أخبار المال و الاعمال العربية والعالمية، وأسواق المال والبورصة، وأسعار العملات العربية والعالمية، إضافة إلى تقارير وتحليلات شاملة حول إدارة الأموال والاستثمار والبورصات
BTC
$48,329.87
+2.4%
ETH
$3,450.19
+1.53%
LTC
$181.23
+0.35%
DASH
$201.54
+1.88%
XMR
$270.62
+3.92%
NXT
$0.02
+2.4%
ETC
$57.29
+1.11%
DOGE
$0.24
+0.21%
ZEC
$139.16
+3.46%
BTS
$0.05
-0.7%
DGB
$0.06
+0.98%
XRP
$1.08
+0.75%
BTCD
$121.41
+2.4%
PPC
$0.92
+1.34%
CRAIG
$0.01
+2.4%
XBS
$4.14
-5.47%
XPY
$0.01
0%
PRC
$0.00
0%
YBC
$2,300.00
0%
DANK
$0.01
+2.4%

شركة stc البحرين بالتعاون مع نوكيا تطلقان خدمة stc AgileWAN لقطاع الأعمال

شركة stc البحرين الرائدة في عالم التكنولوجيا الرقمية تطلق خدمة stc AgileWAN بالتعاون من نوكيا البحرين. حيث تسهم الخدمة في تطوير  وتحديث محفظة خدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي تتبع للمشغل. كما نشرت Nuage Networks من شركة نوكيا شبكة المنطقة الواسعة المعرّفة في البرمجيات (SD-WAN) لتعزيز الخدمة. إذ ستساعد هذه الخدمة الجديدة في دعم مساعي مملكة البحرين في عملية التحول الرقمي. 

خدمة stc AgileWAN

كذلك ستسهم خدمة stc AgileWAN في تهيئة  البنية التحتية للشركات من خلال مختلف القطاعات لتطبيق الاستراتيجية الرقمية. ذلك عن طريق تقديم السرعات الفائقة، بالإضافة للدعم المستمر، وتقديم  الخدمات المختلفة للوصول إلى الأهداف التجارية المرادة. ونتيجة لهذه الخدمة المتكاملة المصممة؛ لتوفير الاحتياجات المتزايدة في خدمات الاتصالات المحلية والعالمية. بذلك يمكن للشركات الاتصال في مركز البيانات أو المصادر السحابية بأي مكان في العالم. وهذا من خلال شبكة مركزية مخصصة لإدارة تقنية المعلومات. أيضا تعطي الخدمة للشركات إمكانية الربط بين الخدمات والمراقبة للعمليات التجارية الموجودة والجديدة. فضلا عن مرونة التوسع في نطاق شبكات الاتصال والإنترنت للعمل عن بعد بشكل آمن وبتكلفة قليلة.

ميزات خدمة stc AgileWAN

علاوة على ذلك، يستفيد عملاء شركة stc البحرين من تكاليف التشغيل المنخفضة عن طريق شبكة الاتصال المؤتمتة والمعلومات. هذا عن أداء الشبكة من خلال ميزات التحكم والمراقبة المتقدمة.

فيما تقدم خدمة stc AgileWAN للشركات خدمات المراقبة المتكاملة والقوة في الأداء وبشكل آمن تماما.  فضلا عن سهولة الربط بين القطاعات و الشركات مختلفة الأحجام، والتي تتضمن التمويل والرعاية الصحية والبيع بالتجزئة والمواد الغذائية. علاوة على تقديمها لأفضل أداء للشبكات وبإنتاجية متزايدة في الأعمال. أيضا بتوفير تجربة تمكّن المستخدم والعميل  وبتكاليف قليلة في إدارة تقنية المعلومات.

شراكة شركة stc البحرين مع نوكيا تتيح ابتكار خدمات جديدة

بذلك أعرب الرئيس التنفيذي في شركة stc البحرين المهندس نزار بانبيله عن السعادة بالشراكة مع Nokia البحرين. ذلك بهدف تقديم الخدمات الفعالة والذكية لعملاء الشركة عن طريق هذه الشراكة. فيما ستتيح الشراكة ابتكار المزيد من خدمات الاتصال الشبكي للعملاء في قطاع الأعمال. أيضا تفيد المستخدمين في استخدام  النظم الرقمية الحديثة؛ لرفع فاعلية العمليات ولتجربة مميزة للعملاء. بالإضافة لتقليل مخاطر اختراق الأمن السيبراني.

كما قال إن هذه الخدمة خطوة كبيرة نحو للاستثمار في المستقبل الرقمي للبحرين، وذلك عبر توفير  التقنيات للشركات لمتوسطة والصغيرة. مما يساعد في ارتقاء الكفاءات الأساسية وتهيئتها للتقدم في المستقبل.

شركة stc البحرين رائدة في إدخال تقنيات جيل المستقبل

من جهته، عبر مدير مبيعات لدى stc  في نوكيا خالد حسين عن فخره بنشر حل SD-WAN 2.0 الخاص بهم إلى شركة stc البحرين. بخاصة عند تعزيز الخدمات الرقمية المتطورة للشركات والتي اكتسبت أهمية كبيرة في السنة الماضية. كذلك  تتيح  التقنية إدارة شركة stc البحرين للشبكة بشكل أفضل. أيضا تعزز التقنية الأداء العام وتظهر القيمة الإجمالية للعمليات في زمن الحوسبة السحابية بشكل واضح.  هذا بصفتها شركة رائدة في عملية إدخال تقنيات جيل المستقبل إلى المنطقة. بحيث باتت شركة stc البحرين  قادرة على الاستفادة من الابتكارات الجديدة كالأتمتة وتجزئة الشبكة. بالإضافة للاتصال السحابي، من أجل تعزيز عملية التحول الرقمي للعملاء من المؤسسات.

اقرأ أيضا:

تطبيق ياسين تي في – Yacin Tv لمشاهدة المباريات .. تحميل اخر اصدار 2021

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.