يقدّم لكم موقع تجارتنا نيوز نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا بعد الإعادة 2023 وأبرز المواجهات النارية.. حيث تمّ إعادة قرعة الدور 6 من دوري ابطال أوروبا 2023 في مدينة نيون السويسرية في اليوم السّابق الأثنين. ذلك بعدَ أن شهدت القرعة الأولى خطأ تقنيّاً. ولكن أسفرت نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا الجديدة عن مواجهات نارية. ذلك بالرّغم من خسارة فرصة رؤية ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو معاً في المواجهة. وسوف نستعرض لكم في هذا المقال أهم المواجهات المنتظرة في الدور القادم من بطولة دوري أبطال أوروبا 2023. ومن هم الرابحون والخاسرون من نتائج إعادة القرعة دوري ابطال اوروبا .

سبب إعادة قرعة دوري أبطال أوروبا 2023

سبب إعادة قرعة دوري أبطال أوروبا 2023

سبب إعادة قرعة دوري أبطال أوروبا للدور القادم

حيث بالحديث تفصيلاً عن سبب إعادة قرعة دوري أبطال أوروبا للدور 16 القادم. فقد أقرّ الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بوقوع خطأ فنّي غير مسبوق في نتائج قرعة دوري ابطال اوروبا 2023 الأولى. ذلك خلال إجراء قرعة دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم في يوم الأثنين السّابق. وتمثّل الخطأ بتجاهل أحد الفرق خلال سحب أسماء الأندية. حيث أخطأ الاتّحاد “يويفا” عندما وضع أسماء الفرق في الوعاء. بذلك تخرج مواجهة محظورة بين فريقين لا يجب أن يتواجها وفقاً للقوانين. كما تجاهل وضع كرة مانشستر يونايتد خلال سحب اسم الفريق الذي سيواجه نادي أتلتيكو مدريد. كما تمّ إعادة قرعة الدوري بعد إقرار “يويفا” بالخطأ الفادح الذي ارتكبه.

الإعلان رسمياً من حكومة دبي بأنها أول حكومة لا ورقية في العالم !

نتائج القرعة الأولى لدوري أبطال أوروبا 2023

ولكن إنّ هذه القرعة الأولى كانت قد سبّبت فرح كبير بين جماهير المستديرة قبل إدراك الخطأ. حيث إنّ نتائج القرعة الأولى لدوري ابطال أوروبا 2023 قبل الإعادة . قد أسفرت عن مواجهة نارية جديدة بين النحم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، والنجم البرتغالي كرستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد. كما أسفرت القرعة أيضا عن مواجهات قوية أخرى، حيث يلعب أتلتيكو مدريد مع بايرن ميونخ، وإنتر ميلان مع أياكس أمستردام، وسبورتنج لشبونة مع يوفنتوس. كذلك سوف يلعب مانشستر سيتي مع فياريال، وليفربول مع سالزبورج النمساوي، وبنفكيا مع ريال مدريد. وفيما يواجه تشيلسي بطل النسخة الأخيرة، ليل الفرنسي. وكان هذا كلّه قبل الإعلان عن نتائج قرعة دوري ابطال أوروبا بعد الإعادة التي غيّرت هذه الموجهات.

رابط حجز تذاكر معرض أنا عربية في موسم الرياض 2023 – أسعار التذاكر

نتائج قرعة دوري الأبطال بعد الإعادة 2023

ومن ثمّ بالانتقال إلى نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا الثانية بعد الإعادة 2023. فقد أسفرت عن مواجهات نارية يوجد بها رابحون وخاسرون، وإنّ النتائج هي كالتالي:

  • باريس سان جيرمان × ريال مدريد : حيث يعدّ الفريقان خاسران في هذه النتيجة. وخاصّةً ريال مدريد الذي كان من المفترض أن يواجه في القرعة الأولى بنفيكا. أما نادي باريس سان جيرمان فقد كان من المفترض أن يواجه مانشستر يونايتد الذي يعاني هذا الموسم على عكس النادي الملكي متصدّر الدّوري الإسباني
  • مانشستر يونايتد × أتلتيكو مدريد : لقد ربح نادي أتلتيكو مدريد كثيراً في نتائج قرعة دوري الابطال بعد الإعادة 2023 بعد تفاديه مواجهة بايرن ميونخ العملاق البافاري. حيث يبقى مانشستر يونايتد مواجهته أهون بكثير. كما يعدّ اليونايتد رابحاً أيضا بابتعاده عن باريس سان جيرمان وهجومه القوي جداً المكون من ميسي ومبابي ونيمار.
  • إنتر ميلان × ليفربول : خسر الأثنين في نتائج الإعادة، حيث حظى ليفربول في القرعة الأولى بالمواجهة الأسهل بالدور 16. فقد كان من المفترض أن يواجه سالزبورج، لكنه وقع في مواجهة صعبة أمام إنتر ميلان بطل إيطاليا. كما خسر إنتر ميلان بعد أن ذهبت فرصة مواجهة أياكس، الذي يبقى أسهل بكثير من مواجهة ليفربول.
  • بايرن ميونخ × ريد بول سالزورج .
  • يوفنتوس × فياريال .
  • بنفيكا × أياكس .
  • تشيلسي × ليل .
  • مانشستر سيتي × سبورتينج لشبونة.

“تجارتنا نيوز Tijaratuna News”

Dec,14,2023