنعرضها لكم اليوم عبر موقعنا في تجارتنا نيوز بالإضافة إلى أسعار تذاكر حفلة الفنانة أنغام في مصر بمناسبة عيد الأم 2023. وذلك من خلال المقال التالي.

اقرأ أيضا: رابط حجز تذاكر حفلة ويجز ومروان بابلو وعفروتو في موسم الرياض 2023

 أسعار تذاكر حفل أنغام في عيد الأم 2023

أسعار تذاكر حفل أنغام في عيد الأم 2023

وكما ذكرنا سابقاً أن هنالك الكثير من جمهور الفنانة أنغام يبحث عن أسعار تذاكر الحفل في عيد الأم. ومن الجدير بالذكر أنها جاءت على ستة فئات وهي:

  • بلغ سعر تذكرة حفل الفنانة أنغام الفئة الأولى 3100 جنيه مصري
  • أيضا الفئة الثانية من أسعار تذاكر الحفل جاءت بسعر 2500 جنيه
  • كذلك وهناك فئة ثالثة جاءت بسعر 1850 جنيه
  • أما بالنسبة إلى الفئة الرابعة من فئات أسعار تذاكر حفل أنغام جاءت بسعر 1300 جنيه
  • علاوةً عن الفئة الخامسة التي جاءت بسعر 800 جنيه
  • وأخيراً هنالك فئة سادسة وأخيرة أيضا ضمن فئات تذاكر حفل أنغام في عيد الأم وهي بسعر 350 جنيه مصري.
  • أما بالنسبة إلى طريقة الحجز على تذاكر حفلة الفنانة انغام. فيمكنك الدخول عبر رابط حجز تذاكر حفلة الفنانة انغام في دار الأوبرا ” اضـــــــغـــــــــط هــــــنــــا

شروط حضور حفلة الفنانة أنغام في دار الأوبرا

ومن جهة أخرى أيضا وبعد أن تعرفنا على أسعار تذاكر حفل أنغام في عيد الأم. يجدر القول أنه قد تم وضع بعض الشروط من قبل دار الأوبرا في مصر لحضور حفل الفنانة أنغام بمناسبة عيد الأم. والتي كان من أهمها الحضور بالبدلة كاملة. بالإضافة إلى منع الدخول إلى حفل الفنانة أنغام دون ارتداء الكمامة. وهناك شرط آخر أيضا ضمن شروط حضور الحفل وهو الدخول من البوابة المخصصة للتعقيم. كما وقد تم التشديد على ضرورة ارتداء الكمامة. بالإضافة إلى عدم اصطحاب الأطفال دون سن السابعة. كذلك يشترط أيضا الالتزام في الجلوس في المقعد الذي تم حجزه والمدون رقمه على التذكرة. كما ويمنع أيضا التصوير ضمن الحفلة.

ومن الجدير بالذكر أيضا أن الفنانة أنغام تستعد لإحياء حفل غنائي آخر خاص بالإضافة إلى الحفلة بمناسبة عيد الأم 2023. وذلك سيكون بتاريخ 24 مارس / آذار الجاري في محافظة الإسكندرية في يوم الخميس بأحد الفنادق الكبرى الموجود في تلك المحافظة.

اقرأ أيضا: أسعار تذاكر مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني مباراة ريال مدريد ضد أتلتيك بيلباو 2023

وفي نهاية هذا المقال نكون قد عرضنا لكم جميع تفاصيل الحفل الغنائي الخاص بالفنانة أنغام وشروط الحضور وموعد إحياء هذا الحفل الغنائي. بالإضافة إلى أسعار تذاكر حفلة أنغام في مصر ” اسعار تذاكر حفل أنغام ” أسعار تذاكر حفلة أنغام في عيد الأم 2023 ” أسعار تذاكر حفلة أنغام في مصر ” سعر تذكرة حفلة النجمة أنغام في مصر ” سعر تذكرة حفلة الفنانة أنغام في دار الأوبرا ” سعر تذكرة حفلة الفنانة أنغام في عيد الأم 2023. أسعار تذاكر حفل الفنانة أنغام في عيد الأم 2023


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: