رابط حجز تذاكر بوليفارد الرياض سيتي في السعودية 2023،  يقدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل بوليفارد الرياض سيتي،  فعاليات بوليفارد الرياض ستي،  أسعار حجز تذاكر بوليفارد الرياض ستي،  طريقة حجز التذاكر بوليفارد الرياض سيتي،  موسم الرياض، رسوم دخول بوليفارد الرياض سيتي، رابط حجز تذاكر الرياض سيتي،  للمزيد من التفاصيل في مقالتنا. 

رابط حجز تذاكر بوليفارد الرياض سيتي في المملكة العربية السعودية 2023. فقد تم الإعلان عن قائمة متنوعة عن تضم مجموعة من الفعاليات والحفلات في موسم الرياض سيتي 2023. ذلك لقضاذ اجمل وأمتع الأوقات في أجازة العيد بحضور فعاليات بوليفارد الرياض سيتي. حيث تعد منطقة بوليفارد سيتي أجمل مناطق العاصمة في المملكة السعودية الرياض السياحية فهو واجهة سعودية جميلة تجذب عدد كبير من الزوار والسياح. فيما نجحت هذه المنطقة أن تكون أهم وأشهر مناطق المملكة تألقاً وجذباً للسياح، لما فيها من مطاعم ومقاهي ومحلات تجارية. وقد توفر رابط لموقع حجز تذاكر بوليفارد الرياض سيتي لحضور فعاليات وحفلات موسم الرياض.

بوليفارد الرياض سيتي

حيث تعد بوليفارد الرياض سيتي أهم المشاريع الترفيهية التي أثبتت حضورها في المملكة. فقد استضافت بوليفارد الرياض السياح السعوديين والأجانب والعرب من مختلف دول العالم. فيما أصبح البوليفارد رمزاً سياحياً مميزاً ساحراً، وقد تم افتتاحه 1 نوفمبر 2023، كأحد أهم وأشهر مناطق موسم الرياض الثاني. كما تضم البوليفارد نحو 8 مناطق جذب كحلبات التزلج وملاعب الجولف ومجموعة مميزة من المطاعم والأسواق.

اقرأ أيضا: رابط منصة تحميل الأوراق الرسمية لإصدار جواز السفر السوري 2023 من وزارة الداخلية وطريقة الدفع

رابط حجز تذاكر البوليفارد موسم الرياض 2023

أما عن رابط حجز تذاكر بوليفارد الرياض ستي، إذ قامت هيئة الترفيه السعودية بتفعيل رابط حجز تذاكر بوليفارد الرياض ستي في عيد الأضحى 2023. كذلك أصبح من الممكن حجز تذكرة بوليفارد الرياض ستي من بالضغط على الرابط هنا، أو من هنا. كما يضم بوليفارد الرياض العديد من الفعاليات والحفلات، ومنها:

• حفلة الفنان علي جمعة في مطعم دخنة 11 يوليو.
• حفلة الفنان محمد الزيلعي 11 يوليو.
• حفلة الفنان محمد الأهدل 14 يوليو.
• أمسيات طربية في مطعم ليالي شامية للفنان وديع الغصن يوم 12 يوليو.

طريقة حجز تذاكر بوليفارد الرياض سيتي

حيث يمكن حجز تذاكر بوليفارد الرياض سيتي باتباع هذه الخطوات:
– الدخول للموقع الرسمي” موسم الرياض” من هنااا.
– ثم يتم اختيار الفعالية المراد حضورها من ضمن الفعاليات البوليفارد المتاحة.
– إذ ستظهر تفاصيل حجز التذكرة، ويجب النقر على احجز الآن أعلى الشاشة.
– كما يجب إدخال اسم المستخدم وكلمة السر للمستخدم، وفي حال لم يكن للمستخدم تسجيل دخول سابق عليه إنشاء حساب جديد.
– أيضا يتم أدخال البيانات والنقر على اشتر الآن.
– كذلك يجب إتمام عملية الدفع والاحتفاظ بالتذكرة لحين وقت الدخول بوليفارد الرياض.

كم أسعار دخول البوليفارد 2023

حيث أن رسوم دخول البوليفارد الرياض مجانًا دون أيّ رسوم، بحسب ما أعلنت عنه الهيئة العامّة للترفيه في المملكة العربية السعودية. فقد قررت فتح أبواب البوليفارد مجانًا لمحبي الفعاليات الترفيهية. كما بلغت رسوم دخول البوليفارد الرياض سابقا (50) ريال سعودي، يدفعها كلّ من يوّد دخول البوليفارد. فيما أشارت الهيئة العامّة للترفيه إلى توفر خصومات كبيرة حتى 50% على الأسعار في المطاعم والكافيهات الموجودة في البوليفارد.

قدم إليكم موقع تجارتنا نيوز تفاصيل بوليفارد الرياض سيتي،  فعاليات بوليفارد الرياض ستي،  أسعار حجز تذاكر بوليفارد الرياض ستي،  طريقة حجز التذاكر بوليفارد الرياض سيتي،  موسم الرياض، رسوم دخول بوليفارد الرياض سيتي، رابط حجز تذاكر الرياض سيتي.

قد يهمك: رابط حجز تذاكر موسم الجيمرز 2023