زيادة أسعار أجهزة آبل التكنولوجية خلال المستقبل القريب… تصريحات الشركة حول ذلك

كشفت شركة آبل الأمريكية عن مخططاتها الجديدة نحو رفع وزيادة أسعار الأجهزة التكنولوجية الخاصة بها. ولا سيما رفع أسعار كل من هواتف الأيفون وأجهزة الأي باد بالإضافة إلى “Mac”.وذلك في المستقبل القريب

تغييرات بمتجر آبل للتطبيقات لسياسات الدفع- ماذا تعني للمطور والمستخدم العادي؟

زيادة أسعار أجهزة آبل التكنولوجية

زيادة أسعار أجهزة آبل التكنولوجية … ما الأسباب وراء ذلك؟

إذ وفي هذا السياق. تجدر الإشارة إلى أن أسعار الرقائق تشهد بدايةً الارتفاع الملحوظ وهو ما سيدعو لزيادة أسعار أجهزة آبل التكنولوجية. حيث أكد الموقع الإلكتروني الألماني المتخصص  في التكنولوجيا والرقمنة . أن مورد شركة آبل قد قام برفع أسعار الرقائق وهذا سيجبر بدوره من دفع المزيد من التكاليف من قبل الشركة المصنعة وبالتالي زيادة أسعار الأجهزة

كما وتجدر الإشارة إلى أن ذلك الارتفاع لن يقتصر على أجهزة الآيفون فحسب. بل ومن الممكن أن يشمل جميع الأجهزة سواء كان آي باد أو Mac أيضا. حسب ما توقع به خبراء.

ونتيجةً لارتفاع أسعار الرقائق. لا بد من وجود سبب ما. حيث أكد الموقع الألماني كذلك أن ارتفاع أسعار الرقائق قد جاء نتيجةً للنقص العالمي المعروض في توريد الرقائق. فيما وتجدر الإشارة إلى أن زيادة أسعار الرقائق هذه ستكون من أكبر الزيادات التي لم تحدث منذ عقد.

فضلاً عن احتمال زيادة أسعار الأجهزة بشكل عام إلى جانب ارتفاع أسعار أجهزة الكمبيوتر بشكل ملحوظ. حيث أن التأثير الأقوى من الارتفاع سيكون للأجهزة المتوسطة.

آبل تعلن عن ميزة جديدة في هاتف آيفون 13 سوف تغير مفهوم الاتصالات عالميا!

زيادة أسعار أجهزة آبل

التريث قبل شراء أجهزة آبل التكنولوجية في الوقت الراهن

وفي هذا السياق. وجه الموقع الإلكتروني الألماني نصائحه للمستهلكين بالتريث قبل شراء الأجهزة في الوقت الحالي. وذلك إلى حين وضوح كل شيء فيما يتعلق باستقرار الأسعار. حيث أنه وفقاً للخبراء. من التوقع حدوث أمرين يندرج الأول نحو بقاء استمرار الأسعار نحو الزيادة. أو أن يحدث انخفاض في الأسعار مجدداً بعد تلك الزيادة. حيث أن الأمر الثاني من المتوقع حدوثه بشكل أكبر في حال انخفضت نسبة الطلب على تلك الأجهزة بسبب رفض هذه الأسعار المبالغة والمفاجئة. وفي حال كان لأحدهم حاجة قصوى لشراء أي نوع من الأجهزة الخاصة بشركة آبل. فسيكون الحل الأنسب في ظل هذا الوضع الراهن هو  شراء أجهزة قديمة بحالة جيدة. ريثما تستقر أسعار الشركة.


يمكنك أن تقرأ أيضا :