الخطوط السعودية تعلن عرضها الترويجي الاستثنائي للسفر بين العاصمة السعودية الرياض ودول مجلس التعاون الخليجي. ذلك بسعر تشجيعي يبلغ 150 دولاراً، من أجل إتاحة الفرصة للراغبين في زيارة موسم الرياض والاستمتاع ببرامجه المنوعة ونشاطاته. هذا ضمن إطار الشراكة مع الهيئة السعودية للسياحة, وبهدف تفعيل دورها كونها شريك استراتيجي والناقل الرسمي لموسم الرياض. من جانب آخر عقدت الخطوط السعودية الأسبوع الماضي اتفاقية مع شركة MSC كروز متعاونة مع شركة كروز السعودية التي تتبع صندوق الاستثمارات العامة. إذ تهدف الخطوط السعودية بهذه الاتفاقية إلى توفير نحو 20,000 مقعد على الرحلات الجوية القادمة من أوروبا وأميركا الشمالية.

عرض الخطوط السعودية الترويجي

بينما جاء ضمن عرض الخطوط السعودية الترويجي غير المسبوق، تذكرة سفر في الاتجاهين. ذلك من محطات أبوظبي، ودبي، والدوحة، والكويت، والمنامة, إلى الرياض، ومن المقرر أن يستمر العرض حتى 8 ديسمبر المقبل. كما يستطيع الضيوف الاستفادة من العرض الترويجي عن طريق استخدام الرمز الترويجي (IMAGINE) عند الحجز من خلال الموقع الإلكتروني (www.saudia.com). فضلا عن عن طريق الحجز عبر تطبيقات الأجهزة الذكية, التي من خلالها تقدم الخطوط السعودية مجموعة مميزة من الخدمات.

اقرأ أيضا: عروض اكسايت السعودية في الجمعة البيضاء على الإلكترونيات حتى17 نوفمبر

اتفاقية الخطوط السعودية مع شركة كروز

فيما أبرم الاتفاقية مع شركة كروز مدير عام المؤسسة العامة للخطوط الجوية السعودية المهندس إبراهيم بن عبدالرحمن العمر. بالإضافة للرئيس التنفيذي لشركة MSC كروز غيني أونوراتو ، وأيضا الرئيس التنفيذي في شركة كروز السعودية فواز فاروقي.
ووفقا للاتفاقية سيحجز ضيوف MSC كروز الباقة المتكاملة من العديد من المطارات الدولية، وصولاً إلى مدينة جدة. بذلك يمكنهم الالتحاق بكروز بيليسيما الجديدة في رحلةٍ بحريةٍ تصل لسبع ليالٍ. هذا من المقرر أن تكون المدة من شهر نوفمبر وحتى شهر مارس 2023.
كما ستغادر الرحلات البحرية الجديدة من ميناء جدة الساعة 11 من مساء كل يوم سبت. وقد عدلت الخطوط السعودية مواعيد رحلاتها تزامنا مع هذه الرحلات. إذ ستنطلق رحلات جوية مساء كل جمعة من كلٍ من ميلانو وفرانكفورت، وروما، وميونخ وباريس ومدريد ، لتصل إلى جدة في صباح السبت. مما يتيح للضيوف الوقت للاستمتاع في المدينة أو يمكنهم الانتقال مباشرة من المطار إلى الميناء.

موسم الرياض 2023 في السعودية

من جهة أخرى، أعلنت الهيئة العامة للترفيه في السعودية أن موسم الرياض 2023 قد شهد إقبالاً كبيرا غير مسبوق من فئات المجتمع كافة. فقد استقطبت فعالياته الأعمار جميعها، بينما بلغ عدد زوار الموسم في 20 يومًا قرابة 2,000,000 زائرا لفعاليات الموسم منذ افتتاحه.
كما انطلق موسم الرياض بقوة مع مجموعة من الفعاليات الترفيهية، إلى جانب عروض كومبات فيلد، وأيضا منطقة بوليفارد رياض سيتي. فضلا عن العروض الفنية، والمسرحيات، والحفلات الغنائية، والمصارعة، ومهرجان الألعاب وعالم الديناصورات. كذلك يشهد موسم الرياض لهذا العام عدد ساعات للترفيه تتراوح بين 64 حتى 70 ساعة وذلك في 7 مناطق.

اقرأ أيضا: عروض تويوتا 2023 تقسيط من شركة عبداللطيف جميل لشهر نوفمبر