عروض عيد الحب في المملكة العربية السعودية … خصومات تصل حتى 70 في المئة من مختلف الشركات في السعودية

خصومات عيد الحب من أشهر الماركات العالمية. تعرف على أهم عروض عيد الفالنتاين 2023 في المملكة العربية السعودية. حيث قد تم إطلاق العديد من العروض والخصومات المتنوعة على مختلف السلع والمنتجات والخدمات السعودية. إذ أنها خصومات  متنوعة وواسعة تصل نسبتها إلى ما يقارب 70 في المئة. لذلك الأمر وفي هذا السياق سنعرض لكم اليوم ضمن مقالنا عبر موقع تجارتنا نيوز أهم عروض وخصومات عيد الحب “عيد الفالنتاين” في السعودية.

اقرأ أيضا: عروض لولو ماركت عيد الحب في السعودية لغاية 15 فبراير الجاري 2023

عروض عيد الحب في السعودية

تنوعت خصومات مختلف العلامات التجارية في السعودية بمناسبة عيد الحب. حيث كان من ضمنهم خصومات كاش لا حتى 10.3 في المئة من علي أكسبريس.

بالإضافة إلى تنوع الخصومات لتشمل حسم بنسبة 9 في المئة من موقع أمازون الشهير إذ يقدم أمازون خدمات متنوعة في موقعه والتي يمكن الاستفادة من الحسم المقدم لدى الموقع ضمن عروض الفالنتاين.

لم يقتصر الحسم المتنوع على ذلك فحسب. بل وقت شملت أيضا حسومات بنسبة 5 في المئة من ذا لاكشري كلوزيت. علاوةً عن حسم بنسبة 15 في المئة ضمن فترة الفالنتاين من باث& بودي وركس.

كما وشملت أيضا حسم بنسبة 10في المئة من موقع أناس لعيد الحب 2023 حيث يمكنك زيارة الموقع للاطلاع على كافة التفاصيل المتعلقة في هذا العرض. علاوةً عن وجود حسم بنسبة 20 في المئة من فيكتوريا سيكريت ضمن عروض الفالنتاين في السعودية.

اقرأ أيضا: أماكن وخريطة حفلات النجوم في عيد الحب 2023.. تبدأ من 70 جنيها

وتنوعت الخصومات أيضا لتشمل حسم كاش باك حتى 15 في المئة من Bloomingdale”s.  أيضا يمكنك الاستفادة من عروض عيد الحب بنسبة 6 في المئة من ذا أوتنت. أو حسم بنسبة 15 في المئة من 6 ستريت.

في حين وقد شملت العروض كذلك متجر نون في المملكة العربية  السعودية. حيث أطلق خصومات بنسبة تتراوح من 5 إلى 10 في المئة على جميع المنتجات الموجودة في متجر نون.

فضلاً عن أن العروض المتنوعة في عيد الفالنتاين في السعودية قد شملت كذلك المطاعم. مثل مطعم خمس نجوم الذي يقدم أشهى المأكولات والأطباق الفاخرة من مطابخ متنوعة لذلك الأمر يمكن اغتنام العروض المقدمة من قبل المطاعم في السعودية ضمن فترة الفالنتاين. علاوةً عن العروض الاخرى التي قد سبق وذكرناها في مقالنا هذا.


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: