أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$35,192.54
+0.94%
ETH
$2,428.54
+1.71%
LTC
$106.95
+1.7%
DASH
$95.46
+3.39%
XMR
$150.48
+1.79%
NXT
$0.01
+0.94%
ETC
$24.13
+4.69%
DOGE
$0.14
+7.02%
ZEC
$91.81
+2.26%
BTS
$0.02
+2.58%
DGB
$0.02
+6.71%
XRP
$0.60
+5.23%
BTCD
$88.40
+0.94%
PPC
$0.56
+2.61%
CRAIG
$0.01
+0.94%
XBS
$1.45
-2.94%
XPY
$0.01
0%
PRC
$0.00
0%
YBC
$1,800.98
0%
DANK
$0.01
+0.94%

افتتاح فندق وارنر براذرذ الأول من نوعه حول العالم في الإمارات – أبو ظبي 2021

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أعلنت شركة وارنر براذرذ WB الإنتاجية العالمية المشهورة عن افتتاح فندق وارنر براذرذ الأول من نوعه في العالم رسميًا في الإمارات العربية المتحدة. حيث سيكون الفندق الجديد جزءًا من سلسلة فنادق “كوريو” التابعة لمجموعة هيلتون. ويسمح الفندق الجديد المتمركز في أبوظبي بعكس قصص وشخصيات وارنر براذرذ الإيقونية لزواره من خلال تجارب ضيافة فريدة. لنتعرف ما الذي يقدمه فندق WB الجديد في أبوظبي.

تفاصيل افتتاح فندق وارنر براذرذ

يقع فندق وارنر براذرذ الجديد تحت المسمى “WB ™ Abu Dhabi” في جزيرة ياس بإمارة أبوظبي على مسافة قصيرة من متنزه وارنر براذرذ الترفيهي. ووفقًا للتصريحات، فإنّ الفندق يمتلك 257 غرفة تحمل طابع قصص وشخصيات وارنر براذرز الشهيرة. حيث سيسمح الفندق للضيوف برؤية قصصهم وشخصياتهم المفضلة التي تم إحياءها من خلال تجارب الضيافة الفريدة التي لا يمكن أن يقدمها إلا التاريخ الغني والإرث العريق لشركة Warner Bros.

من جهتها، تبين بام ليفورد ، رئيسة شركة “وارنر ميديا غلوبال براندز” أن افتتاح فندق وارنر براذرذ الضخم كان بمثابة حلم يتحقق للشركة لأول فندق يحمل علامة Warner Bros. وتؤكد ليفورد أن الفندق، بمساعدة الشركاء Miral و Hilton ، سيجعلونه تجربًة لا تنسى للمعجبين في جميع أنحاء العالم. وذلك، وفقًل لليفورد، عبر تطوير تجربة ضيافة استثنائية لزيادة التواصل مع العلامات التجارية الشهيرة لشركة Warner Bros. والامتيازات والشخصيات التي يعرفها المعجبين.

بينما صرح سعادة محمد خليفة المبارك، رئيس مجلس إدارة شركة ميرال خلال الافتتاح أن الفندق سيكون وجهة عالمية رائدة للترفيه والأعمال. مشيدًا بدوره بالتعاون بين WB وهيلتون وميرال لتقديم عروض وتجارب الضيافة العالمية الأولى من نوعها في أبوظبي. بينما يصف جوكيم جان سليفير، رئيس هيلتون في الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا أن الفندق تمثيل مثالي لمجموعة كوريو من هيلتون. والتي تستهدف كل شيء عن المواقع والتجارب الفريدة التي تحمل هوية مميزة خاصة بها كمفهوم تدعمه نفس خدمة هيلتون الراقية.

مميزات وتفوقات من فندق وارنر براذرذ لزواره

التركيز الأساسي للفندق الجديد من WB أنه يقع بجانب أكبر مدينة ترفيهية داخلية في العالم كذلك لشركة WB. والتي تضم ستة أراضي كبرى للعب (العاصمة ميتروبوليس ومدينة جوثام وكارتون جنكشن وبيدروك وديناميت جولش ووارنر بروس). وأكثر من 29 لعبة، مناطق جذب تفاعلية مناسبة للعائلات، وترفيه حي فريد من نوعه. وبمجرد التسجيل في الفندق، سيتمكن كل ضيف من الوصول إلى المدينة الترفيهية، بالإضافة إلى مناطق الجذب الأخرى في جزيرة ياس لكل ليلة.

كذلك، يضم الفندق WB ABU DHABI أكثر من 400 صورة منسقة ودعامة في مجالات الأفلام والتليفزيون التي تحتفل بإرث الشركة. حيث سيحظى الضيوف في أول فندق وارنر براذرز في العالم برحلة اكتشاف للتاريخ الغني ومكتبة من المنتجات الخالدة لشركة Warner Bros. وذلك في كل تفصيل داخل الفندق. على سبيل المثال: أثناء تناول الطعام في أحد المطاعم، ستستطيع الاستماع إلى البيانو الذي يعزف ذاتيًا. والمشابه لذاك في مسلسل الخيال العلمي التلفزيوني الشهير “Westworld”.

ولا تقلق، يقع الفندق الجديد على بعد 12 كم فقط من مطار أبو ظبي مما يأمن راحة بالدخول والخروج. ويتميز موقع الفندق أيضًا بقربه بعد 5 دقائق بالسيارة من جميع مناطق الجذب والتجارب الفريدة الأخرى في جزيرة ياس بإمارة أبوظبي. والتي تشمل مثلًا ملعب الاتحاد أرينا، وحلبة مرسى ياس، موطن سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي.

التجربة الأولى للسياح مع افتتاح فندق وارنر براذرذ

لأولئك الأشخاص المتلهفين لتجربة الفندق، هذه بعض الأمور التي يمكن توقعها، والتي تناقلتها وسائل الإعلام. علمًا أن الفندق يوفر مزايا ترفيهية وثقافية لا يمكن إحصاءها بمقالٍ واحد حتى!.

بعض المزايا والترفيه التي تنتظر زوار الفندق تشمل:

  • وسائل راحة ترفيهية متعددة تشمل منطقة حمام السباحة العائلية أو ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية أو الاسترخاء في السبا أو استكشاف الأعمال الفنية والدعائم أو التسوق في متجر Warner Bros.
  • نادي للأطفال كمساحة نابضة بالحياة ومرحة مصممة خصيصًا بثقافة شركة Warner Bros.
  • رؤية بعض الشخصيات المشهورة عالميًا لشركة WB مثل باغز باني ودافي داك وآخرين في أنشطة ترفيهية في جميع أنحاء الفندق لتوفير ذكريات للضيوف تدوم مدى الحياة. (دعنا لا ننسى ذكر نافورة مسلسل Friends!).
  • كما وإمكانية استضافة اجتماعات العمل والفعاليات مع قاعة احتفالات كبيرة متعددة الوظائف بمساحة 394 مترًا مربعًا ومرافق غرفة اجتماعات واسعة مثالية للمناسبات.
  • كذلك فرصة رؤية أرشيف حي مذهل (سلم حلزوني) في الردهة وسيضم مجموعة متطورة من العناصر المخصصة للعمق الهائل وتاريخ دور WB في الترفيه.
  • وصول لعدد غير محدود من أفلام وأعمال WB الأصلية. تشمل البرامج التلفزيونية مثل Harry Potter و Westworld و Superman و The Wizard of Oz و Looney Tunes وغيرها الكثير.
  • مجموعة واسعة من عروض المأكولات والمشروبات ذات المستوى العالمي. والتي تضم خمسة خيارات لتناول الطعام تلبي احتياجات البالغين والأطفال على حدٍ سواء.

والعديد من الأمور الأخرى التي ستلبي مطالب واحتياجات كل عاشق لأعمال WB.

اقرأ أيضًا:

ارتفاع أسعار الذهب عالميًا في نوفمبر 2021 مع استمرار موجة التضخم العالمية

خدمة اشتراك السيارات MOOV من الفطيم الجديدة في الإمارات لتسهيل النقل 2021

عروض وجوائز اتصالات الإمارات بمناسبة إكسبو دبي 2020  

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.