أماكن عروض الألعاب النارية في الإمارات… احتفالات رأس السنة الجديدة 2023. تعرف على جدول حفلات رأس السنة في أبو ظبي وأماكن عروض الألعاب النارية.
يتشوق الكثير من الناس لبدء احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية الجديدة 2023 في الإمارات العربية المتحدة. حيث تستعد الإمارات للاحتفال واستقبال العام الجديد مع عدد من الحفلات الغنائية بمشاركة عدد كبير من النجوم والفنانين علاوةً عن عروض الألعاب النارية التي ستقام في مختلف مناطق الإمارات العربية المتحدة. لذلك الأمر سنقوم من خلال مقالنا التالي عبر موقع تجارتنا نيوز بعرض أماكن عروض الألعاب النارية في الإمارات. وذلك بمناسبة حلول رأس السنة الميلادية الجديدة 2023.

إجازة رأس السنة 2023 في الإمارات والكويت … مواعيد العطلة الرسمية في رأس السنة

أماكن عروض الألعاب النارية في الإمارات

حيث أن دولة الإمارات العربية المتحدة دائما ما تقيم أضخم عروض الألعاب النارية بجميع المناسبات ولا سيما مناسبة استقبال العام الجديد. حيث سنتاول لكم أهم وأبرز الأماكن التي ستنطلق بها عروض الألعاب النارية في أبو ظبي للعام 2023.

  • جزيرة الماريه :

حيث أنه من أشهر الأماكن التي ستشارك بعروض الألعاب النارية الضخمة عند بدء استقبال العام في أبو ظبي هي جزيرة الماريه. كما أن فعاليات رأس السنة ستضمن كذلك الاحتفالات الأخرى التي ستتضمنها الجزيرة حيث يسقام حفل غنائي يحيه أشهر النجوم والفنانين العرب. وهم الفنان حسين الجسمي إلى جانب كل من الفنانة اليسا وبلقيس. حيث سيتم احياء هذا الحفل بمشاركة هؤلاء النجوم العرب المشهورين في تاريخ 31 من شهر ديسمبر / كانون الأول 2023. في جزيرة الماريه ساوث بلازا.

يمكنك أن تقرأ أيضا: أماكن عروض الألعاب النارية في المملكة العربية السعودية في رأس السنة 2023

  • كورنيش أبو ظبي :

كذلك وقد أصبح من المعتاد أن يتم استقبال العام الجديد مع العروض والألعاب النارية الضخمة في كورنيش أبو ظبي من كل عام. وهذا ما سيتم خلال ليلة رأس السنة على مياه كورنيش أبو ظبي.

  • مهرجان الشيخ زايد التراثي :

لكن الأماكن التي ستقوم بعرض الألعاب النارية في أبو ظبي لم تقتصر على هذا فحسب. بل وسيشارك مهرجان الشيخ زايد التراثي أيضا في ذلك. حيث سيتزامن مع احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة. بالإضافة إلى العروض النارية الرائعة التي ستقام من خلال هذا المهرجان.

  • ياس لينكس :

بالإضافة إلى ياس لينكس أيضا والتي من الممكن الذهاب إليها والاستمتاع بمشاهدة رائعة للألعاب النارية خلال ليلة رأس السنة.


كما يمكنك أن تقرأ أيضا: