عروض السفر إلى ماليزيا في رأس السنة 2023 … عروض سياحية في ماليزيا بمناسبة رأس السنة تعرف على التفاصيل
حيث يتطرق الكثير من الناس إلى البحث عن عروض ورحلات السفر إلى ماليزيا ولا سيما خلال موسم أعياد الميلاد ورأس السنة لقضاء أوقات جميلة هناك. وانطلاقاً من ذلك الأمر سنقدم لكم عروض رحلات الطيران والسفر إلى ماليزيا بمناسبة رأس السنة الميلادية الجديدة 2023

إجازة رأس السنة 2023 في الإمارات والكويت … مواعيد العطلة الرسمية في رأس السنة

عروض السفر إلى ماليزيا في رأس السنة 2023

حيث تقيم شركة هنا هوليداي عروض على رحلات السفر إلى ماليزيا في رأس السنة لمدة 14 يوم / 13 ليلة
إذ يتضمن اليوم الأول الاستقبال من مطار كوالالمبور ومن ثم التوجه إلى فندق صنواى لاجون في مدينة سلانجور. في حين أن اليوم الثاني سيتضمن الافطار في الفندق والذي يتوافر من الساعة السادسة والنصف صباحاً حتى الساعة العاشرة صباحاً. إلى جانب أن اليوم الثاني سيكون يوم حر للتنزه والتسوق في مدينة الألعاب المائية “صنواى لاجون والبيراميد تاور”.
أما عن اليوم الثالث سيتضمن وجبة الإفطار إلى جانب مغادرة التوجه الى المطار للذهاب إلى جزيرة لانكاوي عن طريق الطيران والتي مدتها 40 دقيقة ومن ثم العودة.

في حين أن اليوم الرابع من الرحلة سيضمن وجبة الإفطار الصباحية في الوقت المعتاد. إضافةً إلى الجولة السياحية بالسيارة لمدة ثمان ساعات. وذلك إلى جزيرة لنكاوى لزيارة ميدان النسر والتلفريك. كما أن الجولة ستضمن أيضا زيارة عالم ما تحت البحر وحديثة التماسيح. كذلك زيارة متحف بردانا.

لكن الرحلات والمغامرات لم تقتصر على ذلك فحسب. بل أن رحلة اليوم الخامس ستمضمن أيضت الإفطار ويوم حر للترفيه والذهاب إلى شاطئ الجزيرة والألعاب الشاطئية. إلى جانب ركوب الخيل وغيرها من النشاطات.

أما في اليوم السادس فسيكون جدول الرحلات بعد وجبة الإفطار الذهاب إلى مرفئ سفن لنكاور ومن ثم السفر بالعبار إلى جزيرة بينانج بالإشارة إلى أن مدة الرحلة تبلغ نحو 3 ساعات ونصف تقريباً. ومن ثم بعد الانتهاء يتم الاستقبال في جزيرة بينانج ومن ثم التوصيل إلى فندق هوليداي.

أما عن الرحلات التي ستكون في باقي الأيام. حيث تتضمن رحلات اليوم السابع جولة لمدة 8 ساعات بجزيرة بينانج لزيارة حديقة الطيرو والقطار الجبلي أيضا. بالإضافة إلى مدينة جورج تاون ومصنع الماس. كذلك سيتم زيارة القرود وحديثة الفراشات. بالإضافة إلى الرحلة البحرية في اليوم الثامن لمدة 4 ساعات. كذلك اليوم التاسع حيث سيتم مغادرة الجزيرة والذهاب إلى هايلاند ومن ثم التوصيل إلى فندق فرست وورلد.

كما يمكنك معرفة التفاصيل من الرحلات التي ستكون في باقي الأيام والحجز والاستفسار عن الرحلة عبر رابط الشركة المنظمة للرحلة من هــــنــــا


يمكنك أن تقرأ بعض العروض الأخرى أيضا: