تمديد فحص PCR مجاناً من قبل شركة طيران الإمارات للمسافرين في الأردن 2023

تمديد إجراء فحص PCR  في طيران الإمارات بشكل مجاني. حيث قدمت شركة طيران الإمارات في وقت سابق إمكانية إجراء فحص PCR  مجاناً لعملائها في الأردن في الشركة المسافرين. وذلك لجميع الدرجات المسافرة إلى دبي. أو حتى عن طريق شبكة خطوطها العالمية. إذ يجدر القول أنها قد أعلنت مؤخراً عن تمديد فترة إجراء فحص PCR  من قبل طيران الإمارات في دولة الإمارات العربية المتحدة. بالإشارة إلى أن العرض يسر حتى تاريخ 28 من شهر فبراير / شباط الجاري وذلك لحجوزات السفر السارية حتى تاريخ 30 من شهر أبريل / نيسان القادم.

اقرأ أيضا: أسعار مواد البناء اليوم الأحد 13-2-2023 في الإمارات … زيادة جديدة في أسعار الحديد

تمديد فحص PCR  مجاناً من قبل شركة طيران الإمارات

وفي الحديث عن ذلك الأمر. يجدر القول أن إعلان الشركة المتعلق بتمديد هذا العرض قد جاء نتيجةً للاستجابة التي كانت من قبل العملاء فيما يتعلق بمبادرة الناقلة لتسهيل تجربة السفر لديهم لتكون أكثر سلاسة. فضلاً عن أن هذا العرض الذي تم إعلانه من قبل طيران الإمارات قد جاء في إطار التقليل من التكاليف وعدم تحميل المسافرين تكلفة إجراء فحص كورونا PCR   عند السفر أثناء فترة الجائحة.

اقرأ أيضا: عروض عيد الحب من شركة طيران الإمارات… حسم بنسبة 25% على رحلات الطيران

طريقة إجراء اختبار PCR  

حيث يجدر القول أن إمكانية إجراء الاختبار بشكل مجاني سيتم وذلك عن طريق مختبر بيولاب الطبي. تجدر الإشارة إلى أنه على المسافرين ملئ نموذج عبر الإنترنت عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي لمختبر بيولاب الطبي ومن ثم سيتم تلقي رمز استجابة سريعة QR  وعن طريق تقديمه في أي فرع من فروع المختبر ليتيح لك إجراء هذا الاختبار بشكل مجاني.

لكن وفي السياق نفسه. يجدر القول أن جميع المسافرين إلى دبي يتوجب عليهم أجراء اختبار كورونا وذلك في غضون 72 ساعة قبل المغادرة. أما بالنسبة إلى الأشخاص المسافرين عبر دبي إلى باقي البلدان الأخرى فيجدر عليهم متابعة متطلبات الدخول إلى الوجهة المطلوب السفر عليها والاطلاع عليها.

خدمات شركة طيران الإمارات

وفي سياق مختلف. يجدر القول أن شركة طيران الإمارات دائما ما تسعى إلى تقديم العديد من الخدمات المميزة لعملائها. حيث يجدر القول أنها تقدم سياسة حجز أكثر سخاء ومرونة التي سيتم تمديدها أيضا وذلك لغاية تاريخ 31 من شهر أيار / مايو من هذا العام 2023. فضلاً عن أنها تقدم أيضا التغطية التأمينية ضد فايروس كورونا أثناء فترة السفر.


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: