عروض اليوم الوطني السعودي الذي يمثل أهم الأعياد الوطنية الرسمية في السعودية.حيث تقوم فيه العديد من الفعاليات والاحتفالات التي تقدم عروضا جمة بمناسبة هذا اليوم. كما يعد اليوم الوطني عطلة رسمية للقطاعات العامة والخاصة مدفوعة الأجر. إذ تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني في تاريخ 23 سبتمبر من كل عام. فضلا عن ذلك يتم تقديم أفضل العروض والتخفيضات والخصومات على المنتجات و السلع المختلفة في ذكرى اليوم اليوم الوطني. أيضا تقدم المطاعم عروضا على الوجبات العائلية المتنوعة, ذلك  بأسعار مميزة وتنافسية.

عروض اليوم الوطني السعودي من نادي بداية اللياقة

عروض اليوم الوطني السعودي من نادي بداية اللياقة على فئة الاشتراكات بـ 391 / 1391 ريال سعودي. حيث طرح نادي بداية اللياقة عروضه بمناسبة اليوم الوطني 91 للمملكة العربية السعودية. وقد جاءت عروض نادي بداية اللياقة اليوم الاثنين 6 صفر 1444هـ الموافق  13 سبتمبر 2023, على عروض بداية قوة ورشاقة. إذ تمتد العروض لمدة  شهر وأسبوع 391 ريال, بالإضافة لعرض  ٣ شهور مع شهر مجانا بسعر 1.391  ريال سعودي. فضلا عن عروض الخطوط الجوية السعودية احتفالا باليوم الوطني السعودي رحلات متنوعة وبخصومات على تذاكر السفر.

اقرأ أيضا: عروض هايبر بنده بالسعودية لهذا الأسبوع تخفيضات وخصومات على السلع كافة

عروض اليوم الوطني السعودي من الطيران السعودي

كذلك من جهتها, تحتفل خطوط الطيران السعودية بمناسبة اليوم الوطني السعودي في كل عام. حيث تقدم عروضا مميزة على رحلاتها. وكعادتها من كل عام فقد طرحت لهذا العام عروضا منها:

إذ وفرت عرض السفر من المملكة العربية السعودية إلى جزر المالديف. بالإضافة للإقامة في فندق خمس نجوم، وذلك في غرفة مزدوجة. فيما يناسب هذا العرض الأزواج أو الذين يرغبون بقضاء شهر العسل, وجاء العرض كما يلي:

حيث يكون سعر العرض 8315 ريال سعودي يشمل الشخص الواحد.

كما يشمل العرض رحلة الطيران ذهابا وعودة. بالإضافة إلى الإقامة لمدة 4 ليالي وسعرها بسعر ثلاث ليال. من جهة أخرى يتم التنقل من خلال استخدام القارب السريع. أما الطعام فيشمل نصف إقامة, فطور وغداء, إضافة إلى العشاء.

العرض الثاني من طيران السعودية

إلى جانب, عرضا ثان  تكون الوجهة فيه من المملكة العربية السعودية إلى جزر المالديف. حيث تتم الإقامة في فندق Adaaran Club Ranalhi بأربع نجوم, أيضا في غرفة مزدوجة. كما يناسب هذا العرض الأزواج أو الذين يرغبون بقضاء شهر العسل في جزر المالديف. فضلا عن أن سعر هذا العرض يبلغ نحو 6492 ريال سعودي, وذلك للشخص الواحد. بالإضافة أن تذكرة الطيران تشمل رحلة الذهاب والعودة.

كذلك عرض الإقامة يمنح إقامة 4 ليالي, ذلك في سعر ثلاث ليال. بينما يتم التنقل عبر استخدام القارب السريع بشكل مجاني. أما الطعام, فيقدم الفندق  ثلاث وجبات تشمل الفطور والغداء, بالإضافة لوجبة العشاء.

اليوم الوطني السعودي

الجدير بالذكر, أن اليوم الوطني السعودي هو ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية على يد عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود. حيث تم توحيد الممالك في السعودية تحت اسم  المملكة العربية السعودية. علاوة على ذلك, أصدر فيه الملك عبد الله بن عبد العزيز  مرسوما ملكيا في الذكرى 75 ليكون عيدا وطنيا في البلاد.

اقرأ أيضا: عروض العثيم الأسبوعية تخفيضات وخصومات حتى 50% على المنتجات كافة