بنك الكويت الوطني يسعى دائما لتوفير أفضل الخدمات، كما يحرص على تقديم العروض الحصرية والمكافآت لعملائه على مدار السنة. هذا بما يتناسب مع أنماط الحياة المتنوعة لعملائه ولاختلاف شرائحهم. ومن ضمن عمله يقدم البنك لعملاء الذهبي، خدمات مصرفية متميزة، بالإضافة إلى الخدمات المصرفية الخاصة هناك عروضا حصرية شهري. متعاونا بذلك مع “يوريكا”، إذ يستطيع عملاء البنك أن يستفيدوا من العروض الشهرية.

عروض بنك الكويت الوطني

حيث يمكن لعملاء بنك الكويت الوطني الشراء من خلال الموقع الإلكتروني أو عبر تطبيق “يوريكا” والاستفادة من العرض لأيام محدودة. ذلك عند الدفع من بطاقات Visa الوطني الائتمانية التي تؤهلهلم ليستفيدوا من العروض. إذ تتضمن بطاقة Visa Infinite Privilege الوطني الائتمانية، بطاقة Visa Infinite الوطني الائتمانية، وأيضا بطاقة Visa Infinite الوطني-الخطوط الجوية الكويتية “نادي الواحة” الائتمانية. بالإضافة لبطاقة Visa Signature الوطني-الخطوط الجوية الكويتية “نادي الواحة” الائتمانية.

كما كانت قد شملت الخصومات التي استمرت لثلاثة أيام في شهر يوليو، خصما حتى 15% على هاتف iPhone 12 Pro، 15% وعلى سماعات آبل AirPods Pro خصم 15%. وأيضا خصم على آبل iPad 10.2، بالإضافة لخصم 10% على سماعات بلوتوث JBL.

استراتيجية بنك الكويت الوطني

بدورها، قالت المديرة في مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية في بنك الكويت الوطني نورة النجار، أن مكافأة العملاء تمثل ركيزة أساسية في الاستراتيجية. إذ يحرص البنك دائما على إطلاق الحملات المتميزة على مدار السنة، ويلبي من خلالها تطلعات عملائه ويوفر احتياجات حياتهم العصرية. أيضا وعدت النجار  عملاء البنك بمزيدا من المكافآت الاستثنائية والعروض التي تتيح لهم تجربة مصرفية مناسبة لنمط حياتهم.  فيما ستكون العروض ضمن  الشروط والمزايا التفضيلية، كما دعت النجار للترقب للعروض القادمة في شهر أغسطس الحالي.

كذلك فقد أكدت النجار على أن بطاقات الوطني الائتمانية، تقدم مزايا وعروضا حصرية لمستخدميها. هذا تماشيا مع اهتمامات عملاء البنك التي يتوصل لمعرفتها، نتيجة تواصله المستمر معهم. مما يساعد في الإسهام بتوفير المنتجات والخدمات المصرفية المميزة ويغني تجربتهم المصرفية.

بطاقات Visa الوطني الائتمانية

فيما تعد بطاقات Visa الوطني الائتمانية أفضل طريقة لإتمام المدفوعات، إذ يتيح استخدامها للعملاء كثيرا من المزايا والسهولة. بخاصة عند التسوق في استخدام البطاقة الائتمانية، كما يوجد منها برنامج مكافآت الوطني. أيضا هناك برنامج مايلز الوطني، فضلا عن خدمة حماية المشتريات وكذلك خدمة تمديد فترة الضمان.

برايم كابيتال مستشارا ماليا لتقييم السهم قبل شطبه في بورصة مصر

وفي سياق متصل، فقد وافق بنك الكويت الوطني- مصر،على تكليف شركة برايم كابيتال بأن تكون مستشارا ماليا مستقلا. ذلك من أجل دراسة القيمة العادلة للسهم في تمهيد إلى عملية الشطب الاختياري من بورصة مصر.

بذلك أفاد بنك الكويت الوطني يوم الثلاثاء، أن الشطب من البورصة سيستغرق أربعة أشهر. بدءا من موافقة مجلس الإدارة وايضا دعوة الجمعية العامة لإقرار الشطب. كما قال مجلس إدارة البنك سابقا، إنه سيبحث في الشطب الاختيارى، نزولا عند رغبة المساهمين المالكين لحوالي 94% من الأسهم. بينما سيدعو الجمعية العامة للمناقشة  في ذلك بأقرب وقت ممكن.

 

اقرأ ايضا:

ارتفاع أسعار النفط العالمية خلال التداولات الأخيرة عقب تراجع المخزونات الأميركية