أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات

Advertisement

Advertisement

سيارة كيا اكسيد 2022 مواصفات وسعر السيارة في مصر

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

Advertisement

توفرت سيارة كيا اكسيد 2022 في مصر بحسب ما أعلنت الشركة العالمية للتجارة والتوكيلات(EIT) الوكيل المحلي الحصري للعلامة التجارية  كيا في مصر. إذ تنتمي كيا اكسيد 2022 إلى فئة السيارات الرياضية الكروس أوفر، وتنافس السيارة العديد من السيارات في السوق المصري. مثل سيارات سوزوكي فيتارا، وسكودا كاميك، وفيات X500،  وأيضا سيات ارونا، ونيسان جوك، وبيجو 2008، وسيارات رينو داستر. وسنتعرف في مقالتنا لموقع تجارتنا نيوز مواصفات سيارة كيا اكسيد 2022. كما سنتعرف على كم سعر كيا اكسيد في مصر، ومن هو وكيل سيارات كيا في مصر.

Advertisement

مواصفات سيارة كيا اكسيد 2022

الاسثتمار الحقيقي الاسثتمار الامن افضل شركة استثمار حقيقة

جاءت سيارة كيا أكسيد 2022 مزودة بمحرك رباعي الإسطوانات، سعته 1500 سي سي تيربو. كما أن قوة محركها قدرها 160 حصان، وعزم أقصى للدوران يصل حتى 253 نيوتن/متر، ومتصل مع ناقل حركة سبع سرعات (أوتوماتيك).
فيما يبلغ معدل استهلاك الوقود في السيارة نحو 6.1 لتر، عند قطع مسافات تصل 100 كم. بالإضافة إلى قوة التسارع من وضع الثبات إلى 100 كم/ ساعة، في زمن 9.2 ثانية. كذلك تبلغ سعة خزان الوقود 50 لتر، في حين تتمتع السيارة بعلبة تروس أوتوماتيكية 7 سرعات.
أما بالنسبة للأبعاد الخارجية في السيارة للطول 4395 مم، وللعرض 1896 مم، و 1495 مم للارتفاع. حيث تبلغ سعة الشنطة الخلفية نحو 426 لتر، وطول قاعدة العجلات تبلغ 2650 مم، أما وزن السيارة وهي فارغة يبلغ 1446 كجم.

كم سعر كيا اكسيد في مصر 2022

Advertisement

فقد توفرت السيارة بفئتين من حيث التجهيزات، في السوق المحلية المصرية، وهي على كما يلي:
سعر اكسيد فئة “HighLine” بلغ نحو 394.900 جنيه مصري.
– كما أن سعر كيا اكسيد 2022 فئة “TopLine” بلغ حوالي 409.900 جنيه مصري.

اقرأ أيضا: سيارة يارس Yaris الجديدة من تويوتا .. السعر والمواصفات

مواصفات كيا أكسيد 2022 الخارجية

Advertisement

فيما جاء التصميم الخارجي لسيارة كيا اكسيد مزود بمصابيح أمامية LED وعدسة ثنائية الإضاءة تعمل عند تشغيل المحرك. بالإضافة إلى مصابيح خلفية  LED، مع مرايا جانبية كهربائية، وزجاج فاميه للأبواب الخلفية وللزجاج الخلفي. فضلا عن وجود عوارض تحميل فوق سقف السيارة، مع تزويدها بجنوط رياضية 18 بوصة، وحواجز أتربة. كذلك زودت السيارة بفوانيس ضباب، مع حساس مطر، وأيضا كاميرا خلفية.

مواصفات اكسيد الداخلية

كذلك تتميز سيارة كيا اكسيد 2022 بتصميمها الداخلي، مع تزويدها بتجهيزات تختلف باختلاف الفئات المطروحة في السوق المحلية المصرية. إذ جاء منها شاشة عرض ملونة تعمل بميزة اللمس قياسها 8 بوصة، ومزودة بالاتصال من خلال التطبيقات الذكية. ذلك لأجهزة الهواتف الذكية آبل كار بلاي وأندرويد أوتو، ونظام صوتي مكون من 6 مكبرات صوتية، مع خاصية تشغيل السيارة وإيقافها عبر زر مخصص. بالإضافة إلى تزويدها بشاحن لاسلكي للهواتف، مع توفير عجلة قيادة  جلدية متعددة الوظائف، مع مثبت سرعة. علاوة عن ميزة التحكم في ارتفاع كرسي السائق وكرسي الراكب الامامي، مع مقاعد خلفية قابلة للطي. بالإضافة إلى مسند يد أمامي مصنوع من الجلد، مع ناقل حركة من الجلد، وشاشة عدادات ملونة بقياس 4.2 بوصة. أيضا زودت السيارة بميزة تغيير نظام القيادة، وفتح وغلق الأبواب، مع مخرج تكييف خلفي، ومثبت سرعة بالتحكم من عجلة القيادة.

الأمان في اكسيد 2022

زودت سيارة كيا اكسيد 2022 بأنظمة سلامة متعددة لمساعدة السائق،وحماية العائلات، ومنها:
– وسائد هوائية خاصة بالمقاعد الأمامية.
– وسائد جانبية مدمجة بالمقاعد، مع وسائد هوائية، ونظام لتعزيز اتزان السيارة مع عجلة القيادة.
– كذلك تزويدها بنظام فرامل مانعة للانغلاق، و توزيع الكتروني وتحكم الإلكتروني بالثبات.
– علاوة على تزويدها ببرنامج توازن عند المرتفعات والمنحدرات، مع مانع إدارة المحرك.
– كما زودت كيا اكسيد بوسائل الترفيه في 6 مكبرات صوتية، مع راديو، ومخرج USB AUX، وبلوتوث، والتحكم بالصوت من خلال عجلة القيادة.
– فضلا عن تزويدها بحساسات ركن خلفية، مع ميزة طي المرايات الجانبية كهربائيًا.
– أيضا إشارات LED بالمرايات الجانبية، ولوحة عدادات ديجيتال 12.3 بوصة.
– مع ميزة تحكم كهربائي في فتح وغلق الشنطة الخلفية، ومكيف هواء ثنائي التبريد، مع شبكة أمامية بالكروم اللامع، ودواسات ألمنيوم، فرش داخلي لونه الأصفر.

بذلك تعرفنا معكم من موقع تجارتنا نيوز مواصفات سيارة كيا اكسيد 2022، مواصفات كيا اكسيد 2022، سعر كيا اكسيد 2022 في مصر. 

قد يهمك: شيري تيجو 7 برو موديل 2022 السعر والمواصفات فى السعودية

Advertisement

Advertisement

Advertisement

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.