عرض باقات كومبو الجديدة من فودافون قطر

عرض باقات كومبو الجديدة من فودافون قطر

عرض باقات كومبو الجديدة من فودافون قطر، حيث أطلقت فودافون عروضها المميزة على الخط مسبق الدفع. حيث تتيح لعملائها الاستمتاع، بباقات خدمات الإنترنت ومكالمات محليّة مع فترة صلاحية طويلة.
هذا وتوفر فودافون قطر مجموعة كاملة من الخدمات من الاتصال الصوتي، والإنترنت، والرسائل النصية، وخدمات الهاتف الثابت. فضلا عن خدماتها في إدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للأفراد والشركات في دولة قطر. فقد بدأت الشركة أعمالها التجارية في قطر عام 2009، ووصل عدد مشتركيها أكثر من نحو 1.7 مليون عميل لحد تاريخ 30 سبتمبر 2023. كذلك تعمل فودافون قطر على توسيع البنية التحتية لشبكتها المتطورة لتغطية المواقع الرئيسية في الدولة من خلال الألياف الضوئية، وشبكة الجيل الخامس 5G. بالإضافة إلى توظيفها نظام بيئي رقمي واسع النطاق، مما يساعد في استمرار النمو والازدهار في دولة قطر. هذا وتعزز فودافون قطر رؤيتها المستقبلية، بربط أفكار اليوم معةتكنولوجيا المستقبل عن طريق الابتكار الرقمي. كما تطلق فودافون دائما عروضها المميزة على الإنترنت والمكالمات، وقد كانت آخرها عرض باقات كومبو الجديدة.

عرض باقات كومبو الجديدة

 

وفّرت فودافون قطر عرض باقات كومبو الجديدة مع صلاحية تساوي قيمة إعادة التعبئة. هذا ويعادل كل 1 ريال قطري في اليوم واحدًا من الصلاحية. في حين تبدأ باقات كومبو من قيمة 30 ريالًا قطريًا، وتكون صالحة لمدة شهر واحد، إلى 150 ريالًا قطريًا، تصلح لمدة 150 يومًا. مما يجعل باقات كومبو الجديدة تلبي ميزانيات المشترك العميل جميعها. إذ تمنح باقات كومبو الجديدة من فودافون بقيمة 30 ريالًا قطريًا للمشتركين ما يساوي 1 جيجابايت من الإنترنت. فضلا عن منحها ما يصل حتى 80 دقيقة محلية تصلح لمدة 30 يومًا، أيضا جاء عرض باقات كومبو الجديدة بقيمة 150 ريالًا قطريًا مع 10 جيجابايت من الإنترنت، 500 دقيقة محليّة تصلح لمدة 150 يومًا.

اقرأ أيضا: لعبة Dying Light 2 …سعر لعبة داينغ لايت 2 في دول الخليج

 

عرض باقات كومبو الجديدة من فودافون قطر

 

أفاد الرئيس التنفيذي للعمليات في فودافون قطر السيد دييجو كامبيروس بأنه انطلاقًا من حرص الشركة الدائم على توفير أفضل خدمة للمشتركين. حيث أطلقت فودافون قطر عرض باقات كومبو الجديدة التي تمتاز بفترة صلاحية طويلة ومناسبة لعملائها. فيما تعدّ باقات كومبو الجديدة إضافة مميزة لمجموعة خدماتها الكبيرة. كذلك تعمل الشركة على منح عملائها أطول مدة صلاحية لرصيدهم، بالتالي جاءت باقات كومبو لتمنحهم هذه الفائدة. بينما يستطيع العملاء تفعيل عرض باقات كومبو الجديدة الخاصّة بهم من خلال الاتصال بالرقم *444 *رقم البطاقة#. ذلك نن طريق استخدام بطاقة إعادة التعبئة من فئة 30 ريالًا قطريًا أو فئة أكبر من هذه.
أيضا يمكن للمشترك إعادة تعبئة رصيده عبر الوسائل الرقمية، كموقع فودافون الإلكتروني أو عبر تطبيق My Vodafone، أو من منافذ التعبئة الإلكترونية لشركة فودافون.

 

طرق تعبئة رصيد فودافون قطر

توفر فودافون قطر 4 طرق لإعادة شحن الرصيد، ومنها الشحن أونلاين عبر تطبيق فودافون قطر. فضلا عن الشحن من مواقع البنوك أونلاين، أو من خلال ماكينات الصراف الذاتي المتوفرة عند المتاجر الرسمية.
في حين يتم تعبئة الرصيد من تطبيق ماي فودافون قطر، بعد تسجيل الدخول، بهذه الخطوات:
حيث يتم النقر على اشحن الأن، وتحديد نوع بطاقة التعبئة والمبلغ، ونوع بطاقة الدفع، من ثم إدخال تفاصيل البطاقة، والنقر على دفع.
فيما ستصل للعميل بعد هذه الخطوات رسالة قصيرة، تعلمه بوصول الرصيد الذي قُام بشحنه، كما ستصل هدايا مع شحن الرصيد. كذلك يمكن إعادة تعبئة رصيد البطاقة عبر البطاقات، ويمكن شحن الرصيد من هذا الكود *127*رقم البطاقة#.
أيضا يمكن تعبئة رصيد فودافون قطر من الصراف الآلي، التابع للبنوك: بنك قطر الدولي، مصرف قطر الإسلامي، بنك الدوحة. فضلا عن ذلك يمكن تعبئة الرصيد دولياً من خارج قطر عبر الكود *444*رقم البطاقة#.

اقرأ أيضا: تذاكر سباق جدة لفورمولا1 في السعودية لعام 2023